يبدأ من  5499 ريال  للفرد
احجز الان

واشنطن – نيويورك – بوسطن

Created with Sketch.

مدة الرحلة

6 أيام - 5 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

احجر عرض واشنطن – نيويورك – بوسطن لمدة 6 أيام – 5 ليالي بسعر مميز يبدأ من 5499 ريال للفرد ، واستمتع بزيارة اجمل مدن الولايات المتحدة الامريكية واجمل الوجهات السياحية .

مميزات العرض: (EUM30548)

الافطار اليومي.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة واشنطن، بوسطن.
نقل مسائي: جورج تاون.

 

وإذا كنت نبحث عن عروض لوجهات سياحية أخرى أضغط هنا

ولمزيد من الأستفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (واشنطن):

الانتقال إلى الفندق ووقت الفراغ. ستتلقى المعلومات الخاصة ببداية جولتك بعد الظهر، أو من خلال لافتات المعلومات الموجودة في مكتب استقبال الفندق. في فترة ما بعد الظهيرة، نضمن لك الانتقال في المساء إلى جورج تاون، أكثر أحياء المدينة ازدحاماً بالحانات والمطاعم. المبيت بالفندق.

اليوم الثاني (واشنطن):

بعد الإفطار، الانطلاق إلى بداية زيارة واشنطن العاصمة، نبدأ في مشاهدة المدينة، أولاً نرى البنتاجون في طريقنا في طريقنا في الطريق، مع التوقف لالتقاط الصور عند النصب التذكاري لإيوو جيما، وكلاهما في فيرجينيا. سنستمر بالتوقف عند نصب لينكولن وكوريا وفيتنام التذكاري، ثم نزور مركز جون كينيدي للفنون المسرحية، ثم نتوقف لالتقاط الصور في البيت الأبيض وأخيراً نتوقف عند مبنى الكابيتول، وننتهي في منطقة المتاحف في واشنطن. بعد الظهر، نذهب في رحلة بالقارب في نهر بوتوماك لمشاهدة بعض المعالم الرئيسية للمدينة. بعد الرحلة، نعود إلى الفندق. في المساء، نقوم بجولة اختيارية في واشنطن ليلاً ثم نعود إلى مكان إقامتنا. ملاحظة: نظراً لظروف الطقس، لا يعمل قارب نهر بوتوماك من أكتوبر إلى مارس.

اليوم الثالث (واشنطن - لانكستر الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك):

الافطار والمغادرة من واشنطن إلى لانكاستر، حيث سنشاهد مزارع الأميش النموذجية وأسلوب حياتهم الذي يعود إلى القرن الثامن عشر. توقف على طول الطريق لتناول الغداء. نواصل إلى نيويورك. الوصول بعد الظهر.

اليوم الرابع (نيويورك):

بعد الإفطار، جولة بانورامية في المدينة لمشاهدة مانهاتن العليا والوسطى والسفلى. سنزور وول ستريت، ومركز روكفلر، وكاتدرائية القديس باتريك، وسنترال بارك، وسنترال بارك، ودائرة كولومبوس، ومبنى AOL/ Time Warner، والقرية الشهيرة، وليتل إيطاليا، وباتري بارك (مع الصورة البانورامية لتمثال الحرية). في المساء، نضمن لك الانتقال إلى ميدان التايمز، قلب المدينة الحقيقي، مع عروض برودواي الموسيقية وأضوائه المذهلة. ملاحظة: إذا كان الفندق المؤكد في منطقة تايمز سكوير، فلن يتم توفير خدمة نقل إضافية.

اليوم الخامس (نيويورك - بوسطن):

نغادر إلى بوسطن، ماساتشوستس. نصل في منتصف النهار ونقوم بجولة بانورامية في المدينة التي كانت مفتاح استقلال الولايات المتحدة. سنزور بيكون هيل، وجامعة هارفارد، وحدائق بوسطن كومون، وكنيسة الثالوث، وسينتهي بنا المطاف في سوق كوينسي، وهي منطقة مزدحمة بجوار الأرصفة ومليئة بالمتاجر والمطاعم، حيث سيكون لدينا وقت فراغ قبل العودة إلى الفندق.

اليوم السادس (بوسطن):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة واشنطن، بوسطن.
  • نقل مسائي: جورج تاون.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  5499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟