يبدأ من  4999 ريال  للفرد
احجز الان

عرض 8 أيام إيطاليا وسويسرا (EUM23706)

Created with Sketch. إيطاليا - سويسرا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

8 أيام

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

احجز معنا عرض 8 أيام إيطاليا وسويسرا (EUM23706) وعش أجمل أيام العمر في رحلة إستثنائية لإيطاليا الكلاسيكية وسويسرا تتمتع فيها بزيارة أجمل مدنهما السياحية  بصحبة مرشد سياحى يتحدث الانجليزيه وكذلك تتعرف على ثقافة شعوبهما المختلفة، ويتضمن برنامج ايطاليا وسويسرا الكثير من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية وبسعر منافس يبدأ من  4999 ريال للفرد الواحد.

 

وبيشمل عرض 8 أيام إيطاليا وسويسرا (EUM23706):

الاستقبال من المطار الى الفنددق
الاقامة بالافطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الاماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الاخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآى استفسارات أخرى يرجي التواصل معنا عبر الواتساب.

 

مميزات العرض

  • جولة في المدن التالية: روما، فلورنسا، البندقية
  • رحلات القارب: جزيرة البندقية
  • توفير وسيلة انتقال مسائي إلى : تراستيفيري في روما، شارع فيا كافور في روما
  • الانتقال إلى : ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا
  • تذاكر دخول الأماكن التالية: مدرج روما وكاتدرائية القديس مارك ومصنع مورانو للزجاج في البندقية
  • رحلات القطار: بيازا دي ميراكولي في بيزا
  • رحلات القطار المائل: إلى جريندلفالد أولاً
  • وجبة غداء في زيورخ

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: روما، إيطاليا
اليوم الأول: روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: الانتقال مساء إلى منطقة تراستيفيري الحيوية. مرحبا بك في روما! بمجرد الوصول ننتقل بالحافلة السياحية من المطار إلى الفندق. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المُعلقة في قاعة استقبال الفندق. الساعة 7:00 مساءاً ننتقل إلى منطقة تراستيفيري الحيوية. تُعد زيارة هذا الحي بمثابة فرصة رائعة للتعرف على روما. سوف نتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى في منطقة تراستيفيري والتي تكشف عن الكنوز المخفية بهذه المنطقة، مثل بعض المباني الأثرية المتواضعة التي ترجع إلى القرون الوسطى، والمحلات التجارية الصغيرة والمزيد من مشاهد الحياة اليومية. كما تزخر المنطقة بالعديد من مطاعم الأكل الإيطالية والمقاهي المشبعة بالروح الإيطالية التي تكون دائما على أتم إستعداد لخدمتك وتقديم أشهى الأطباق المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور في هذه المنطقة على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:30 مساءاً.

اليوم الثاني: روما، إيطاليا
اليوم الثاني: روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نبدأ جولتنا الساعة 9:00 صباحاً في مدينة روما "المدينة الخالدة"، حيث سنقوم بزيارة حمامات كاراكالا وساحة البندقية وسيرك ماكسيموس وهضبة كابيتولين وأحد المباني الأثرية. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك. كما تتضمن جولة اليوم تذكرة دخول المدرج الروماني.تم بناء هذا المبنى الذي يعود إلى القرن الأول بغرض تنظيم الألعاب الترفيهية للرومان، مثل قتال المصارعين، وسوف تتاح لنا الفرصة للتعرف على المجتمع القديم للإمبراطورية الرومانية. الساعة 6:30 مساءا ننتقل بالحافلة السياحية إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:30 مساءاً.

اليوم الثالث: روما - فلورنسا، إيطاليا
اليوم الثالث: روما - فلورنسا، إيطاليا

المسافة الكلية للرحلة: 320 كيلومتر. المناظر الطبيعية: مشاهد رائعة لجبال الأبينين ومزارع الكروم التوسكانية. ملحوظة: ننصحك بارتداء أحذية مريحة أثناء الجولة على الأقدام في فلورنسا. الساعة 8:00 صباحاً نغادر مدينة روما ونمر في طريقنا عبر وادي نهر التيبر. الساعة 12:15 مساءاً نصل مدينة فلورنسا - ونبدأ بزيارة أهم معالم مدينة فلورنسا المعروفة بـ مهد عصر النهضة مثل ساحة مايكل أنجلو، وهو موقع رائع في المدينة. نوصيك بإحضار كاميرتك الخاصة! سوف نقوم بجولة سيرا على الأقدام بصحبة المرشد السياحي تستمر لمدة ساعتين ونصف نزور خلالها ساحة دومو وساحة ديلا سيجنوريا وجسر فتشيو (أقدم وأشهر جسر في فلورنسا يرجع عمره إلى مئات السنين) وسوق سترو وساحة بياتسا ديلا ريبوبليكا وقصر فيكيو. ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة نواصل خلالها استكشاف الأسواق والمتاحف التاريخية في المدينة. تحتوي المدينة على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية، حيث يمكنك تجربة أحد الأطباق المشهورة في هذه المدينة. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

اليوم الرابع: فلورنسا - البندقية، إيطاليا
اليوم الرابع: فلورنسا - البندقية، إيطاليا

المسافة الكلية للرحلة: 310 كيلومتر. المناظر الطبيعية: مشاهدة مناظر طبيعية خلابة أثناء عبور سلسلة جبال الأبينيني (سلسلة جبال تمتد لمسافة تقدر بألف كم في إيطاليا من الشمال إلى الجنوب) ووادي بو. الساعة 8:15 صباحاً نغادر فلورنسا مرورًا بالعديد من المناظر الطبيعية الجبلية في طريقنا. الساعة 12:00 ظهراً نصل مدينة البندقية ونأخذ القارب ونعبر القناة الكبرى إلى جزيرة البندقية. موعدنا اليوم مع جولة عامة بصحبة المرشد السياحي نزور خلالها ميدان سان مارك ونشاهد مبنى سان مارك الأثري من الداخل (شامل تذكرة الدخول). أيضا سنزور مصنع مورانو للزجاج ونتعرف على كيفية صنع الأشكال الزجاجية الجميلة، ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة، الساعة 7:00 مساءاً نعود إلى الفندق. بعد ذلك نتناول العشاء في حي ميستري الذي يضم العديد من المطاعم المحلية والدولية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:30 مساءاً.

اليوم الخامس: البندقية - انسبروك - زيورخ، سويسرا
اليوم الخامس: البندقية - انسبروك - زيورخ، سويسرا

المسافة الكلية للرحلة: 545 كيلومتر. المناظر الطبيعية: يزخر اليوم بالعديد من المشاهد الطبيعية أثناء توجهنا إلى جبال الألب مروراً بالعديد من الجبال والبحيرات والوديان. ملحوظة: نحيط علمك بأن عملة سويسرا هي الفرنك السويسري. كما نذكرك بأننا سوف نعبر الحدود السويسرية اليوم، لذلك لا تنس إحضار جواز السفر. الساعة 8:00 صباحاً نغادر البندقية ونعبر وادي بو. الساعة 9:30 صباحاً نصل مدينة فيرونا - مدينة روميو وجولييت "مدينة العشاق". سوف تنقلنا الحافلة السياحية إلى مركز المدينة التاريخي، وسيخبرنا المرشد السياحي بأفضل طريقة لاستكشاف هذه المدينة التي تحتوي على العديد من الآثار الرائعة، مثل: ساحة برا والمسرح الروماني يعود تاريخه إلى القرن الأول وساحة إربي وتمثال دانتي والجدران التي ترجع إلى العصور الوسطى ومنزل جولييت. الساعة 12:00 ظهراً نواصل رحلتنا إلى سويسرا وجبال الألب، ونتناول الغداء في الطريق. الساعة 6:00 مساءاً نصل شواطئ بحيرة زيورخ ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة يمكنك خلالها متابعة استكشاف باقي معالم المدينة بطريقتك الخاصة. سيكون لدينا اليوم حرية الإختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم لتناول العشاء وإختيار طبقك المفضل من بين الأطباق الهندية والصينية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

اليوم السادس: زيورخ، لوسيرن، زيورخ، سويسرا
اليوم السادس: زيورخ، لوسيرن، زيورخ، سويسرا

المسافة الكلية للرحلة: 280 كيلومتر. أهم معالم اليوم: الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة وركوب السيارة المعلقة (التلفريك) في جبل فيرست (غريندديلوالد) وتناول الغداء. ملحوظة: ارتدي ملابس دافئة وأحذية مريحة للمشي واحضر كاميرتك الخاصة. ملحوظة: قد لا يعمل التلفريك في أي وقت، نظرًا لظروف الطقس (الرياح القوية) أو لأسباب الصيانة. في حالة حدوث ذلك، فإننا سنوفر مصعدًا بديلًا لمكان آخر مماثل. في تمام الساعة 8:00 صباحاً نغادر مدينة زيورخ وننتقل إلى مرحلة مذهلة من المناظر الطبيعية جميلة للجبال العالية والبحيرات. سوف نصل قرية جريندلفالد الساعة 10:30 صباحاً، ثم يحين الوقت لتناول القهوة في هذا المنتجع الجبلي الموجود في جبال الألب البرنية قبل ركوب التلفريك (شامل التذكرة) وصعود جبل فيرست (غريندديلوالد)، وهو أكبر مركز للتزلج في المنطقة. سوف نسير على طول الطريق (لمدة 30 دقيقة) ونستمتع بالمشي على جسر المشاة وسط المشاهد الرائعة للأنهار الجليدية من حولنا. كما تتضمن جولة اليوم تناول الغداء (تتوافر مأكولات نباتية عند الطلب) في الساعة 1:15 مساءاً نغادر قرية جريندلفالد، ثم نواصل رحلتنا إلى مدينة لوسرن. سوف نصل مدينة لوسرن الساعة 3:00 مساءاً، حيث يتوفر لنا الوقت لاستكشاف أحد أكثر المدن السويسرية إثارة ورؤية جسر كابيلبروكا والجسر المغطى فوق نهر الرويس ومبنى البلدية والساحة العامة التي يوجد بها برج الساعة وشوارع المشاة والمحلات التجارية الأنيقة. كما يمكنك التنزه والاستمتاع بالتجول في المدينة وتناول العشاء قبل العودة إلى الفندق في زيوريخ. الساعة 7:00 مساءاً نعود إلى مدينة زيورخ. الساعة 8:00 مساءاً نصل مدينة زيورخ.

اليوم السابع: زيورخ، بورجلن، لوجانو، موركوت، ميلان، إيطاليا
اليوم السابع: زيورخ، بورجلن، لوجانو، موركوت، ميلان، إيطاليا

المسافة الكلية للرحلة: 285 كيلومتر. المناظر الطبيعية: مشاهد ساحرة لجبال الألب والبحيرات. لذلك ننصحك بجعل كاميرتك الخاصة جاهزة دائماً وفي متناول يديك. ملحوظة: نوصيك بارتداء الملابس الدافئة حيث تنخفض درجة الحرارة في الجبال. الساعة 7:30 صباحاً نغاددر مدينة زيورخ لعبور الهضبة السويسرية. الساعة 8:15 صباحاً نصل بلدة بورجلن وهي قرية صغيرة ولد فيها ويليام تيل البطل الشعبي السويسري. سوف نرى أحد المباني الأثرية التي ترجع إلى القرن السادس عشر ويضم لوحات توضح حياته. الساعة 9:00 صباحاً نغاددر مدينة بورجلن. وفي الساعة 11:00 صباحاً نصل مدينة لوجانو - عاصمة كانتون تيسينو، كانتون سويسرا الإيطاليةـ وهي مدينة أنيقة على ضفاف بحيرة لوجانو. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله متابعة استكشاف باقي معالم هذه المدينة الهادئة بطريقتك الخاصة وتناول الغداء. الساعة 1:45 مساءاً نمر ببحيرة لوجانو ثم نصل بلدة موركوت بمنازلها الحجرية المغطاة بالورود. الساعة 3:00 مساءاً نغادر بلدة موركوت ونتوجه إلى الحدود الإيطالية. الساعة 4:30 مساءاً نصل مدينة ميلان، ثم يصطحبنا المرشد السياحي في جولة إلى ساحة دومو الرائعة، حيث سيكون هناك وقت لتناول الطعام في ميناء البندقية وحيث يمكن بسهولة العثور على مجموعة متميزة من المطاعم التي تناسب مختلف الأذواق، والتي تقدم المأكولات السويسرية والإيطالية، بالإضافة إلى المأكولات الفرنسية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

اليوم الثامن : روما، إيطاليا
اليوم الثامن : روما، إيطاليا

ساحل ليغوريا ، برج بيزا المائل ، نواصل اليوم رحلتنا نحو بيزا. على متن قطار سياحي صغير ، سوف نسافر إلى Piazza Dei Miracoli (ساحة المعجزات) ، حيث سيكون هناك وقت للاستمتاع بأحد أكثر المجمعات الفنية جاذبية وجمالاً في إيطاليا ، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. ثم نواصل الرحلة إلى روما ونصل في نهاية اليوم ونهاية خدماتنا. من فضلك ، تحقق من وقت رحلتك في حال احتجت إلى ليلة إضافيه

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاستقبال من المطار الى الفنددق
  • الاقامة بالافطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الاماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي
  • الطيران الدولي
  • التوصيل من الفندق الى المطار بالعودة
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  4999 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟