يبدأ من  3999 ريال  للفرد
احجز الان

عرض البانيا وكوسوفو 8 أيام

Created with Sketch. البانيا وكوسوفو
Created with Sketch.

مدة الرحلة

8 أيام - 7 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

استمتع بعرض البانيا وكوسوفو 8 أيام وعش أجوائهما المختلفة، حيث  تتميز ألبانيا وكوسوفو  بطبيعتهما  الآسرة الخلّابة، وتراثهما العريق. وتعتبر هذه البلاد وجهة سياحية مغمورة في منطقة البلقان لكنها غنية بالمعالم الفريدة التي تنتظرك حتى تكتشفها بنفسك! سنأخذك في باقة السفر التي قمنا بتصميمها خصيصاً لك وبسعر منافس يبدأ من 3999 ريال فقط!

وتشمل الباقة:

الإقامة بالافطار
الإقامة في تيرانا -برزرن -فلبونا -اشكودره و كومان
الاستقبال و التوديع من و الي المطار بسيارة خاصه
الجولات السياحية بسيارة خاصة.

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

 

مميزات العرض

  • الاستماع بالإقامة في الإقامة في تيرانا -برزرن -فلبونا -اشكودره و كومان
  • زياره الأماكن السياحية في تيرانا و زيارة بحيرة تيرانا
  • زياره جبل دايتي و يكون الصعود في الجبل بتلفريك حيث يحتاج 15 دقيقة في تلفريك و تمر بمناظر جميلة
  • و زيارة بحيرة كوكسي - زيارة منطقة روغوفا و زبلاين ثم زيارة منتجع العاب مغامرات
  • زيارة الشلالات دريني ابيض
  • الذهاب لبحيره كوماني

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول : تيرانا

الاستقبال في المطار ثم التحرك نحو الفندق و استلام الغرف في العاصمة, تبعد المطار من العاصة 15 دقائق , بعد الاستراحة في الفندق التحرك لزيارة المعالم السياحية في العاصمة, بداية من مركز العاصمة ميدان اسكتدرب و مسجد ادهم باك و نفق قديم في وسط العاصمة كان قديما سجن و زيارة بحيرة تيرانا ثم الذهاب الي الاحد المطعام لتناول وجبة الغداء او العشاء

اليوم الثاني :تيرانا

بعد الافطار في الفندق ,نحو جبل دايتي, تبعد جبل دايتي 20 دقيقة من الفندق و يعتبر جبل دايتي اعلى قمة في تيرانا ,و يكون الصعود في الجبل بتلفريك حيث يحتاج 15 دقيقة في تلفريك و تمر بمناظر جميلة و تجد في قمة الجبل مطاعم و مقاهي و كذلك تجد كثير من الأنشطة التي تناسب الاسر و الشباب, من الأنشطة : ركوب الخيل و ركوب الدبابات و العاب قوة و رمي بالبندقية و كذلك للمحبين التمشي حيث الهواء النقي, يستحسن الغداء هناك او بعد النزول من الجبل في احد المطاعم قريب منها, و بعد اكل وجبة الغداء التحرك نحو منتجع هوشي احد المنتجعات الجميلة قريب من العاصمة يستحى فيها الشاي و المغيب هناك ثم الرجوع و زيارة احد المراكز التجارية

اليوم الثالث: برزرن

التحرك نحو شمال ألبانيا بعد تسليم الفندق نتوجه نحو شمال البانيا زيارة الاول يكون في مدينة كرويا Kruja حيث يعتبر من المدن الجميلة والتارخية فيها سوق قديم و قلعة قديمة ثم نتوجه نحو مدينة كوكسي Kukesi و هي مدينة حدودية مع كوسوفا و زيارة بحيرة كوكسي ثم الوصول الى دولة كوسوفا في مدينة برزرن Prizren حيث يعتبر اجمل مدينة في كوسوفا و تجد فيها كثير من المعالم السياحية و الاسلامية و المبيت فيها.

اليوم الرابع: برزرن

زيارة مدينة بيخا، زيارة منطقة روغوفا و زبلاين (zip line) ثم زيارة منتجع العاب مغامرات (shtepia alpike) ثم زيارة الشلالات دريني ابيض (drini bardhe) و الذي يرغب بزيارة غار رداسي يمكن ذالك.

اليوم الخامس: فلبونا

التحرك نحو منطقة فلبونا Valbona و هي من اجمل المناطق في شمال البانيا و هي حديقة وطنية حيث فيها جبال و انهار و كذلك درجة الحرارة مناسبة جدا و فيها اكلات شعبية متميزة و المبيت في فلبونا , المسافة بين بريزرن و فلبونا تقريبا ساعاتيين و 20 دقيقة

اليوم السادس: اشكودرة

بعد الإفطار التحرك نحو بحيرة كوماني و ركوب الباخرة يستغرب الرحلة 3 ساعات تقريبا وسط الجبال و المناظر الجميلة ثم يكون الوصول و زيارة منتجع ديا و المبيت مدينة اشكودرة. المسافة بين اشكودرا و كومان تقريبا ساعة و 40 دقيقة.

اليوم السابع: تيرانا

زيارة مركز مدينة اشكودرة يعتبر مدينة اشكودرة عاصمة شمال البانيا و مهد العلم و الثقافة ولد فيها الشيخ ناصر الدين الالباني و هي من مدن المهمة في البانيا و تجد فيها نهرين و بحيرة جميلة و اطلالة جميلة جدا في القلعة بعد زيارة هذه المعالم و الغداء جمب بحيرة اشكودرة يكون التحرك نحو العاصمة. المسافة بين تيرانا و اشكودرا تقريبا ساعة و 40 دقيقة.

يوم الثامن: تيرانا

زيارة بعض مراكز تجارية مثل TEG – QTU- TOPTANI -ثم الذهاب الي المطار

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الإقامة بالافطار
  • الإقامة في تيرانا -برزرن -فلبونا -اشكودره و كومان
  • الاستقبال و التوديع من و الي المطار بسيارة خاصه
  • الجولات السياحية بسيارة خاصه
  • الطيران الدولي
  • لا يشمل تذاكر الدخول في أماكن السياحية العبارة و التلفريك
Created with Sketch.
يبدأ من  3999 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟