السياحة في النمسا وأفضل 6 وجهات سياحية تستحق زيارتك

السياحة في النمسا

النمسا رحلة لن تنساها طوال حياتك، فكل من جرب السفر إليها وزار هذه الدولة الأوربية استطاع أن يحظى بمتعة لا حدود لها. فالنمسا التي تتوسط القارة العجوز من أكثر الدول السياحية التي يفضلها المسافرون العرب.
مساحة النمسا تبلغ حوالي 83 كم مربع، أما لغة النمسا فهي الألمانية بالإضافة إلى وجود عدة لغات أخرى كالهنجارية والكرواتية والبولندية. ومستوى المعيشة فيها من أعلى المستويات حول العالم. عندما تحصل على فيزا النمسا سوف تقترب من عالمها الساحر. فرحلة السياحة في النمسا تجربة فريدة سوف تذهلك بمناظرها الطبيعية الخلابة ومعالمها الحضارية، فالكثير من الأماكن السياحية في النمسا تنتشر بطول البلاد وعرضها في كل المدن النمساوية.

أهم مدن النمسا

السياحة في زيلامسي

من أجمل مدن النمسا مدينة زيلامسي التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة. وفيها ستتمكن من ممارسة رياضة التزلج على الجليد إذا زرت النمسا في الشتاء. فالسياحة في النمسا لا تكتمل بدون ممارسة هذه الرياضة المميزة.
كما تقع على ضفاف بحيرة زيل الجميلة المعروفة بمياهها الزرقاء، والتي تمنحك فرصة رائعة لممارسة رياضة والغوص والسباحة والاستمتاع بشلالاتها المتدفقة صيفاً.

أهم 3 معالم في مدينة زيلامسي:

1- قمة شمتنهوه Schmittenhöhe
2- بحيرة زيل (Lake Zell)
3- منتزه اليزابيث  Elizabeth Park

السياحة في فيينا

فيينا عاصمة النمسا وأهم مدنها وأكبرها وأجملها من حيث المساحة وعدد السكان، فيبلغ سكانها ما يزيد عن مليون وسبعمائة ألف نسمة. وبها أهم مطارات النمسا، كما يوجد بها المقرات الدبلوماسية والسفارات والقنصليات لعدد كبير من دول العالم.
قد تم اختيار فيينا عدة مرات كونها من أفضل مدن العالم بالنسبة لمستوي جودة المعيشة، وتشتهر فيينا بلياليها الصاخبة وقصصها التي لا تنتهي وقديمًا غنت لها أسمهان (ليالي الأنس في فيينا).

أهم 3 معالم في مدينة فيينا:

1- حديقة ملاهي براتر
2- قصر شونبرون
3- قصر هوفبورغ

السياحة في سالزبورغ

تقع مدينة سالزبورغ بالقرب من جبال الألب الشهيرة، وهي مسقط رأس الموسيقار العالمي موزارت. وتعتبر من أجمل مدن النمسا حيث ستجد بها الجو الجميل الممتع والبحيرات الزرقاء الرائعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة. ومن خلال السياحة في النمسا ستتعرف على المناطق الشعبية والحواري الضيقة وتتذوق الأطعمة والمشروبات المحلية في المقاهي والمطاعم المنتشرة في هذه المدينة العريقة.

أهم 3 معالم في مدينة سالزبورغ:

1- قصر ميرابيل
2- قلعة هوهن سالزبورغ
3- محل ميلاد موزارت Mozart’s birthplace

السياحة في كابرون

واحدة من أجمل مدن النمسا كابرون التي تقترب بشدة من جبال الألب الشهيرة. ويمكنك الاستمتاع برحلتك في النمسا بها سواء في الصيف أو الشتاء. فانتشار رياضة التزلج على الجليد في الشتاء جعلها مقصداً هاماً لمحبي الاستكشاف والمغامرة. اما محبي تسلق الجبال في الصيف سيجدون متعتهم بين مرتفعاتها الجميلة. وكذلك يمكنك الانتقال بين المعالم السياحية بها في أمان، فهي من أفضل أماكن السياحة للعوائل.

أهم 3 معالم في كابرون:

1- زحليقة كابرون Familienberg Maiskogel
2- جبل كتز شتاين هورن كابرون Kitzsteinhorn
3- قلعة كابرون

السياحة في انسبروك

مدن النمسا كثيرة وتنتشر بها المزارات السياحية في كل مكان. والسياحة في النمسا تتطلب منك الانتقال بين مقاطعات ومدن النمسا المختلفة عن طريق القطارات والسيارات ايضاً. لتستمتع بأفضل مدن النمسا ومنها مدينة انسبروك التي تتميز بجمال طبيعتها الخارق ووقوعها في وادي نهر الإن.
فمدينة انسبروك التاريخية تضم عدد كبير من أفضل معالم النمسا السياحية المميزة. وتنتشر بها المزارات والفنادق والمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه المختلفة. خاصة في الشتاء حتى انها حصلت على لقب مركز الرياضة الشتوية لوجود جبال الالب الشاهقة المناسبة لممارسة رياضة التزلج على الجليد.

أهم 3 معالم في مدينة انسبروك:

1- حديقة حيوانات الألب
2- مبنى السقف الذهبي The Golden Roof
3- قلعة امبراس

السياحة في هالشتات

يمكنك مطالعة أفضل المناظر الطبيعية في النمسا من خلال زيارة هذه البلدة الريفية التي تطل على نهر هالشتات. وتتميز بوجود العديد من المزارات الأثرية، وتستقطب ملايين السائحين كل عام من هواة التعرف على معالم الريف في النمسا. كما أن القرية تتوسط الكثير من مدن النمسا، فالوصول إليها لا يستغرق كثير من الوقت خاصة بالقطار.

أهم 3 معالم في قرية هالشتات:

1- مدينة هالشتات القديمة
2- بحيرة هالشتات
3- ساحة السوق Markt platz

واليك بعض العروض السياحية

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب