يبدأ من  6599 ريال  للفرد
احجز الان

عرض ألمانيا والنرويج والدنمارك والسويد 10 أيام

Created with Sketch. المانيا - النرويج - الدنمارك - السويد
Created with Sketch.

مدة الرحلة

10 أيام - 9 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

استمتع بعرض ألمانيا والنرويج والدنمارك والسويد 10 أيام بسعر مميز يبدأ من 6599 ريال (EUM28948)

 

ويشمل العرض علي الاتي :

الاقامة بالافطار اليومي.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: أوسلو، ستوكهولم.
القارب: على طول وادي الراين ومضيق سوغنر البحري.
دخول التذاكر برج رابونزيل في تريندلبرغ؛ كنيسة دير كورفي.
عبّارة الدنمارك – النرويج، على طول ساحل المضيق البحري في النرويج.
القطار الجبلي المعلق جبل فلوين في بيرغن.

ولمزيد من العروض السياحية.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (فرانكفورت):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (فرانكفورت - رحلة بحرية على نهر الراين - كولونيا - دورتموند):

سنستكشف اليوم واديي الراين وموزيل، وهما نهران مليئان بالتاريخ وتنتشر فيهما القرى الساحرة. سوف نبدأ برحلة بحرية قصيرة على نهر الراين بين قريتي روديسهايم وسانكت غوار، وهو بلا شك الجزء الأكثر روعة من النهر. بعد ذلك، سنتوجه إلى نهر موزيل، حيث سنتوقف لتناول الغداء في كوشيم، وهي قرية خلابة على ضفة نهر الراين تطل عليها قلعتها المهيبة التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألف عام. بعد ذلك، سنسافر إلى كولونيا، حيث سيكون لديك الوقت لزيارة الكاتدرائية القوطية الرائعة. يبلغ ارتفاعها 154 متراً، وكانت أطول مبنى في العالم حتى أواخر القرن التاسع عشر. يمكنك أيضاً الاستمتاع بنزهة على طول نهر الراين وعبر وسط المدينة النابض بالحياة قبل أن نواصل السير إلى فندقنا في دورتموند.

ملاحظة: خلال المعارض أو المؤتمرات، قد تكون الإقامة في مدينة قريبة.

اليوم الثالث (دورتموند - طريق الحكايات الخرافية - هانوفر):

سننطلق اليوم في رحلة سحرية نستعيد فيها ذكريات قصص وأفلام الطفولة المفضلة لدينا أثناء سفرنا عبر المدن التي ألهمت الأخوين غريم، والمعروفة الآن باسم طريق الحكايات الخرافية. ستكون محطتنا الأولى هي تريندلبورغ، وهي قرية مسوّرة خلابة حيث سنزور القلعة الكبيرة التي تعود إلى القرون الوسطى وبرج رابونزيل الشهير (يشمل الدخول).

سنستمر على طول الطرق ذات المناظر الطبيعية الخلابة، ونعبر الغابات التي ستذكرنا بحكاية هانسيل وجريتل. ستكون محطتنا التالية هي مدينة هوكستر، وهي مدينة نابضة بالحياة حيث سنستمتع بتناول الغداء وزيارة دير كورفي، وهو دير قديم يعود تاريخه إلى القرن التاسع وموقع تراث عالمي (يشمل الدخول). سنتوقف بعد ذلك لفترة وجيزة في بولي لتصوير الأطلال الخارجية لقلعة سندريلا. ستستمر رحلتنا إلى هاملين، التي تشتهر بحكاية ”مزمار هاملين“. بعد اتباع مسارات الفأر، سنمضي قدماً إلى هانوفر، حيث سيكون لدينا الوقت لاستكشاف وسط المدينة والتنزه بجوار مبنى البلدية القديم.

ملاحظة: أثناء المعارض أو المؤتمرات، يمكن ترتيب الإقامة في مدينة قريبة.

اليوم الرابع (هانوفر - هامبورغ - فلنسبورغ - آرهوس):

بعد الإفطار، سنتوجه إلى هامبورغ، حيث سنشاهد ميناءها النابض بالحياة والمحيط بالبحيرة. بعد الغداء، سنسافر إلى فلنسبورغ، وهي قرية ساحلية ساحرة بها مرسى على الحدود مع الدنمارك. ستستمر رحلتنا بعد ذلك على طول شبه جزيرة جوتلاند حتى نصل إلى آرهوس، ثاني أكبر مدن الدنمارك.

اليوم الخامس (آرهوس - عبّارة كريستيانساند - كريستيانساند - ستافنجر):

سنسافر إلى هرتشالس ونستقل العبّارة عبر بحر الشمال إلى النرويج، حيث سنستقلّ رحلة تستغرق ثلاث ساعات إلى كريستيانساند. ومن هناك، سنواصل رحلتنا على طول الساحل الجنوبي المذهل للنرويج. ستكون محطتنا التالية مدينة فليكفيورد الصغيرة الساحرة. سنصل بعد ذلك إلى ستافنجر، وهي مدينة خلابة ذات ميناء صاخب على المضيق البحري.

اليوم السادس (ستافنجر - بيرغن):

عند مغادرة المدينة، سوف نتوقف عند نصب السيوف في الصخر، وهو تكريم لعصر الفايكنغ، قبل أن نواصل طريقنا ذو المناظر الخلابة عبر الأنفاق والجسور وبعض المقاطع بالقارب على طول ساحل المضيق البحري في النرويج. أحد هذه الأنفاق تحت البحر هو الأعمق في العالم. ستجعل رحلتا القارب هذا الجزء من الرحلة مريحاً ومذهلاً في آنٍ واحد. سنصل إلى بيرغن في وقت الغداء وسنستقل التلفريك إلى أعلى جبل فلوين للاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة ومضيق بيرغن البحري. بعد ذلك، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف عاصمة المضايق البحرية.

اليوم السابع (بيرغن - سوغن فيورد - أوسلو):

سنستمتع اليوم بمشاهدة المزيد من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك المضايق البحرية والأنهار الجليدية والبحيرات والغابات في النرويج. ستأخذنا رحلتنا إلى مضيق سوغنيفجورد، أكبر المضايق البحرية في النرويج. على طول الطريق، سنتوقف عند شلال تفينديفوسن المذهل. بعد ذلك، سننطلق في رحلة بحرية رائعة بين جودفانجن وأورلاند، وسنستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة خلال هذه الرحلة التي تستغرق ساعة ونصف. مواصلةً لمغامرتنا، سنجتاز المناظر الطبيعية الرائعة المغطاة بالثلوج ونمرّ عبر نفق أورلاند، الأطول في العالم. سنزور المظهر الخارجي لكنيسة بورغوند الخشبية التي تعود إلى القرن الثاني عشر والمعروفة بأنها أفضل كنيسة محفوظة في النرويج تعود إلى القرون الوسطى. وأخيراً، سنصل إلى أوسلو مع وقت فراغ لاستكشاف الميناء والشوارع الرئيسية والأعمال الفنية في حديقة فروغنر.

اليوم الثامن (أوسلو - أوريبرو - ستوكهولم):

نضمن لك جولة بانورامية في العاصمة النرويجية مع مرشد محلي. تمزج هذه المدينة بين الهندسة المعمارية الحديثة النابضة بالحياة والمباني الكلاسيكية والمناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الكبيرة ذات المنحوتات. سُمّيت أوسلو العاصمة الأوروبية الخضراء. بعد الجولة، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المدينة بمفردك.

بعد ذلك، سنغادر إلى السويد، مروراً بالمناظر الطبيعية للغابات والبحيرات. ستكون محطتنا التالية هي أوريبرو، وهي مدينة تاريخية تطل على بحيرة جميلة، وبها قلعة ومدينة قديمة ساحرة. استمتع ببعض الوقت للتنزّه قبل أن نواصل رحلتنا إلى ستوكهولم لنصل في المساء.

اليوم التاسع (ستوكهولم):

سننطلق اليوم في جولة بانورامية في هذه العاصمة الجميلة المبنية على 14 جزيرة مترابطة. سنزور جاملا ستان، والمعروفة أيضاً باسم "المدينة بين الجسور"، وهي الحي القديم النابض بالحياة والمليء بالمباني الأثرية مثل متحف جائزة نوبل الذي يقع بجوار الساحة الرئيسية في ستورتورجيت التي تكرم الفائزين بجائزة نوبل، والكاتدرائية والقصر الملكي. كلما كان ذلك ممكناً، سنستمتع بالمناظر الخلابة من وجهة نظر Fjällgatan. بعد ذلك، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المدينة. نوصي بزيارة المتاحف والمتنزهات. واختيارياً، يمكنك زيارة قاعة المدينة ومتحف فاسا.

اليوم العاشر (ستوكهولم):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامة بالافطار اليومي.
  • الاستقبال من االمطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: أوسلو، ستوكهولم.
  • القارب: على طول وادي الراين ومضيق سوغنر البحري.
  • دخول التذاكر برج رابونزيل في تريندلبرغ؛ كنيسة دير كورفي.
  • عبّارة الدنمارك - النرويج، على طول ساحل المضيق البحري في النرويج.
  • القطار الجبلي المعلق جبل فلوين في بيرغن.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات اخري غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  6599 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟