يبدأ من  4699 ريال  للفرد
احجز الان

عرض 8 أيام ألمانيا

Created with Sketch. ألمانيا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

9 أيام -8 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

تمتع بعرض 8 أيام ألمانيا وانضم معنا  فى رحلات سياحية بمذاقات أوربية سائغة ، لأرض الثقافة والطبيعة والفن ، لعالم ممتع عجيب كل ما يقع عليه عينيك يثير دهشتك ويحفر بذاكرتك روائع العالم ويكشف لك عن أسرار جمالية بالكون الشاسع حولك حيث برلين الساحرة ومدنها الصاخبة وبسعر مثالي يبدأ من 4699 ريال للفرد الواحد.

ويشمل عرض 9 أيام ألمانيا (EUM26529):

مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
الاستقبال من المطار إلى الفندق
الإقامة بالإفطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

 

مميزات العرض

  • جولة في مدينة برلين
  • رحلات القارب: بمحاذاة وادي الدانوب، بمحاذاة وادي الراين
  • توفير وسلة انتقال مسائي إلى: منطقة مصانع المشروبات في ميونيخ
  • تذاكر دخول الأماكن التالية: النصب التذكاري للهولوكوست، متحف الجدار في برلين، متحف معسكر الاعتقال داخاو؛ مصنع بي إم دبليو في ميونيخ، متحف عيد الميلاد في روتنبورغ، المجمع الصناعي لمنجم الفحم في زولفيرين

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: برلين
اليوم الأول: برلين

أهلا بك في ألمانيا - الانتقال الى الفندق ووقت حر - حيث نزودكم بتفاصيل الجولة التي ستبدأ بعد الظهيرة كما يمكنك الحصول على بطاقات تعريفية لدى استقبال الفندق.

اليوم الثاني: برلين
اليوم الثاني: برلين

نرافق المرشد السياحي اليوم لاستكشاف عاصمة ألمانيا الرائعة المعروفة بالثقافة: برلين. حيث نزور وسط المدينة التاريخية، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، والحدائق العامة هناك. ويتبعها زيارة الى نصب المحرقة التذكاري ومتحف جدار برلين. ونقضي المساء في منطقة كانتستراسي الحيوية التي تعج بالمطاعم العالمية.

اليوم الثالث: برلين - درسدن- بامبرغ - نورنبيرغ
اليوم الثالث: برلين - درسدن- بامبرغ - نورنبيرغ

نتوجه اليوم الى واحدة من الوجهات السياحية الرئيسة في ألمانيا: درسدن. لنتأمل قصر هذه المدينة الواقعة على ضفاف نهر إلبه. نكمل رحلتنا الى مدينة بامبرغ الحيوية في ولاية بافاريا ونستكشف منطقة البندقية الصغيرة هناك قبل الذهاب الى ثاني أكبر مدينة في بافاريا: نورنبيرغ. وهي مدينة غنية بالتاريخ حيث تحوي منطقة تجمع الحزب النازي "هتلر كولوسيوم".

اليوم الرابع: نورنبيرغ - دير فلتنبورغ – لاندسهوت – داكاو – ميونخ
اليوم الرابع: نورنبيرغ - دير فلتنبورغ – لاندسهوت – داكاو – ميونخ

رحلة اليوم مليئة بالمفاجئات, حيث نقوم برحلة قاربية عبر نهر الدانوب في الممرات الضيقة الى أن نصل دير فلتنبورغ الرائع للرهبة البندكتية, بعد ذلك نقوم بزيارة واحدة من أجمل القرى الألمانية, لاندسهوت لتناول وجبة الغذاء. نكمل رحلتنا باتجاه متحف معسكر الاعتقال النازي "داكاو" . نتوجه لاحقا الى ميونخ لنصلها في منتصف النهار. ونزور Olympiapark التي دارت فيها الألعاب الأولومبية عام 1972ومتحف BMW الألماني العريق ذو الهندسة المعمارية المُتقنة والاستخدامات المتعددة والذي بدوره يضم مجموعة من أفخم السيارات الألمانية. ومن ثم يكون هناك متسع من الوقت للتنزه وتناول الغداء في وسط المدينة التاريخي.

اليوم الخامس: ميونخ – فوسن – روتنبورغ – فرانكفورت
اليوم الخامس: ميونخ – فوسن – روتنبورغ – فرانكفورت

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الألب. وعند الوصول الى مدينة فوسن نقوم بزيارة قصر نويشفانشتاين. بعد ذلك سنصعد على متن الباص للتوجه الى جسر ماريا لرؤية المناظر الطبيعية الرائعة بين التلال (بامكانك العودة مشيا أو على متن عربة (غير مشمول)). نسافر الى مدينة روتنبورغ المسورة الرائعة حيث تشمل خدماتنا زيارة الى متحف كريسماس المذهل (سعر التذكرة مشمول). نكمل طريقنا باتجاه عاصمة ألمانيا المالية, فرانكفورت.

اليوم السادس: فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - قلعة ألتس - كولونيا – دوسلدورف
اليوم السادس: فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - قلعة ألتس - كولونيا – دوسلدورف

تشمل أنشطتنا اليوم زيارة وادي راين ووادي موزيل ذوي التاريخ العريق والقرى الساحرة, وجولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . لنصل لاحقا الى ضفاف نهر موزيل ونتناول وجبة الغذاء في بلدة كوشيم. سنقوم أيضا بزيارة قلعة ألتس التي تعود للقرون الوسطى والمحاطة بالغابات الكثيفة. ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة لنصلها في اخر النهار والتجول قبل الذهاب الى الفندق في مدينة دوسلدورف.

اليوم السابع: دوسلدورف - تسول فيرأين – هاملن - هانوفر
اليوم السابع: دوسلدورف - تسول فيرأين – هاملن - هانوفر

نتجول في مدينة دوسلدورف الواقعة على ضفاف نهر الراين. ومن ثم نتوجه الى واحدة من الوجهات في أوروبا ذات أهمية صناعية وتراثية, تسول فيرأين, لزيارة منجم فحم "تسول فيرأين" المصنفة كموقع من مواقع التراث العالمي. نكمل طريقنا باتجاه الشمال الى مدينة هاملن التي اشتهرت بأسطورة زمار هاملن. نتوجه لاحقا الى مدينة هانوفر حيث لدينا المتسع من الوقت لزيارة وسط هذه المدينة المزدهرة.

اليوم الثامن: هانوفر – غوسلار – برلين
اليوم الثامن: هانوفر – غوسلار – برلين

وقت حر في هانوفر قبل التوجه الى واحدة من أجمل قرى ألمانيا, غوسلار, لرؤية ساحاتها وجدرانها ومبانيها الخشبية. سنقوم بالتجول وتناول الغذاء هناك ومن ثم الانطلاق نحو برلين لنصلها بعد الظهيرة. وقت حر.

اليوم التاسع: برلين
اليوم التاسع: برلين

نهاية الرحلة والعودة للوظن

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • الاستقبال من المطار إلى الفندق
  • الإقامة بالإفطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل أي أنشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  4699 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟