يبدأ من  3399 ريال  للفرد
احجز الان

عرض مراكش إلى طنجة (EUM23901)

Created with Sketch. المغرب
Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

المغرب من أكثر البلادى العربية الجاذبة للسياح من كل أنحاء العالم وربما حانت دورك الآن لزيارة هذا البلد العريق، احجز عرض مراكش إلى طنجة (EUM23901) واستمتع بقضاء أسبوع حافل بالبرامج والأنشطة الترفيهية المختلفة وبسعر مثالي يبدأ من3399 ريال للفرد الواحد.

ويشمل عرض مراكش إلى طنجة (EUM23901) :

الإقامة شامله الإفطار
الانتقالات بواسطه مرشد سياحي
التوصيل إلى الفندق عند الوصول
جولة في المدن: مراكش ، فاس
انتقالات مسائية: ساحة جامع وركوب عربة حصان في مراكش
دخول التذاكر: قصر الباهية في مراكش
3 وجبات غداء في مراكش ، أرفود ، فاس
4 وجبات عشاء في مراكش ، بومالن دادس ، فاس ، طنجة

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط .هنا

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

مميزات العرض

  • جولة في مدينة مراكش وفاس
  • انتقالات مسائية ساحة جامع وركوب عربة حصان في مراكش
  • دخول قصر الباهية في مراكش
  • 3 وجبات غداء في مراكش ، أرفود ، فاس
  • 4 وجبات عشاء في مراكش ، بومالن دادس ، فاس ، طنجة

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول : مراكش
اليوم الاول : مراكش

أبرز الملامح اليوم: الوصول. نقل إلى الفندق. ركوب كليسا. شامل العشاء مرحبًا بكم في مراكش !!!. عند الوصول إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى الفندق. يمكنك الاستمتاع بوقت الفراغ حتى تبدأ جولتك ، ويمكن العثور على معلومات حول مكان الاجتماع ووقت البدء على لوحات المعلومات في منطقة استقبال الفندق. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، ستتمكن من تجربة رحلة Kalesa التقليدية حتى ساحة Djema الشهيرة. يشمل بوفيه العشاء. الإقامة في الفنادق.

اليوم الثاني : مراكش
اليوم الثاني : مراكش

المعالم البارزة اليوم: جولة سياحية في المدينة. شامل رسوم الدخول والغداء. سنبدأ اليوم بجولة إرشادية في المدينة التي أعطت البلد اسمها. سنتعرف على أسوار المدينة العظيمة ، ساحة جامع الصاخبة ، نسير عبر المدينة الملونة ونرى برج الكتبية. سنقوم بزيارة قصر الباهية (يشمل التذكرة). شامل الغداء. لدينا بعض الوقت للاسترخاء في المسبح أو اكتشاف سوق مراكش الشهير (السوق المحلي). في المساء ، يمكنك تجربة عشاء فانتازيا وعرض ثقافي (اختياري).

اليوم الثالث : مراكش - بولمان
اليوم الثالث : مراكش - بولمان

أبرز المعالم اليوم: مناظر طبيعية خلابة. قم بزيارة قرية مبنية من الطوب اللبن. يشمل بوفيه العشاء. سوف نسافر عبر جبال الأطلس حيث أن القمم العالية المغطاة بالثلوج عادة ستحيينا كما نقول وداعًا لمراكش. القرى الصغيرة الأمازيغية تجلس على جانب الصدقات. سنقطع رحلتنا للتوقف عند قرية آيت بن حدو المحصنة ، حيث تم تصوير العديد من الأفلام. في هذه المرحلة من رحلتنا ، سوف يمر طريقنا فيما يسمى بالمناظر الطبيعية التوراتية. سنقضي بعض الوقت في مدينة ورزازات مع القصبة الرائعة. سنستمر نحو وادي الورود. بولمان دادس. العشاء والسكن. ملاحظة: في حالات نادرة جدًا (خلال فصل الشتاء) ، قد يتم إغلاق الطرق بسبب الانجرافات الثلجية. إذا لزم الأمر ، سيتم إعادة جدولة هذا القسم من مسار الرحلة وفقًا لمسارنا البديل.

اليوم الرابع : بولمان - ارفود
اليوم الرابع : بولمان - ارفود

أبرز المعالم اليوم: مشهد جميل. الوادي في الجزء الشرقي من جبال الأطلس الكبير. قم بزيارة قرية مبنية من الطوب اللبن. يشمل بوفيه الغداء. اشعر بالأدرينالين في رحلة على الطرق الوعرة لكثبان الرمال الصحراوية. رحلة مليئة بالإثارة في الصحراء الكبرى: وادي القصبات ؛ وديان الأنهار التي تحتوي على الآلاف من أشجار النخيل ؛ السهول الحجرية تليها الواحات والقرى المبنية ، والحصون القوية التي تدافع عن الطرق. سوف نزور TODGHA GORGE الرائع بشكل مذهل. في الطريق إلى هناك ، سنتوقف عند بلدة صغيرة مبنية من الطوب بجوار خوربات ، سيتمكن الزوار من التعرف على هذا المجتمع الصحراوي ، الذي تدعمه مؤسسة يوروباموندو. (ملاحظة: بسبب الظروف الجوية ، مثل فيضان الأنهار ، قد لا يكون الوصول ممكنًا في بعض الأحيان). سنستمر نحو ERFOUD. شامل الغداء.

اليوم الخامس: ارفود - فاس
اليوم الخامس:  ارفود - فاس

أبرز المعالم اليوم: مناظر طبيعية خلابة. اكتشف مدينة فاس التي تعود للقرون الوسطى. يشمل العشاء. في الصباح الباكر ، سنترك الصحراء عبر الجبال ونعبر المناطق البدوية الواقعة في المناظر الطبيعية المرتفعة والباردة. بعد الظهر ، ينتظرنا فاس. وقت الفراغ. تناول العشاء والإقامة في الفندق.

اليوم السادس : فاس - طنجة
اليوم السادس : فاس - طنجة

المعالم البارزة اليوم: جولة سياحية في مدينة فاس. وشملت أسعار القبول. يشمل الغداء والعشاء. سوف نكتشف مدينة فاس بجولة رائعة بالمعلومات. سوف نختتم الزيارة بتناول وجبة غداء في قصر قديم في منطقة المدينة المنورة. في بداية الظهيرة ، سنسافر نحو شمال المغرب. الوصول إلى طنجة بعد الظهر. تناول العشاء والإقامة في الفندق.

اليوم السابع : طنجة
اليوم السابع : طنجة

بعد الافطار تنتهي خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الإقامة شامله الإفطار
  • الانتقالات بواسطه مرشد سياحي
  • التوصيل إلى الفندق عند الوصول
  • جولة في المدن: مراكش ، فاس
  • انتقالات مسائية: ساحة جامع وركوب عربة حصان في مراكش
  • دخول التذاكر: قصر الباهية في مراكش
  • 3 وجبات غداء في مراكش ، أرفود ، فاس
  • 4 وجبات عشاء في مراكش ، بومالن دادس ، فاس ، طنجة
  • الطيران الدولي
  • التوصيل من الفندق الى المطار بالعودة
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  3399 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟