يبدأ من  2599 ريال  للفرد
احجز الان

سياحة تايلاند بانكوك – بوكيت (8 أيام – 7 ليالي)

Created with Sketch.

مدة الرحلة

8 أيام - 7 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

سياحة تايلاند هي ترند هذا الموسم السياحي لكل عُشاق السفر والاستكشاف، خصوصاً مع سهولة إصدار فيزا تايلند للسعوديين 2024 . إضافة إلى أن مسافة السفر إلى تايلاند من السعودية تبعد 7 ساعات من المسار الأكثر شعبية من جدة إلى بانكوك العاصمة. لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج سياحي تايلاند لهذا الصيف بمثابة سفر العمر، أو شهر عسل استثنائي و موفّر حيثُ أن تكلفة السياحة من السعودية إلى تايلاند تختلف من شركة سياحة لأخرى، باختلاف البرامج وعدد أيام الرحلة، ننصحك في مون واي بهذا البرنامج الأكثر طلباً.

 

استمتع بأجواء مدن ىتايلاند السياحية برفقة شريكك أو رحلة عائلية في الإجازة، في 8 أيام و 7 ليالي استكشف جزيرة بوكيت الأكثر زيارة من قبل السياح و شواطئ باتونج و كارون إضافة إلى وفقرات السباحة الممتعة إلى الشعب المرجانية ولا تنسَ فقرات التسوّق المذهلة بفارق سعر كبير عن عملتك المحلية. اجعل من رحلتك في صيف 2024 ذكرى مميزة في شوارع العاصمة بانكوك أو لحظات استرخاء رائعة في الطبيعة الآسيوية.

 

5 أماكن عليك زيارتها في رحلة سياحة تايلاند

  1. القصر الكبير (The Grand Palace) قصر تاريخي مذهل، كان مقراً لملوك تايلاند لعدة قرون ويضم معابد وقاعات ملكية بديعة.
  2. وات فو (Wat Pho) معبد بوذي كبير يحتوي على تمثال بوذا المستلقي الشهير وطول التمثال يصل إلى 46 متراً.
  3. شارع خاو سان (Khao San Road) منطقة حيوية مليئة بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، مثالية للتسوق والاستمتاع بالحياة الليلية.
  4. سوق تشاتوشاك (Chatuchak Market) واحد من أكبر الأسواق في العالم، يقدم كل شيء من الملابس إلى الحرف اليدوية والأطعمة المحلية.
  5. مركز فن الحياة التايلاندية (Jim Thompson House) منزل تقليدي رائع تحول إلى متحف يعرض الفن والثقافة التايلاندية، يعود للمهندس المعماري الأمريكي جيم تومسون.

شواطئ جزيرة بوكيت

  1. شاطئ باتونج (Patong Beach)
  2. شاطئ كارون (Karon Beach)
  3. شاطئ كاتا (Kata Beach)
  4. شاطئ كامالا (Kamala Beach)
  5. شاطئ سورين (Surin Beach)

 

تواصل معنا واتساب لحجز رحلتكم القادمة إلى بانكوك واستكشاف أماكن أكثر مع MoonWayTour

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول

الاستقبال في المطار والتحرك بالسيارة الي مدينة بانكوك.

اليوم الثاني

الافطار بالفندق والتحرك الي مدينة بوكيت.

اليوم الثالث

الافطار بالفندق وعمل جولة في جزيرة فاي فاي + جزيرة خاي
(هذه الجولة التي تستمر طوال اليوم استكشاف أربع من الجزر ومشاهدة واحدة من أكبر المتنزهات الوطنية في تايلاند. يمكننا الذهاب للغطس بين الشعاب المرجانية في بحيرة بيليه لاغون والاسترخِاء في جزيرة بامبو و زيارة خليج القرد وخليج مايا الذي ظهر في الفيلم الشهير "الشاطئ. الااستمتاع بمشاهدة جزر بحر أندامان في هذه الجولة وبها بوفيه غداء ووجبات خفيفة معدات الغطس وسترات النجاة).

اليوم الرابع

الافطار بالفندق وعمل جولة في مدينة بوكيت: كارون فيو بوينت، بيج بوذا، وات تشالونج
في هذه الجولة فرصة مثالية للتعرّف على الجزيرة التي تقضي فيها عطلتك والاستمتاع بجمال الجزيرة الطبيعي بينما نقود السيارة على طول الطرق الشاطئية عبر باتونغ وكارون وكاتا وراواي. للحصول على فرص رائعة لالتقاط الصور الفوتوغرافية سنتوقف عند وجهة نظر كارون والمعالم الثقافية مثل المعبد البوذي المقدس في فوكيت وات تشالونج. تقدم مدينة فوكيت مزيجاً مثيراً للاهتمام من الهندسة المعمارية بما في ذلك الصينية – البرتغاليةيمكننا التقاط الصور مع مناظر خلابة حول فوكيت - فرصة لرؤية 5 شواطئ في يوم واحد: باتونغ وكاتا وكاتا وكارون وناي هارن وراواي - بوذا الكبير، موقع روحي مع مناظر خلابة للجزيرة - وات تشالونج، أشهر وأجمل دير في فوكيت - منظر رائع للمدينة من وجهة نظر كارون - تعرف على المزيد عن الثقافة والتقاليد التايلاندية. و الاستمتع بالشوارع التاريخية الساحرة في مدينة بوكيت.

اليوم الخامس

الافطار بالفندق وقضاء يوم حر.

اليوم السادس

الافطار بالفندق والتحرك الي مدينة بانكوك.

اليوم السابع

الافطار بالفندق وعمل جولة الي منتزه أيوثايا التاريخي التابع لليونسكو :
هذه الرحلة الثقافية النهارية إلى أيوثايا والتي كانت ذات يوم أروع عاصمة في آسيا. هذه الجولة المريحة بصحبة مجموعة صغيرة مع مرشد سياحي. - لزيارة قصر بانغ با-إن الملكي، المنزل الصيفي لملوك تايلاند، واستكشف أطلال أيوثايا القديمة. - قم بزيارة المواقع الشهيرة، بما في ذلك وات ماهاثات وقصر بانغ با إن الملكي ووات تشايواتانارام ووات تشاي تشاي مونغكول - تعرّف على البوذية التايلاندية أثناء قيامك بجولة في معابد أيوثايا القديمة.

اليوم الثامن

الانتقال الي المطار للعوده.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي بالفندق.
  • الطيران الداخلي من بانكوك الي بوكيت والعكس.
  • الانتقالات من المطار الي الفندق والعكس.
  • جولة سياحية بمدينة بانكوك.
  • جولتين في مدينة بوكيت.
  • الطيران الدولي.
Created with Sketch.
يبدأ من  2599 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟