أفضل الأكواخ وأكثرها فخامة لعام 2024

أكواخ ازميت

إذا كنت تبحث عن تجربة سكن فاخر في أحد أروع الوجهات السياحية. فمدينة أزميت هي المكان المناسب لك نظرًا لكونها تتميز بالمناظر الطبيعية الساحرة. حيث يلتقي جبالها الخضراء بشواطئ البحر الأبيض المتوسط الزرقاء. ومن بين مجموعة الخيارات السكنية المتوفرة، تبرز اكواخ ازميت كوجهة استثنائية تجمع بين جو الاستجمام والفخامة.

كوخ Taş Villa

هو نوع آخر من اكواخ ازميت الفاخرة والجميلة، حيث يقع في منطقة هادئة وجميلة ويعتبر مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة فاخرة في وسط الجبال. فهو يتميز بتصميمه المميز المستوحى من الطبيعة المحيطة والعمارة التقليدية. نظرًا لكونه مبني من الحجر الطبيعي، مما يعطيه أصالة فريدة ومظهرًا ريفياً. يوفر الكوخ مساحة داخلية فسيحة تحتوي على غرف نوم مريحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمامات فاخرة. إضافة إلى ذلك يحتوي على العديد من التجهيزات والمرافق التي توفر راحة وتسلية للنزلاء مثل: مسبح خاص ومنطقة للشواء وحديقة جميلة وتراس يطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

كوخ Pentalow Cabin

هو أحد الأكواخ المصممة بشكل مميز وفريد وهو خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة إقامة فاخرة ومريحة في وسط الطبيعة. حيث يتميز بتصميم فريد يجمع بين الجمال البصري فهو مبني من خشب طبيعي عالي الجودة ويتميز بمظهره الأنيق والجذاب. بالإضافة إلى أنه يوفر مساحة مريحة وواسعة للإقامة، حيث يحتوي على غرفة نوم ومطبخ وحمام مجهز بالكامل. بالإضافة إلى منطقة جلوس مريحة، وبفضل النوافذ الكبيرة الموجودة يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية المحيطة. إلى جانب توافر الكثير من المزايا والمرافق التي تضيف إلى راحة الإقامة، حيث يتضمن ذلك تكييف الهواء واتصال إنترنت لاسلكي وتدفئة مركزية وتلفزيون مسطح ومساحة خارجية للشواء أو الترفيه.

كوخ Villa Karam

هو منزل رائع فاخر يقع في منطقة مثيرة للإعجاب وجميلة، لكونه يجسد الرفاهية والأناقة في كل تفاصيله، حيث يتميز الكوخ بتصميمه العصري والأنيق. لكونه يجمع بين عناصر الراحة والفخامة، ويوفر المنزل مساحة فسيحة تحتوي على حمامات فاخرة وغرف نوم فاخرة مزودة بوسائل الراحة الحديثة ومطبخ مجهز بأحدث التجهيزات. إضافة إلى ذلك يضم الكوخ مناظر طبيعية خلابة تحيط به، بما في ذلك حدائق رائعة ومساحات خضراء جميلة، ويتميز المنزل أيضًا بمرافق رائعة مثل: تراس واسع للاسترخاء وحمام سباحة خاص والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة فهو ملاذ مثالي للاستمتاع بالخصوصية والأناقة.

أفضل اكواخ ايدر في شمال تركيا

لا أجمل من اختيار اكواخ ايدر الموجودة في الشمال التركي من أجل قضاء عطلة طويلة ومميزة في أحضان الطبيعة حيث تحيط بك النسمات العليلة وصوت انسياب الماء القادم من بعيد والهدوء. فما الضير من تجربة جديدة في وسط ريفي بعيداً عن مركز المدن الصاخب في معظم الأوقات.

اكواخ ايدر سلاله داغ افي

يتميز هذا الجزء من الكواخ في كونه يقع في وسط الغابة وبالقرب من النهر فهذا الطراز جذب الزوار من الخارج والداخل التركي. فما أجمل من الجلوس بهدوء بعيداً عن انشغالات العمل ومزاحم الحياة وبتكلفة أقل ما يقال عنها أنها منطقية. توجد الكثير من الخدمات المحيطة بها، فأقربها على بعد 3 كم في حال اضطررت لشيء ما، وليس من المنطقي أن تجاورها تماماً فتجد أصبح المكان مكتظاً بالمتجولين والباعة. متوفر أماكن شواء ومطعم وكراج سيارات، وتتكون من 6 أكواخ 3 منها بمساحة 50 متر مكونة من غرفتين وصالة و3 بمساحة 30 متر عبارة عن غرفة وصالة.

أكواخ جينتشال

فيلا من كوخ تتكون من 5 أكواخ ثلاث غرف وصالة و4 منها بمساحة 75 متر مكونة من غرفتين وصالة والخامسة عبارة عن فيلا دوبلكس واسعة بمساحة 250 متر.
قد يعيبها بين اكواخ ايدر الأخرى أنها بعيدة عن المرافق العامة والخدمات ولكنه لم يثبت أنه شيئاً سلبياً في ظل ارتفاع الطلب على استئجاره في كل الفصول، لا سيما الصيف حيث توافد السياح للبلدة من كل مكان في العالم.
لا يوجد مرافق خدمية تابعة لها كالتي توجد في المنتجعات، فهي موجودة في مكان نائي لذا اكتفي بأماكن الشواء ومواقف السيارات.

الفيلا الخشبية توفا

من اكواخ ايدر المميزة وهي عبارة عن مجموعة فلل صغيرة موجودة بجانب بعضها. تقع على الطريق مباشرة على بعد 20 كم من القرية تقريبا. وما يعيبه أنه صغيرة المساحة يسع لستة أشخاص. وبكثير من الأحيان يفضل الزوار أن يمكث بها شخصين فقط ليحصلوا على راحة وخصوصية أكثر. دخول الخشب بنسبة كبيرة في صناعتها منحها دفئاً محبباً وطابعاً قروياً فريداً. ستشعر أثناء مكوثك فيها أنك في مكان منعزل تماماً، بالقرب منها يوجد سوبر ماركت في حال رغبت في شراء بعض الحاجيات الأساسية.

أفضل اكواخ في بريطانيا

المملكة المتحدة تشتهر بأكواخها العتيقة، التي يعود بعضها إلى الحقبة الفيكتورية. ونقدم فيما يلي قائمة بأفضل الأكواخ الخشبية في غابات بريطانيا.

Lazy Bear Hideaway, Burton, Cheshire

يقع هذا الكوخ الإسكندنافي التصميم في غابة بجانب بحيرة صغيرة وهو مزود بسرير وكراسي مريحة وموقد خشبي وطاولة مائدة. ويمكن للزوار تناول الطعام على الشرفة أو على طاولة المائدة في الحديقة. يقع الحمام على بعد مئة متر من الكوخ، ويحتوي على دش ومرحاض وحوض استخدام ساخن يعمل بالحطب. وبالإضافة إلى الغابة المحيطة بالكوخ يمكن للزوار التجول في غابات (Burton Wood) و (Botanic Garden) و (Burton Manor Gardens Ness).

Waterfall Cabin, Cambrian Mountains, Ceredigion

هذا الكوخ يقع على ركائز خشبية مبنية على حافة أحد الوديان المطلة على مجرى مائي. ضمن أراضي مساحتها 38 فدان تنتشر فيها الغابات والوديان والشلالات والكهوف. لا يوجد في المكان أي صناديق بريدية ولا حتى اتصال بالإنترنت، وينقل الضيوف أمتعتهم إلى الباب الأمامي عبر عربة يدوية. وزود الكوخ بموقد خشبي حوض للاستحمام ودش وأراجيح. تعد الغابة المحيطة موطنًا للكثير من الطيور الجارحة، ويتخللها الكثير من الطرق للمشي.

Halvana Forest Shed, Cornwall

هذا الكوخ يقع في غابة كثيفة الأشجار ضمن منطقة Bodmin Moor. وزود الطابق الأرضي للكوخ بمعدات للطبخ وغرفة معيشة بالإضافة إلى غرفة نوم. ويتسع الطابق الثاني لطفلين علمًا أنه غير مناسب للأطفال، تحتوي الشرفة على موقد للنار وأرجوحة. وتعيش في الغابة الكثير من الغزلان وطيور البوم وحيوانات الغرير، إلى جانب الخيول والمواشي في الحقول القريبة من الكوخ. يمكن مراقبة الطيور من شرفة الكوخ المزودة بمناظير، وقد زرع الفطر الصالح للطهي في محيط الكوخ. بينما يبعد أقرب مطعم عن الكوخ حوالي ميل ونصف الميل تقريبا.

واليك بعض العروض السياحية

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب