يبدأ من  9499 ريال  للفرد
احجز الان

عرض ألمانيا والدول الإسكندنافية

Created with Sketch. المانيا - السويد - النرويج - الدنمارك
Created with Sketch.

مدة الرحلة

15 يوم

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

رحلة العمر أصبحت في إنتظارك الآن، احجز عرض ألمانيا والدول الإسكندنافية ولمدة 15 يوما، وتمتع بأجواء أوربية مالها مثيل في أهم مدن أوروبا على الإطلاق حيث ألمانيا وشعبها المميز والدول الإسكندنافية بأجوائها الطبيعية الصافية، عرض ألمانيا والدول الإسكندنافية حافل بالبرامج والأنشطة الترفيهية الرائعة حيث  تستمتع معنا برحلة نهرية في الراين والدانوب وركوب التلفريك وغيرها من الانشطة السياحية بإنتظارك.

 

ويشمل العرض  (EUM26850):
الإقامة  الفندقية الفاخرة بالافطار
الاستقبال من المطار الى الفندق
الانتقالات بين المدن بباص سياحي فاخر
الرحلات السياحية اليومية
مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية

 

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

 ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

مميزات العرض

  • السفر بالحافلة مع مرشد يتحدث الإنجليزية وتأمين السفر الأساسي وبوفيه الإفطار.
  • يشمل التوصيل من المطار إلى الفندق عند الوصول
  • جولة في المدينة: برلين ، أوسلو ، ستوكهولم ، كوبنهاغن
  • جولاة القارب: وادي الدانوب ، وادي الراين ، مضيق سوغنر
  • النقل المسائي: حي مصانع الجعة في ميونيخ
  • تذاكر الدخول: النصب التذكاري للهولوكوست ؛ متحف الجدار في برلين ، متحف معسكر الاعتقال داخاو ؛ BMW WELT في ميونيخ ، متحف عيد الميلاد في روتنبورغ ، مجمع صناعي منجم الفحم في زولفيرين، كنيسة بوغوند
  • العبارة: الدنمارك - النرويج ، وتمتد على طول ساحل النرويج والسويد والدنمارك
  • التلفريك: جبل فلوين في بيرغن

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: برلين
اليوم الأول: برلين

الاستقبال والانتقال الى الفندق ويتبعها وقت حر. وبعد الظهيرة، نزودكم بتفاصيل الجولة كما يمكنك الحصول على بطاقات تعريفية لدى اسقبال الفندق.

اليوم الثاني: برلين
اليوم الثاني: برلين

نرافق الدليل السياحي اليوم لاستكشاف عاصمة ألمانيا الرائعة المعروفة بالثقافة: برلين. حيث نزور وسط المدينة التاريخية، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، والحدائق العامة هناك. ويتبعها زيارة الى نصب المحرقة التذكاري ومتحف جدار برلين. ونقضي المساء في منطقة كانتستراسي الحيوية التي تضج بالمطاعم العالمية.

اليوم الثالث: برلين – درسدن – بامبيرغ - نوريمبرغ
اليوم الثالث: برلين – درسدن – بامبيرغ - نوريمبرغ

نتوجه اليوم الى واحدة من الوجهات السياحية الرئيسة في ألمانيا: درسدن. حيث نزور معالمها البارزة ونتناول الغداء في واحد من مطاعمها الشهيرة. ومن ثم نشق طريقنا الى المنطقة البافاريا حيث نصل الى بامبيرغ مدينة المليئة بالحياه و تدعى البندقية الصغيرة و من ثم نتابع الى نوريمبرغ و هي ثاني أكبر مدن بافاريا بتاريخها القديم الرائع – المبيت.

اليوم الرابع: نوريمبرغ – كلوستر ويلتنبرغ – داتشو – ميونخ
اليوم الرابع: نوريمبرغ – كلوستر ويلتنبرغ – داتشو – ميونخ

بعد الافطار نتجه الى من كيلهم بالقارب في جولة نهرية سريعة عبر وادي نهر الدانوب, حيث نصل الى كلوستر و يلتنبرغ و هو دير قديم جميل بني سنة 1040 ميلادية حيث نقوم بالزيارة و نتابع الى لاندشوت, و هي قرية ألمانية نصلها وقت الغداء و بعد الاستراحه نتابع الى داتشو حيث نزور المتحف و نتابع الى أخيرا الى ميونخ المدينة الألمانية الأعظم لنزور متحف و معرض BMW و نزر بعدها حديقة الألعاب الأولمبية و الملعب و مساءا الى الفندق للمبيت.

اليوم الخامس: ميونخ – فوسين – روثينبرغ - فرانكفورت
اليوم الخامس: ميونخ – فوسين – روثينبرغ - فرانكفورت

بعد الافطار نتجه في طريق مليء بالطبيع و الجمال حتى نصل الى فوسين لنزور القلعة الشهيرة و سنركب باصا يقلنا الى جسر ماري لنمضي وقتا ممتعا بين التلال الخضراء على ذلك الجسر, و نتابع بعدها الى روزنبرغ و هي مدينة جميلة محاطة بالأسوار حيث نزور متحف عيد الميلاد الشهيرو أخيرا نتابع الى فرانكفورت – المبيت.

اليوم السادس: فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - كولونيا – دوسلدورف
اليوم السادس: فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - كولونيا – دوسلدورف

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى دوسلدوف – المبيت.

اليوم السابع: : دوسلدوف – زولفيرين – هاملين - هانوفر
اليوم السابع: : دوسلدوف – زولفيرين – هاملين - هانوفر

بعد الافطار جولة في دوسلدوف للاطلاع على أهم معالمها و من ثم الانتقال الى زولفرين و هي من أهم أماكن الصناعات الأوروبية حيث سنزور منجم الفحم و نتابع شمالا الى هاملين حيث نقوم بزيارة سريعة و نتابع الى هانوفر – المبيت.

اليوم الثامن: هانوفر – هامبرغ – فلينسبيرغ - أرهوس
اليوم الثامن: هانوفر – هامبرغ – فلينسبيرغ - أرهوس

القيام بجولة في هانوفر قبل المغادرة الى هامبرغ. بعد الغداء نتوجه الى فلينسبيرغ, قرية جميلة والتي مينائها على الحدود الدينماركية. نكمل رحلتنا الى أرهوس, ثاني أكبر مدينة في الدينمارك.

اليوم التاسع: أرهوس – كريستيانساند – فليكفجورد – ستافنغر
اليوم التاسع: أرهوس – كريستيانساند – فليكفجورد – ستافنغر

ركوب العبارة باتجاه النرويج. رحلة تستغرق 3 ساعات للتوجه الى كريستيانساند. سنمر من خلال الخط النرويجي الشمالي الساحلي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. التوقف في مدينة ستافنغر, مدينة جميلة تحتوي على ميناء باقرب من بحيرة فجورد.

اليوم العاشر: ستافنغر- بيرغن
اليوم العاشر: ستافنغر- بيرغن

سنغادر في الصباح الباكر لمتابعة رحلتنا عبر الطبيعة الخلابة وعبر القناة المائية تحت الجسور وخلال الأزقة البحرية بالقارب، حيث توجد أدنى نقطة دون مستوى البحر في العالم، كما سنتمكن من استعمال السكك الحديدية للصعود الى جبال فلوين.

اليوم الحادي عشر: بيرغن- أوسلو
اليوم الحادي عشر: بيرغن- أوسلو

نستكمل جولتنا الجميلة اليوم بين أزقة النروج البحرية و طبيعتها وبحيراتها و غاباتها حتى نصل الى سوغنر فجورد و هو أكبر الأزقة البحرية في النروج، حيث نقوم بجولة بحرية بين المدن: غودفانجين و فلام، عبر مناظر طبيعية خلابة وصولاً الى أوسلو، حيث نقوم بجولة تعريفية للمدينة. العودة الى الفندق والمبيت

اليوم الثاني عشر: أوسلو – اوريبرو – ستوكهولم
اليوم الثاني عشر: أوسلو – اوريبرو – ستوكهولم

نقضي اليوم وقتاً كافياً بمدينة أوسلو قبل التوجه الى السويد عبر الغابات الكثيفة و البحيرات البراقة مرورا ب اوريبرو حتى نصل الى ستوكهولم.

اليوم الثالث عشر: ستوكهولم
اليوم الثالث عشر: ستوكهولم

نقوم اليوم بعد فترة الظهيرة بجولة تعريفية للعاصمة العريقة التي تم بناؤها على 13 جزيرة متصلة، حيث سنزور الساحة القديمة التاريخية غاملاستان و المتحف، و منطقة سكانسن و الازقة القديمة.

اليوم الرابع عشر: ستوكهولم
اليوم الرابع عشر: ستوكهولم

عبور العبارة من السويد إلى الدنمارك ، وعند المغادرة من ستوكهولم ، نسافر جنوبًا. بعد قضاء بعض الوقت في مدينة HELSINGBORG الساحلية النشطة ، سنستقل العبارة من السويد إلى HELSINGOR في الدنمارك في وقت مبكر من بعد الظهر. استمتع ببعض الوقت في هيلسينجور ، مسقط رأس هاملت ، حيث تبرز قلعة كرونبورغ العظيمة ، قبل أن نستأنف رحلتنا إلى كوبنهاغن ، ونصل في المساء.ملاحظة: في أيام العطلات أو أثناء المؤتمرات ، قد نبقى في مالمو ، وهي مدينة سويدية تقع على بعد 25 كم من كوبنهاغن ومتصلة بجسر معلق رائع

اليوم الخامس عشر : كوبنهاغن

زيارة كوبنهاغن. في الصباح ، جولة شاملة في العاصمة الدنماركية مع مرشد محلي. كوبنهاغن هي أكبر مدينة إسكندنافية ، ومليئة بالتناقضات: تيفولي الشهيرة ، وقصر كريستيانبورغ ، وتراسات نيهافن ، وحورية البحر. في فترة ما بعد الظهيرة يمكنك الاستمتاع ببعض أوقات الفراغ في نهاية خدماتنا.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الإقامة بالافطار
  • الاستقبال من المطار الى الفندق
  • الانتقالات بين المدن بباص سياحي فاخر
  • الرحلات السياحية اليومية
  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • لا تشمل الطيران الدولي
Created with Sketch.
يبدأ من  9499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟