يبدأ من  3999 ريال  للفرد
احجز الان

عرض7 أيام إسبانيا والبرتغال (EUM23893)

Created with Sketch. إسبانيا – البرتغال
Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 ايام

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات فقط, اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

تمتع بعرض7 أيام إسبانيا والبرتغال (EUM23893) وعش الأجواء الأوربية على حقيقتها في أفضل بلاد أوربا اسبانيا والبرتغال بسعر منافس يبدأ من 3999 ريال فقط، العرض يتضمن الكثير من الجولات السياحية المتنوعة للتعرف على ثقافة كلا البلدين ومعالمها السياحية الرائعة.

 

ويشمل عرض7 أيام إسبانيا والبرتغال:

مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
الاستقبال من المطار إلى الفندق
الإقامة بالإفطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

مميزات العرض

  • جولة في المدن التالية: مدريد، لشبونة، بورتو، سانتياجو دي كومبوستيلا
  • رحلات القارب: رحلة بالقارب في كامبادوس
  • توفير وسيلة انتقال مسائي إلى: معبد ديبود وساحة إسبانا وبلازا دي أورينت في مدريد، ساحة ريستاورادوريس في لشبونة
  • تذاكر دخول الأماكن التالية: حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس في مدريد، كنيسة العظام في إيفورا، الأقبية القديمة في بورتو
  • رحلات القطار المائل: إلى ملاذ يسوع في براغا

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: المطار - مدريد
اليوم الأول: المطار - مدريد

الوصول الى مدريد- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم
ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نتجول في أنحاء المدينة ونزور معالم مدريد البارزة، منها معبد داوود المصري، وساحة إسبانيا وغران بيا الشارع الرئيسي للمدينة، ونتناول العشاء في أحد المطاعم هناك

اليوم الثاني: مدريد
اليوم الثاني: مدريد

نقوم بجولة في وسط مدريد مع دليل سياحي, زيارة باسيو ديل برادو, ثيبيليس, نيبتونو, بوابة القلعة و بلازا مايور و بلازا دي كولون. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال. كما
تتشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس واحدة من أكثر الساحات شهرة في العالم حيث سنتعلم المزيد عن تقليد مصارعة الثيران. مساءا نوفر توصيل الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

اليوم الثالث: : مدريد - لشبونة
اليوم الثالث: : مدريد - لشبونة

نغادر مدريد ونسافر باتجاه إكستريمادورا. في كاسيريس يمكنك تناول الغداء والتنزه في المركز التاريخي ، أحد أفضل المجمعات المفتوحة التي تعود إلى العصور الوسطى وعصر النهضة المحفوظة في العالم. بمجرد وصولنا إلى البرتغال ، سنتوقف في EVORA ، إحدى مدن التراث العالمي بشوارعها البيضاء وقصور عصر النهضة وكاتدرائيتها. سنقوم بتضمين الدخول إلى كنيسة العظام الرائعة ، التي تم بناؤها باستخدام 5000 هيكل عظمي! لشبونة ، الوصول في نهاية فترة ما بعد الظهر.

اليوم الرابع: لشبونة
اليوم الرابع: لشبونة

في الصباح سنقوم بجولة لمشاهدة معالم المدينة مع مرشد محلي. سنزور الأحياء التقليدية بما في ذلك منطقة بيليم ، وهي مسقط رأس الملاحين البرتغاليين العظماء الذين أبحروا في المحيطات في القرن الخامس عشر. سنلقي نظرة حول نصب الاكتشافات وبرج بيليم ودير جيرونيموس الجميل ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. استمتع بفترة الظهيرة المجانية عندما تكون حرًا في استكشاف المدينة في وقت فراغك. في وقت متأخر من بعد الظهر ، سننتقل إلى ساحة ريستاورادوريس ، وهي ساحة عامة بها الكثير من المطاعم والمقاهي. نقترح عليك ركوب القطار الجبلي المائل Elevador Da Gloria الذي يأخذك إلى وجهة نظر سان بيدرو مع إطلالات جميلة على لشبونة وبايرو ألتو. العودة الى الفندق.

اليوم الخامس: لشبونة – فاطمة - بورتو
اليوم الخامس: لشبونة – فاطمة - بورتو

سوف نتوجه إلى شمال البرتغال ونزور فاطمة، وهي ملاذ مهم. سنواصل طريقنا إلى بورتو ، ثاني أكبر مدينة في البرتغال. سيكون لدينا وقت لتناول الغداء ثم الذهاب في جولة لمشاهدة معالم المدينة ، التي تقع على ضفة نهر دويرو ، ووسط المدينة التاريخي. سنشمل أيضًا زيارة الأقبية القديمة.

اليوم السادس: بورتو – كامبادوس - سانتياغو دي كومبوستيلا
اليوم السادس: بورتو – كامبادوس - سانتياغو دي كومبوستيلا

في هذا اليوم سوف نسافر عبر مناظر طبيعية جميلة. في مدينة براغا ، سنركب أقدم تلفريك في العالم لنصعد الى كنيسة يسوع الصالح في مونتي حيث سنستمتع بمناظره الرائعة ثم نستأنف رحلتنا ونتوجه إلى غاليسيا. سنزور مدينة كامبادوس التاريخية في رياس بايكساس حيث سنذهب في رحلة على متن قارب ذو قاع زجاجي حيث سنتعرف على إنتاج بلح البحر والمحار. في وقت الغداء ، سنصل إلى سانتياغو دي كومبوستيلا حيث سنذهب في جولة إرشادية مع مرشد محلي.

اليوم السابع: لوغو – ليون - مدريد
اليوم السابع: لوغو – ليون - مدريد

سنسافر على طول Camino de Santiago (طريق سانت جيمس) إلى قشتالة. في LUGO سيكون لدينا الوقت لزيارة وسط المدينة التاريخي والأسوار الرومانية ، والتي تم إعلانها كموقع تراث عالمي لليونسكو. سنتوقف على الطريق في O CEBREIRO ، وهي قرية حجرية صغيرة في غاليسيا. الوصول إلى لين في وقت الغداء ، حيث سيكون لدينا الوقت لزيارة الكاتدرائية القوطية بنوافذها ذات الزجاج الملون والتنزه في وسط المدينة التاريخي. سنغادر ليون في حوالي الساعة 17:00 ونصل مدريد في حوالي الساعة 21:00. ملحوظة: في حال كانت المجموعة صغيرة ، يمكن أن يتم جزء الرحلة من ليون إلى مدريد بالقطار أو النقل المنتظم ، وبعد الإفطار ، تنتهي خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • الاستقبال من المطار إلى الفندق
  • الإقامة بالإفطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل العودة من الفندق إلى المطار
  • لا تشمل أي أنشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  3999 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟