يبدأ من  5400 ريال  للفرد
احجز الان

من مدريد لباريس (EUM23898)

Created with Sketch. اسبانيا - فرنسا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

8 أيام-7ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

انضم معنا في رحلة 8 أيام مليئة بالجولات السياحية والأنشطة الترفيهية من مدريد لباريس (EUM23898) ترى فيها كل معالم الجمال الأوربي وبصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية، وبسعر مثالي يبدأ من 5400 ريال للفرد الواحد.

 

وتشمل البرنامج السياحي من مدريد لباريس :

الاقامه في الفنادق مع الافطار
الاستقبال من المطار الي الفندق
الانتقالات بوتسطه باص مع مرشد سياحى
جولة في المدينة في مدينه مدريد, برشلونة, باريس
رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس
رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس
الانتقالات المسائية: معبد ديبود – بلازا دي إسبانا – غران فيا في مدريد – بلازا دي أورينتي في مدريد – رامبلاس وبلازا دي كاتالونيا في برشلونة -الحي اللاتيني في باريس.
رحلات القطار من برشلونة إلى باريس
تذاكر دخول الأماكن التالية: حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس في مدريد – مبنى بوبليت الأثري – بوبل إسبانيول في برشلونة – صعود الطابق الثاني من برج إيفل في باريس

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

 

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: مدريد، إسبانيا
اليوم الأول: مدريد، إسبانيا

مرحبا بك في مدريد بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

اليوم الثاني: مدريد، إسبانيا
اليوم الثاني: مدريد، إسبانيا

جولة بصحبة المرشد السياحي والتنزه في حديقة ريتيرو بارك وزيارة حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران (شامل تذكرة الدخول) والانتقال إلى بساحة بلازا دي أورينت. يبدأ اليوم حوالي الساعة 8:30 صباحاً بجولة شاملة وسط مدريد تتضمن زيارة لكل من شارع باسيو ديل برادو ونافورة سيبيليز ونافورة نبتون والنصب التذكاري بيورته دى الكال ومنطقة غران فيا الحيوية وساحة بلازا دي كولون وميدان بلازا مايور. أيضا سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو بارك، التي تعتبر بمثابة واحة في وسط المدينة، والذي يزيد من جمالها كل من البحيرة وقصر كريستال. نحيطك علماً بأن جولة اليوم تشمل تذكرة دخول حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران، التي تُعد واحدة من أشهر حلبات مصارعة الثيران في العالم حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي، وهي منطقة أنيقة ومزدحمة بالعديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة (الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والدولية والمأكولات الحلال) حيث يمكنك الاستمتاع فيها بعشاء لذيذ. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

اليوم الثالث: مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا
اليوم الثالث: مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

المسافة الكلية للرحلة: 640 كيلومتر. المناظر الطبيعية: نشاهد اليوم العديد من المناظر الطبيعية المختلفة على الهضبة الإسبانية والمناطق الخصبة في كاتالونيا. في تمام الساعة 7:30 صباحاً نغادر مدريد. الساعة 12:00 ظهراً نصل مدينة سرقسطة الواقعة على ضفاف نهر إبرة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية تليها فترة حرة نستكمل خلالها استكشاف بعض معالم المدينة بمفردنا وتناول الغداء في وسط المدينة. الساعة 2:00 مساءاً نغادر مدينة سرقسطة ونمر في طريقنا على محافظة كاتالونيا. وفي الساعة 4:30 مساءاً نشاهد معلم بوبليت أحد المعالم الدينية المحاطة بالأسوار والتي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). الساعة 5:30 مساءاً نغادر هذا المعلم الأثري ونعبر المناطق الزراعية الغنية في وسط كاتالونيا، مروراً بالعديد من المشاهد الطبيعية الساحرة. سوف نصعد أحد القمم العالية بالتلفريك للإعجاب بالمناظر الطبيعية الرائعة بهذه المنطقة الساحرة. بعد ذلك في الساعة 6:45 مساءاً نصل مبنى سانتا ماريا دي مونتسيرات الأثري. الساعة 7:45 مساءاً نغادر مبنى سانتا ماريا دي مونتسيرات الأثري ونخرج إلى الطريق الرئيسي. الساعة 8:45 مساءاً نصل مدينة برشلونة. ملاحظه هامه: ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

اليوم الرابع: برشلونة، إسبانيا
اليوم الرابع: برشلونة، إسبانيا

جولة بصحبة المرشد السياحي لمدة 3 ساعات نزور خلالها "بابل اسبانيول" أو القرية الإسبانية شاملة تذكرة الدخول ومنطقة بلازا كاتالونيا ومنطق%D

اليوم الخامس : برشلونة - باريس
اليوم الخامس : برشلونة - باريس

سوف نسافر في قطار فائق السرعة. نقل مساء إلى مونتمارتر في باريس. بعد الإفطار سننقلك إلى محطة القطار للحاق بالقطار السريع إلى باريس. القطار مريح والرحلة تأخذك عبر مناظر طبيعية رائعة. تستغرق رحلة القطار 6 ساعات و 30 دقيقة. بعد الوصول إلى باريس ، سننتقل إلى الفندق. في المساء ، سنذهب إلى حي مونمارتر. يشتهر هذا الحي بالرسامين والفنانين والملاهي. اختر من بين العديد من المطاعم واجلس لتناول عشاء مريح. صعدنا إلى أعلى التل بواسطة التلفريك للاستمتاع بالمناظر الخلابة لباريس. بعد ذلك سنعود إلى الفندق. ملاحظة: لن يسافر الدليل إلا في القطار إذا كانت المجموعة تزيد عن 15 راكبًا.

اليوم السادس : باريس
اليوم السادس : باريس

جولة في مدينة باريس. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. ركوب القوارب على طول نهر السين. النقل المسائي. سنأخذك اليوم في جولة إرشادية حيث ستكتشف التاريخ والشوارع الرئيسية والآثار الخلابة لمدينة باريس. سنتوقف عند برج إيفل حيث ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من نصب الحديد المشغول الرائع هذا (يشمل تذكرة الدخول). ستنتهي الجولة برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين ، الذي يقسم شمال وجنوب باريس. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة في وقت فراغك للاستكشاف والاسترخاء! عند غروب الشمس ، يمكنك تناول العشاء في الحي اللاتيني ، وهي منطقة خلابة وتاريخية للغاية حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. ثم سنعود إلى الفندق. ملاحظة: قد تكون هناك خطوط طويلة جدًا لتسلق برج إيفل.

اليوم السابع: باريس
اليوم السابع: باريس

الوقت في أوقات الفراغ. سنبدأ اليوم بالذهاب إلى وسط باريس ، إلى منطقة متحف اللوفر. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكننا مرافقتك إلى Benlux ، وهو واحد من أكثر العطور شهرة في باريس. ملاحظة: بالنسبة لأولئك المهتمين ، تتوفر رحلة اختيارية إلى Disneyland Paris.

اليوم الثامن : باريس

بعد الافطار تنتهى خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامه في الفنادق مع الافطار
  • الاستقبال من المطار الي الفندق
  • الانتقالات بواسطه باص مع مرشد سياحى
  • جولة في المدينة في مدينه مدريد, برشلونة, باريس
  • رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس
  • رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس
  • الانتقالات المسائية: معبد ديبود - بلازا دي إسبانا - غران فيا في مدريد - بلازا دي أورينتي في مدريد - رامبلاس وبلازا دي كاتالونيا في برشلونة -الحي اللاتيني في باريس.
  • رحلات القطار من برشلونة إلى باريس
  • تذاكر دخول الأماكن التالية: حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس في مدريد - مبنى بوبليت الأثري - بوبل إسبانيول في برشلونة - صعود الطابق الثاني من برج إيفل في باريس
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
Created with Sketch.
يبدأ من  5400 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟