يبدأ من  5399 ريال  للفرد
احجز الان

من سان فرانسيسكو حتي لوس انجلوس

Created with Sketch.

مدة الرحلة

6 أيام - 5 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

الولايات المتحدة الأمريكية تعد احد اكبر الدول في العالم ومن اهم وجهات السياحة بسبب تنوع مقوماتها الطبيعة والحداثة والمعالم السياحية المتنوعة.

وتضم امريكا مجموعة من المدن الشهيرة على مستوى العالم والتي تجذب اليها الكثير من السيّاح.

 

ويشتمل البرنامج علي:(EUM30529)

الافطار اليومي بالفندق.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: سان فرانسيسكو.

 

وإذا كنت نبحث عن عروض لوجهات سياحية أخرى أضغط هنا

ولمزيد من الأستفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (سان فرانسيسكو):

الانتقال إلى الفندق ووقت الفراغ. ستتلقى معلومات عن بداية الحلبة خلال فترة ما بعد الظهر، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإرشادية في منطقة الاستقبال بالفندق.

اليوم الثاني (سان فرانسيسكو):

بعد الإفطار، سنقوم بجولة في المدينة، وسنمر عبر ميدان الاتحاد بترامه والحي الصيني الشهير والحي المالي ومنطقة المسرح والمركز المدني وميدان ألامو، حيث يمكننا رؤية المنازل الفيكتورية الشهيرة المطلية بالألوان على النقيض من خلفية المدينة الحديثة التي كانت مسرحاً لعدد لا يحصى من الأفلام. سنمر عبر حي كاسترو لنصل إلى تلة القمتين التوأمين، حيث سنحظى بإطلالة بانورامية على المدينة والخليج. نواصل السير عبر حي الهيبيز التاريخي "هايت أشبوتي"، ونستمر إلى حديقة البوابة الذهبية حيث سنتوقف. نواصل إلى جسر البوابة الذهبية حيث سننهي زيارة المدينة. بعد الظهر مجاناً يمكنك خلالها القيام بجولة اختيارية إلى مدينة سوساليتو حيث يمكنك القيام بجولة اختيارية إلى مدينة سوساليتو مع إطلالات رائعة على سان فرانسيسكو والخليج. في المساء نضمن لك الانتقال ليلاً إلى الشاطئ الشمالي، "ليتل إيطاليا"، قلب الحياة الليلية الأصيل في المدينة المليء بالمطاعم.

اليوم الثالث (سان فرانسيسكو - مونتيري - كارميل - سان لويس أوبيس أوبيسبو):

أبرز أحداث اليوم رصيف مونتيري كارمل والمنتجع السياحي الأنيق. بعد الإفطار، نغادر إلى مونتيري، مع تخصيص وقت للسير على طول رصيف كانيري رو حيث مصانع التعليب القديمة التي تحوّلت الآن إلى مطاعم وأماكن ترفيهية. بعد قضاء بعض وقت الفراغ في المدينة، ننطلق إلى كارمل، وهي منتجع سياحي جذاب حيث يمكننا زيارة متاجرها الأنيقة ومعارضها الفنية. ثم نواصل رحلتنا إلى سان لويس أوبيسبو، وهي مدينة ممتعة للمبيت فيها.

اليوم الرابع (سان لويز أوبيسبو - سانتا باربارا - لوس أنجلوس):

الإفطار والانطلاق نحو لوس أنجلوس. سوف نتوقف لرؤية سانتا باربارا بمهمتها الرائعة وشوارعها ذات الهندسة المعمارية المتوسطية مع المتاجر والمطاعم. بعد قضاء بعض وقت الفراغ، سنواصل رحلتنا إلى لوس أنجلوس. الإقامة. في نهاية فترة ما بعد الظهيرة نضمن لك الانتقال إلى وسط مدينة ديزني للاستمتاع بشوارعها ومطاعمها النابضة بالحياة.

اليوم الخامس (لوس انجلوس):

بعد الإفطار، قمنا بجولة بانورامية في هذه المدينة الواسعة. جولة تشمل مركز الموسيقى والمركز المدني والمركز المالي، مروراً بمركز لوس أنجلوس لايف وستابلز سنتر. نستمر على طول جادة ويلشاير بوليفارد، متجهين غرب المدينة، مروراً بالحي الكوري وخندق بريا للوصول إلى بيفرلي هيلز. استمر في جادة سانسيت بوليفارد لتصل إلى هوليوود وتجد ممشى المشاهير بآلاف النجوم، ومسرح دولبي والمسرح الصيني وعلامة هوليوود. وقت فراغ للمشي وتناول الغداء. في وقت متأخر من بعد الظهر، ننتقل إلى لونج بيتش، حيث تمتزج أشجار النخيل مع المباني الزجاجية، سيكون لدينا بعض الوقت في قرية شورلاين للتنزه وتناول الطعام في مطاعمها النابضة بالحياة عبر سفينة كوين ماري العابرة للمحيط الأطلسي.

اليوم السادس (لوس انجلوس):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي بالفندق.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: سان فرانسيسكو.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  5399 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟