يبدأ من  6499 ريال  للفرد
احجز الان

عرض 9 أيام بريطانيا وايرلندا (EUM26512)

Created with Sketch. بريطانيا وايرلندا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

9 أيام

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

احجز عرض 9 أيام بريطانيا وايرلندا (EUM26512)،وسوف تقضى ايام رائعة فى استكشاف المعالم الاوروبية والطبيعة الخلابة بسعر منافس يبدأ من 6499 ريال فقط ويشمل الجولات السياحية والأنشطة الترفيهية لذلك لا ننصحك بتفويت العرض.

ويشمل عرض 9 أيام بريطانيا وايرلندا :

الاستقبال من المطار الى الفنددق
الاقامة بالافطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الاماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الاخرى يمكنك الضغط هنا.
ولآى استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

مميزات العرض

  • جولة القارب: عبر لوك نيس.
  • جولة سياحية جولة في المدينة: ولندن وإدنبرة ودبلين.
  • جولات المساء الى: منطقة سوهو.
  • تذاكر الدخول: قلعة أوركهارت وتناول الشاي التقليدي في لندن.
  • العبّارة من اسكتلندا الى ايرلندا
  • الانتقال الى كاندم
  • العبارة من ايرلندا الى ويلز

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: لندن
اليوم الأول: لندن

أهلا بك في أوروبا ! الذهاب إلى الفندق و من ثم سيكون لديك وقت حر لتفعل ما تشاء. سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

اليوم الثاني: لندن
اليوم الثاني: لندن

تعرف على لندن في جولة برفقة مرشدين محليين. تبرزهذه الجولة أناقة وثقافة وتاريخ لندن. شاهد البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، وأيضا سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" (حسب الموسم). في فترة ما بعد الظهر ، في تمام الساعة 17:00 ، بعد فترة الوقت الحر، ندعو جميع مسافرينا إلى شرب الشاي الانجليزي التقليدي. في المساء ، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي...ألخ) في المنطقة الحيوية.

اليوم الثالث: لندن – كامبريدج – يورك – دورهام
اليوم الثالث: لندن – كامبريدج – يورك – دورهام

سنغادر من لندن باتجاه شمال إنجلترا. سنتوقف في كامبريدج للتمعن بكلياتها السكنية الجميلة. بعد وجبة الغداء، سنكمل طريقنا إلى يورك حيث سنرى الكاتدرائية الرومانية وجدرانها وشوارع التسوق المفعمة بالحيوية الساحرة التي ستبقى عالقة بذاكرتك. وقت للتنزه. بعد ذلك، سنواصل إلى الشمال. الوصول إلى دورهام, مدينة صغيرة ساحرة ممتلىء بالحياة تعود إلى القرون الوسطى، وتضم كاتدرائية رائعة أمام قلعتها مباشرةً.

اليوم الرابع: دورهام – ألنويك – إدنبرة
اليوم الرابع: دورهام – ألنويك – إدنبرة

سوف نسافر إلى اسكتلندا. سوف نتوقف في ألنويك ، وهي مدينة خلابة مع حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى حيث تم تصوير فيلم هاري بوتر. من بعد ذلك سنكمل طريقنا إلى إدنبره عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. سنصل ظهرا. مركزها الأثري كان قد أعلن كواحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. وتطل القلعة الخاصة بها على المدينة وشوارعها المنحدرة ومنتزهاتها. وتشمل الجولة مشاهدة لمعالم المدينة مع دليل سياحي محلي.

اليوم الخامس: إدنبرة – بيتلوشري – إنفيرنس – لوتشنس – غلاسكو
اليوم الخامس: إدنبرة – بيتلوشري – إنفيرنس – لوتشنس – غلاسكو

سنستمر في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة في المرتفعات الاسكتلندية. سنأخذ وقت للتنوه وشرب القهوة في بيتلوشري ، وهي قرية ساحرة. سوف نمر عبر شمال اسكتلندا ، لنصل لمدينة إنفيرنس التي تقع بالقرب من بحيرة لوخ نيس. ومن بعد وجبة الغداء سنقوم بشراء التذاكر لدخول قلعة القرون الوسطى يوركوهارت, حيث سنقوم برحلة على متن القارب في ظلام البحيرة. بعد ذلك ، سنعبر عبر فورت أغسطس وفورت ويليام ، الذي يعد مركز سياحي أسفل جبل بن نفس "”Ben Nevis ، وأعلى قمة في المملكة المتحدة. سوف نعود إلى الجنوب من خلال الهضاب العالية حيث ليس من الصعب رؤية الثلوج قبل بحيرة لوخ لوموند التي تعد واحدة من البحيرات الأكثر شعبية في اسكتلندا. الوصول إلى غلاسغو نهاية اليوم.

اليوم السادس: غلاسكو – بلفاست – دبلن
اليوم السادس: غلاسكو – بلفاست – دبلن

سنغادر من غلاسكو نحو جنوب اسكتلندا. سنقوم بصعود العبارة في كايرنريان. رحلة نحو ايرلندا الشمالية. وصول إلى بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية. المدينة الأثرية التي تغلبة على صراعاتها الدينية. بعد ذلك نكمل رحلتنا إلى أيري (أيرلندا). الوصول إلى دبلن في نهاية اليوم.

اليوم السابع: دبلن
اليوم السابع: دبلن

جولة لمشاهدة المعالم السياحية في دبلن، عاصمة أيرلندا. سوف تستمتع بنزهة على ضفاف نهر ليفي، وزيارة الحدائق، والجامعة القديمة وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة. سوف نتجول حول كلية ترينيتي (اعتمادا على مدة ضوء الشمس ، قد تتم هذه الزيارة بعد ظهر اليوم ، عند الوصول إلى دبلن). بعد الظهر وقت فراغ.

اليوم الثامن: دبلن - كايرنارفون - ليفربول
اليوم الثامن: دبلن - كايرنارفون - ليفربول

سوف نذهب برحلة على متن القارب السريع والتي سوف يكون مدتها 2—3 ساعات والوصول الى ويلز , وتطل على قلعة رائعة. الوقت لتناول طعام الغداء. ثم الانطلاق نحو ليفربول، حيث سوف يكون لديكم لديهم فرصة لزيارة معرض قصة البيتلز.

اليوم التاسع: ليفربول- ستراتفورد- أوكسفورد- لندن
اليوم التاسع: ليفربول- ستراتفورد- أوكسفورد- لندن

اليوم نستكشف وسط إنجلترا. سنزور ستراتفورد أبون أفون ، مسقط رأس شكسبير. وقت الفراغ لتناول الغداء والنزهة. بعد ذلك ، سوف نسافر إلى أوكسفورد ، وهي مدينة مرادفة للدراسة والثقافة. لقد درس الملوك ورجال الدولة والفلاسفة والعلماء هنا! سنواصل الرحلة إلى لندن ، ونصل في وقت متأخر بعد الظهر. نهاية خدماتنا. من فضلك ، تحقق من وقت رحلتك في حال احتجت إلى ليلة إضافي

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاستقبال من المطار الى الفنددق
  • الاقامة بالافطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الاماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي
  • الطيران الدولي
  • التوصيل من الفندق الى المطار بالعودة
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميا
Created with Sketch.
يبدأ من  6499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟