يبدأ من  5999 ريال  للفرد
احجز الان

كوريا الجنوبية (سيول – جونجو – بوسان)

Created with Sketch. سيول - جونجو - بوسان
Created with Sketch.

مدة الرحلة

6 أيام - 5 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي, مرشد إنجليزي

وصف العرض

تعتبر كوريا الجنوبية حاليًا هي الوجهة الأكثر زيارة في شبه الجزيرة الكورية، حيث تقدم للزوار التجارب الأكثر تنوعًا حيث المناظر الطبيعية المدهشة.

وتعد سيؤول هي أكبر مدينة في كوريا الجنوبية وعاصمتهاوهي الوجهة الرئيسية في شرق آسيا ،  وتتميز سيؤول بوجود العديد من الحدائق العامة ومراكز التسوق العديدة وبها أفضل المطاعم في جميع انحاء آسيا. ومن اهم المزارات بها جزيرة نامي الرائعة حيث تأخذ جزيرة نامي شكل نصف القمر، وهي تقع في قلب النهر، كما أنّها تشتهر بمناظرها الخضراء الجميلة.

قصر جيونجبوك وهو من أجمل القصور الملكيّة في كوريا. بالإضافة إلى كونه القصر الأقدم في سيول، فهو الأكبر والأكثر زيارة في كوريا.

كما ان بوسان تشتهر  بشواطئها وجبالها ومأكولاتها البحرية.

يشمل:

الافطار اليومي بالفندق.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طربق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: سيول.
نقل مسائي حي ميونغ دونغ في سيول.
دخول التذاكر المترو، وقصر تشانغديوكغونغ، والنصب التذكاري للحرب في سيول، وقصر كيونغبوكغونغ، وقرية هانوك، والمعبد البوذي، وهايدونغ يونغغغونغ، والنصب التذكاري للأمم المتحدة، وحديقة يونغدوسان.
قطار فائق السرعة بوسان – سيول.
4 وجبات غداء متضمنة في: سيول، سوون، دايجو، بوسان.
1 عشاء مشمول في: سيول.

ولمزيد من العروض السياحية يمكنك الضغط هنا.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (سيول):

مرحباً بك في كوريا! الانتقال إلى الفندق في وسيلة نقل جماعية. لقاء مع مرشدك.

في نهاية فترة ما بعد الظهر، سندخل هذا البلد الرائع وسنذهب مع مرشدنا في مترو الأنفاق الحديث والفعال (سيتم تعليمنا استخدام هذه الوسيلة العامة) إلى قاعة المدينة لرؤية هذا المبنى الذي يشبه التسونامي. أمام قاعة المدينة، سنرى أيضاً قصر ديوكسوغونغ المضاء ليلاً والذي يسمح لنا بتقدير تقاليد وحداثة هذا البلد معاً. ثم سنذهب من هنا سيراً على الأقدام إلى منطقة ميونغ دونغ، وهي أكبر منطقة تسوق وأكثرها ازدحاماً في كوريا. اسمها يعني ”النفق اللامع“. العشاء مشمول في مطعم محلي. المبيت بالفندق.

اليوم الثاني (سيول):

سنقوم اليوم بجولة في مدينة سيول تستغرق خمس ساعات. سنرى قصر تشانغديوكغونغ. وهو أحد مواقع التراث العالمي الذي يتكون من مجموعة من القصور داخل حديقة كبيرة. بعد الزيارة، سنذهب إلى قرية بوكشون هانوك، وهي حي تاريخي تقليدي يضم منازل صغيرة. بعد ذلك سنقوم بزيارة النصب التذكاري للحرب، وهو متحف حربي مثير للإعجاب يحكي النزاعات المختلفة التي عانت منها كوريا خلال تاريخها، وخاصة الحرب الكورية مع الأمم المتحدة التي شارك فيها جنود من العديد من الدول المختلفة. نواصل رحلتنا إلى منطقة جانجنام، وهي واحدة من أكثر المناطق ازدحاماً في المدينة، حيث يوجد العديد من مراكز التسوق والترفيه. في النهاية، نتوقف عند برج لوت وورلد تاور LOTTE WORLD TOWER، وهو مبنى مثير للإعجاب يبلغ ارتفاعه 550 متراً حيث سيكون هناك وقت لتسلق البرج (المدخل غير مشمول) أو التنزه في الحديقة أو حول مراكز التسوق الفاخرة. يشمل الغداء في مطعم محلي. العودة إلى المركز ووقت حر.

اليوم الثالث (سيول - سوون - جيونجو):

تشمل محطتنا اليوم في سيول قصر جيونغبوكغونغ، وهو قصر مثير للإعجاب يبلغ عمره 600 عام، حيث سنشاهد مراسم تغيير الحرس (إذا كان مقرراً). محطتنا التالية هي مدينة سوون، العاصمة السابقة لكوريا، وهي أحد مواقع التراث العالمي المشهورة بأسوارها التراثية.
سنرى السور المثير للإعجاب بتحصيناته وسنزور هواسونغ هاينجونغ، القصر الصيفي. يشمل الغداء في مطعم محلي. سنستمر إلى جونجو، حيث سنرى بلدتها القديمة الرائعة (قرية هانوك) بمنازلها الصغيرة ومتاجرها التقليدية ومعارضها الفنية.

اليوم الرابع (جيونجو - هاينسا - دايجو - بوسان):

وسط مناظر الغابات الجبلية الرائعة، نصل إلى معبد هاينسا، وهو معبد بوذي بُني في عام 802 حيث نكتشف التريبيتاكا، وهي المجموعة الأكثر اكتمالاً من النصوص البوذية المحفورة على 80,000 قطعة من الخشب. سنزور المعبد والمتحف الخاص بالتريبيتاكا. نذهب إلى دايجو حيث نرى سوق الأدوية التقليدية بأعشابها المختلفة، وخاصة الجينسنغ، ومتحف الطب الشرقي. يشمل الغداء. نصل إلى بوسان. نحن في ثاني أكبر مدينة في كوريا، مليئة بالحياة. قضاء بعض الوقت في مجمع دوسان هايونداي الرائع مع ناطحة السحاب التي يزيد ارتفاعها عن 300 متر ومرسى الرياضات. المبيت بالفندق.

اليوم الخامس (بوسان - سيول):

يوم في بوسان سنخرج إلى مدينة بوسان لزيارة معبد هايدونغ يونغونغ، وهو معبد بوذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر ويقع على البحر. العودة إلى بوسان. سنرى النصب التذكاري للأمم المتحدة مع مقبرتها التي دُفن فيها أشخاص من العديد من البلدان. نقترب من أكبر سوق للأسماك في البلاد، والذي يقع بجانب ميناء نامبو. يشمل الغداء. ثم نسير من هناك إلى حديقة يونغدوسان مع معبدها الضخم الذي يبلغ ارتفاعه 120 متراً.

في حوالي الساعة الخامسة والنصف نركب قطاراً حديثاً فائق السرعة وفي غضون ثلاث ساعات نعود إلى سيول. الانتقال إلى الفندق والمبيت.

اليوم السادس (سيول):

بعد الإفطار، نهاية خدماتنا.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي بالفندق.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طربق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: سيول.
  • نقل مسائي حي ميونغ دونغ في سيول.
  • دخول التذاكر المترو، وقصر تشانغديوكغونغ، والنصب التذكاري للحرب في سيول، وقصر كيونغبوكغونغ، وقرية هانوك، والمعبد البوذي، وهايدونغ يونغغغونغ، والنصب التذكاري للأمم المتحدة، وحديقة يونغدوسان.
  • قطار فائق السرعة بوسان - سيول.
  • 4 وجبات غداء متضمنة في: سيول، سوون، دايجو، بوسان.
  • 1 عشاء مشمول في: سيول.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  5999 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟