يبدأ من  9600 ريال  للفرد
احجز الان

عرض المغامرات الأوروبية 16 يوم(EUM23723)

Created with Sketch. إيطاليا - النمسا - سويسرا - فرنسا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

16 يوم -15 ليله

Created with Sketch.

نوع الرحلة

___

وصف العرض

احجز عرض المغامرات الأوروبية 16 يوم، واستمتع بزيارة أجمل مدن أوروبا وأكثرها جذبا للسياح فرنسا، سويسرا، ايطاليا، النمسا، الرحلة لمد 16 يوما برفقة مرشد سياحي، احجز الآن بسعر مثالي يبدأ من 9600 ريال فقط للفرد الواحد.

 

ويشمل عرض المغامرات الأوروبية 16 يوم(EUM23723):

مرشد سياحي يتحدث الانجليزية
الاصتقبال من المطار الى الفندق
الاقامة بالافطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الاماكن السياحية

 

ولمزيد من العروض السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

مميزات العرض

  • جولة في المدينة: باريس ، روما ، فلورنسا ، البندقية ، فيينا
  • القارب: نهر السين في باريس ، بحيرة زيوريخ ، إلى جزيرة البندقية ، بحيرة ترونسي في تراونكيرتشين في سالزبورغ
  • النقل المسائي: حي مونتمارتر في باريس، كوارتييه لاتينية في باريس، عبر كافور في روما، سيتي هول سكوير في فيينا
  • الانتقال: ميدان مايكل أنجلو في فلورنسا
  • لقطار: Rapperswil / زيوريخ في زوريخ ، ساحة dei Miracoli في بيزا في بيزا
  • القطار الجبلي المائل: ليون ، التلفريك إلى غريندلوالد أولاً في زوريخ ، كيتزبوهيل
  • غداء في لوسيرن
  • عشاء في كيتزبوهيل

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول : باريس
اليوم الاول : باريس

المعالم البارزة اليوم: الانتقال ليلاً إلى حي مونمارتر. ركوب القطار الجبلي (مشمول). مرحبا بكم في باريس! عند الوصول إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى الفندق. يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك حتى تبدأ الجولة ، ويمكن العثور على معلومات حول مكان الاجتماع ووقت البدء على لوحات المعلومات في منطقة استقبال الفندق. في نهاية المساء ، نقدم خدمات النقل إلى منطقة مونمارتر. يشتهر هذا الحي بالرسامين والفنانين والكباريه .... سنأخذ أيضًا التلفريك إلى أعلى التل حيث يمكننا الاستمتاع بالمناظر الخلابة لباريس يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات والاستمتاع بعشاء مريح. بعد هذا سنعود إلى الفندق

اليوم الثاني: باريس
اليوم الثاني: باريس

أبرز المعالم اليوم: جولة في مدينة باريس. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. ركوب القوارب على طول نهر السين. النقل المسائي. سنأخذك اليوم في جولة إرشادية حيث ستكتشف التاريخ والشوارع الرئيسية والمعالم الخلابة لمدينة باريس. سنتوقف عند برج إيفل حيث ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من نصب الحديد المشغول الرائع هذا (يشمل تذكرة الدخول). ستنتهي الجولة برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين ، الذي يقسم شمال وجنوب باريس. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة في وقت فراغك للاستكشاف والاسترخاء! عند غروب الشمس ، يمكنك تناول العشاء في الحي اللاتيني ، وهي منطقة تاريخية خلابة للغاية حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. ثم سنعود إلى الفندق. ملاحظة: قد تكون هناك خطوط طويلة جدًا لتسلق برج إيفل.

اليوم الثالث: باريس - بون - ليون
اليوم الثالث: باريس - بون - ليون

أبرز الملامح اليوم: الوقت في أوقات الفراغ. سنبدأ اليوم بالذهاب إلى وسط باريس ، إلى منطقة متحف اللوفر. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكننا مرافقتك إلى Benlux ، وهو واحد من أكثر العطور شهرة في باريس. ملاحظة: بالنسبة لأولئك المهتمين ، تتوفر رحلة اختيارية إلى Disneyland Paris.

اليوم الرابع : باريس - بوم - ليون
اليوم الرابع :  باريس - بوم - ليون

أبرز المعالم اليوم: كروم العنب في منطقة Beaune و Bourgogne. تسلق القطار الجبلي المائل في ليون ، نسافر اليوم إلى وسط فرنسا ، إلى منطقة بورغون المشهورة بنبيذها. التوقف في SEMUR EN AUXOIS ، وهي بلدة صغيرة من العصور الوسطى مدرجة بجدران مثيرة للإعجاب. بعد ذلك سنقوم بزيارة BEAUNE ، التي تقع في وسط منطقة بورغون ، مع شوارعها المليئة بالزهور ومتحف النبيذ ومتحف النبيذ وجميع نقاط الاهتمام. وقت الغداء. المتابعة ، سنصل إلى ليون في منتصف بعد الظهر ، عاصمة رومان غاليا على ضفاف نهر الرون (تم الإعلان عن مركزها التاريخي كموقع للتراث العالمي). ندرج تسلقًا مائلًا إلى نوتردام دي فورفيير حيث لدينا إطلالة رائعة على المدينة. استمتع ببعض وقت الفراغ للتجول. ملاحظة: في بعض الأحيان ، بالنسبة للأحداث أو المؤتمرات ،

اليوم الخامس : ليون جنيف زيورخ
اليوم الخامس : ليون جنيف زيورخ

المعالم البارزة اليوم: المناظر الطبيعية السويسرية. مركز جنيف بعد ذلك ، لدينا مرحلة جميلة من رحلتنا أثناء سفرنا إلى سويسرا. في جنيف ، مع دليلنا ، سنذهب إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) ثم إلى حديقة الحديقة الإنجليزية الجميلة مع ساعة الزهور الشهيرة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Jet d'Eau ، وهي أطول نافورة في أوروبا. بعد الغداء ، سنستمر عبر سويسرا مروراً ببحيرة ليمان الجميلة (بحيرة جنيف) وبحيرة نوشاتيل. سنصل إلى زيورخ في وقت متأخر بعد الظهر. ملاحظة: بناءً على عدد المسافرين من جنيف إلى زيورخ ، يمكن القيام بهذه الرحلة بالقطار.

اليوم السادس : زيورخ
اليوم السادس : زيورخ

أبرز المعالم اليوم: رحلة بالقارب عبر بحيرة زيورخ. رحلة بالقطار. نبدأ اليوم بجولة في المدينة الأكثر سكانًا في سويسرا ، زيوريخ ، العاصمة المالية والثقافية للبلاد. تم إعلان زيورخ مرتين المدينة بأفضل نوعية حياة في العالم. بعد ذلك سنصعد على متن قارب في رحلة على بحيرة زيورخ ، سيستغرق ذلك حوالي ساعتين. يتوقف القارب لفترة وجيزة ، مما يسمح لنا بالإعجاب بالقرى على طول الطريق. ننطلق في RAPPERSWIL ، وهي قرية صغيرة وخلابة للغاية تطل عليها قلعتها من القرون الوسطى. نعود إلى زيورخ بالقطار وسنرى الكفاءة والالتزام بالمواعيد للسكك الحديدية السويسرية. استمتع بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة ، حيث يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات المختلفة.

اليوم السابع: زيورخ - لوسيرن - زيورخ
اليوم السابع: زيورخ - لوسيرن - زيورخ

أبرز المعالم اليوم: استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة. وشملت التلفريك إلى Grindelwald أولاً. شامل الغداء. تحتوي رحلة اليوم على مناظر طبيعية جميلة مع جبال عالية وبحيرات. مناظر خلابة في منطقة إنترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا الوقت لتناول القهوة قبل اصطحاب التلفريك إلى الجبل. سوف نسير على طول الطريق المتعرج الذي سيقودنا إلى "جسر المشاة فوق الفراغ". تجرأ على المشي على طول الجسر وسط مشهد رائع يستمتع بالأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء فوق الجبل (مشمول) قبل العودة إلى الأسفل. نواصل لوسيرن ، واحدة من أجمل المدن في سويسرا. في المساء ، لدينا الوقت للتجول والاستمتاع بالمدينة وتناول العشاء قبل العودة إلى الفندق في زيوريخ.

اليوم الثامن : زيورخ بيرجلن - لوجانو - ميلانو
اليوم الثامن : زيورخ بيرجلن - لوجانو - ميلانو

أبرز المعالم اليوم: سنعرف بلدة وليام تيل. القرى المصورة مثل موركوت. شواطئ كومو. في الصباح سوف نسافر إلى BURGLEN ، القرية الصغيرة التي ولد فيها وليام تيل ، سنزور كنيسة القرن السادس عشر مع لوحات توضح حياته. بعد ذلك ، تابع إلى بلدة MORCOTE الصغيرة الساحرة ، مع منازلها المصنوعة من الحجر ومغطاة بالورود. بعد ذلك ، ندخل إيطاليا ونتوقف في كومو ، على شواطئ البحيرة. تبرز المدينة كاتدرائية قوطية. إلى MILAN ، حيث سيأخذك دليلنا إلى ساحة Duomo الرائعة. حان وقت العشاء في أحد المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية. بعد العشاء ، انتقل مرة أخرى إلى الفندق.

اليوم التاسع : ميلانو - بيزا - روما
اليوم التاسع : ميلانو  - بيزا  - روما

أبرز المعالم اليوم: ساحل ليغوريا ، برج بيزا المائل اليوم نواصل رحلتنا نحو PISA. في قطار سياحي صغير ، سوف نسافر إلى ساحة المعجزات (ساحة المعجزات) ، حيث سيكون هناك وقت للإعجاب بواحدة من أجمل المجمعات الفنية الجميلة في إيطاليا ، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. ثم ننتقل إلى روما ونصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

اليوم العاشر: روما
اليوم العاشر: روما

أبرز المعالم اليوم: جولة في مدينة روما. المدرج الروماني ومدينة الفاتيكان. النقل المسائي. في الصباح ، سنقوم بجولة في المدينة ، والتي ستكون مقدمة رائعة لـ "المدينة الخالدة". ندخل دولة الفاتيكان الصغيرة. مدينة الفاتيكان هي مركز رئيسي للمسيحية في العالم. يمكنك زيارة كاتدرائية القديس بطرس. سوف ندخل أيضًا المدرج الروماني (سعر الدخول مشمول) ، الرمز الرئيسي لروما. يعود تاريخ هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 عام وسوف ينقلنا في الوقت المناسب حتى نتمكن من التعرف على المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. في المساء ، سننقلك إلى منطقة Via Cavour ، حيث ستجد العديد من المطاعم العالمية للاستمتاع بعشاءك. بعد العشاء يعود إلى الفندق.

اليوم الحادي عشر : روما - فلورنسا
اليوم الحادي عشر : روما - فلورنسا

أبرز المعالم اليوم: جولة مع خبير محلي من فلورنسا. منظر من ميدان مايكل أنجلو. اليوم سنترك روما متجهة شمالا. يحتوي هذا المسار على مناظر طبيعية جميلة. عند وصولنا إلى فلورينس ، نتجه مباشرة إلى ميدان مايكل أنجلو المثير للإعجاب. في المساء ، نقوم بجولة مع خبير محلي ، نسير في المركز التاريخي ، ونأخذ أماكن مثل Ponte Vecchio ، و Duomo ، و Plaza della Signoria. هذه المدينة هي حقا متحف في الهواء الطلق. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. في المساء ، سيكون لديك وقت لتناول العشاء ، حيث يمكنك العثور على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية في هذه المنطقة.

اليوم الثاني عشر : فلورنسا - البندقية
اليوم الثاني عشر : فلورنسا - البندقية

أبرز المعالم اليوم: قارب على قناة البندقية. زيارة وقبول كنيسة القديس مارك. معجب بتقنية صناعة زجاج مورانو. نستمتع اليوم بمناظر طبيعية جبلية مذهلة أثناء عبور جبال أبنين. سنصل في البندقية ونأخذ القارب ونعبر جيوديكا إلى جزيرة البندقية. مع مرشد محلي ، سنقوم بزيارة ساحة St. Mark´s الرائعة ودخول Basilica (يشمل المدخل). بعد ذلك ، سنقوم بزيارة مصنع زجاج مورانو. من الرائع رؤية تقنية كيفية صنع هذا الزجاج القديم. استمتع ببعض الوقت في أوقات الفراغ للاستكشاف. الإقامة في منطقة ميستر.

اليوم الثالث عشر : فينيسيا - انسبروك
اليوم الثالث عشر : فينيسيا - انسبروك

المعالم البارزة اليوم: مناظر طبيعية خلابة. يشمل العشاء. سنغادر البندقية ، متوجهين إلى النمسا !. الوصول إلى INNSBRUCK ، والوقت للتنزه في المركز التاريخي وتناول الغداء. بعد ذلك ، نسافر على طول طريق جميل للغاية بين الجبال إلى KITZBÜHEL - الوصول والوقت لرؤية هذه القرية الصغيرة الخلابة ، وهي منتجع تزلج شهير حيث يمكننا الاستمتاع بالثلج في جزء كبير من العام! وقت فراغ. يشمل العشاء (خيار نباتي ممكن) ملاحظة: في حالة وجود عدد قليل من المسافرين في الرحلة ، يمكن أن يتم السفر من البندقية إلى إنسبروك بالقطار.

اليوم الرابع عشر : كيتزبوهيل - سالزبورغ - فيينا
اليوم الرابع عشر : كيتزبوهيل - سالزبورغ - فيينا

أبرز المعالم اليوم: التلفريك في جبال الألب. سالزبورغ ، مدينة موزارت. مشهد رائع. رحلة بحرية على بحيرة. عند المغادرة في الصباح ، نضمن ركوب التلفريك إلى الجبال العالية التي تحيط بكيتزبوهيل ، مع تساقط الثلوج لمدة 9 أشهر في السنة ، ومشهد رائع ؛ في الصيف ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في زيارة "حديقة الزهور في جبال الألب". سنستمر في استكشاف النمسا ، والسفر بين الجبال ، والوصول إلى سالزبورغ. سيرافقنا دليلنا في الشوارع الجميلة في المركز التاريخي لهذه المدينة ، كما أعلن أحد مواقع التراث العالمي. نشق طريقنا بين البحيرات والجبال في المرحلة التالية. محطتنا التالية في ST. فولفجانج ، مكان الحج الشهير في النمسا. نواصل رحلة TRAUNKIRCHEN مع بحيرة Traunsee الجميلة ، حيث ننطلق في رحلة بحرية لرؤية أربع قلاع ، وننزل في GMUNDEN. بعد ذلك نستمر في فيينا ،

اليوم الخامس عشر : فيينا
اليوم الخامس عشر : فيينا

أبرز المعالم اليوم: جولة في مدينة فيينا. حدائق قصر شونبرون الهائل. نقوم اليوم بزيارة ذات مناظر خلابة حول هذه المدينة الرائعة مع خبير محلي. هنا نختبر شوارعها المهيبة وقصورها ومركز المدينة النابض بالحياة. ثم نتوجه مباشرة إلى قصر شونبرون ، حيث يمكن للزوار التجول والتمتع بحدائقه الجميلة. بعد الغداء ، استمتع بقضاء وقت فراغ في وسط المدينة. في المساء سنذهب إلى City Hall Squareto للاستمتاع بالحياة الليلية في الشوارع المجاورة. هنا ستتاح لك الفرصة لتناول العشاء.

اليوم السادس عشر : فيينا
اليوم السادس عشر : فيينا

بعد الافطار تنتهي خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الانجليزية
  • الاصتقبال من المطار الى الفندق
  • الاقامة بالافطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الاماكن السياحية
  • الطيران الدولي
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  9600 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟