يبدأ من  3499 ريال  للفرد
احجز الان

كوبنهاغن الدنمارك وبولندا (7 أيام – 6 ليالي)

Created with Sketch. الدنمارك - بولندا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

استمتع برحلتنا الي كوبنهاغن  أو كوبنهاون كما يطلق عليها في الدنمارك بها قنوات وشوارع مُحاطة بالمباني الجميلة ذات الواجهات المُلونة والمنتزهات المريحة والقلاع والقصور الخيالية ووجهات النظر مع مناظر بانورامية خلابة . تتميز بالتاريخ العريق والعديد من أماكن الترفيه، مما يجعلها واحدة من أفضل الملاذات في أوروبا. (EUM 30920)

وتعد كونهاغن من اجمل الوجهات للسفر فعدا عن كونها العاصمة غير أنها تذخر بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب السيّاح من كافة انحاء العالم، وتشتهر بكثرة المباني التاريخية والاثرية ويمر فيها العديد من القنوات المائية التي توفر وسائل نقل عبر القوارب التقليدية.

وارسو وهي عاصمة بولندا واحدة من أجمل المدن السياحية بها والتي تميزت بالماضي بتدميرها شبه الكامل خلال الحرب العالمية الثانية ولكن تمكنت هذه المدينة من النهوض من رمادها لاستعادة كل روعتها وأصبحت مدينة مليئة بالطاقة التي تجمع بشكل مُتناغم بين المباني التاريخية والهندسة المعمارية الحديثة. بالإضافة إلى التجول في مدينتها القديمة الجميلة تضم المدينة العديد من المعالم السياحية مثل المتاحف والقصور والحدائق والكنائس، فضلاً عن يُمكنك فيها تجربة تذوق المأكولات البولندية.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (كوبنهاغن ):

الوصول إلى المطار، الانتقال إلى الفندق. تحقق من لوحات المعلومات في منطقة الاستقبال بالفندق لمعرفة تفاصيل اللقاء الترحيبي مع مرشدك وزملائك المسافرين.

اليوم الثاني (كوبنهاغن – روستوك -شتشين ) :

بعد الإفطار نسافر إلى غيدسر، وهي بلدة صغيرة تقع في أقصى جنوب الدول الاسكندنافية. نستقل عبّارة حديثة إلى ألمانيا. رحلة لمدة ساعتين عبر بحر البلطيق، نقترح تناول الغداء على متن السفينة، الوصول الي روستوك ووقت التنزه في هذه المدينة، أكبر ميناء ألماني على بحر البلطيق. تتميز مدينته القديمة بالكثير من الحياة التي تبرز ساحة السوق ومجلس المدينة وكنيسة القديسة مريم العذراء. نواصل طريقنا إلى بولندا عبر منطقة بوميرانيا. زتشتشيسين، الوصول في المساء إلى هذه المدينة الجامعية التاريخية الواقعة على ضفاف نهر أودر والتي تتمتع بمركز تاريخي لطيف يسلط الضوء على قلعة أمراء بوميرانيا والمدرجات المجاورة للنهر. وقت فراغ للنزهة.

اليوم الثالث (شتشين - بيدغوشتش - تورون – وارسو):

بعد الإفطار سنعبر المناطق الهادئة في غرب بولندا (التي كانت جزءًا من ألمانيا حتى نهاية الحرب العالمية الثانية) ونصل إلى مدينة بيدغوسزشي. حان وقت التنزه وتناول الغداء في هذه المدينة التاريخية المعروفة بجمالها المعماري في وسطها التاريخي وحدائقها وقنواتها (التي تربط نهر فيستولا بنهر أودر). نواصل طريقنا إلى تورون، المدينة القوطية المسوّرة ذات المركز التاريخي الرائع، والتي أعلنتها اليونسكو تراثاً عالمياً، حيث وُلد كوبرنيكوس. إذا أردت، يمكنك زيارة منزله في المتحف. حان وقت المشي. نتبع طريقنا إلى عاصمة بولندا: وارسو، الوصول في نهاية اليوم.

اليوم الرابع (وارسو):

نقوم بجولة في مدينة وارسو في الصباح مع مرشد محلي. تمثل المدينة، التي يبلغ عدد سكانها مليوني نسمة تقريباً والمركز السياسي والاقتصادي لبولندا، مزيجاً من العمارة الحديثة والمباني التاريخية المرممة. سنقوم بجولة في المدينة القديمة الساحرة بمبانيها التاريخية والقصر الملكي وشوارعها المرصوفة بالحصى، والتي تم ترميمها جميعاً بعد تدميرها خلال الحرب العالمية الثانية وإعلانها الآن موقعاً للتراث العالمي. سنرى قصر الثقافة، وهو عبارة عن ناطحة سحاب هدية من الاتحاد السوفيتي، وسنتذكر ما كان أكبر حي يهودي في أوروبا وسنسير في حديقة لازينكوفسكي، حيث يقع نصب شوبان التذكاري.وقت فراغ بعد الظهر، حيث يمكنك زيارة متاحفها (المتحف الوطني ومتحف انتفاضة وارسو) أو التنزه في وسطها النشط المليء بالحياة التجارية.

اليوم الخامس والسادس(وارسو):

الافطار بالفندق وقضاء يوم حر في المدينة.

اليوم السابع (وارسو):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الانتقال من المطار الي الفندق.
  • الافطار اليومي بالفندق.
  • الانتقال بواسطة الباص مع مرشد سياحي.
  • جولة سياحية في مدينة وارسو.
  • عبّارة قيدسر (دنمارك) -روستوك (ألمانيا).
  • الطيران الدولي.
  • الانتقال للعودة من الفندق الي المطار.
  • رسوم استخراج التأشيرة.
Created with Sketch.
يبدأ من  3499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟