يبدأ من  12009 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة 9 أيام الصين واليابان (EUM23355)

Created with Sketch. الصين - اليابان
Created with Sketch.

مدة الرحلة

9 ايام

Created with Sketch.

نوع الرحلة

مرشد إنجليزي

وصف العرض

تعرف على الحضارات العريقة والشعوب التي لا تمل العمل وشاهد طبيعة ساحرة في رحلة تضم أهم مناطق اليابان والصين.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: بكين
اليوم الأول: بكين

أهلا بكم في الصين.
نقل إلى الفندق بواسطة السائق
في وقت مبكر من المساء اجتماع بالجروب وخروج للتعرف على المدينة ، نقدم خدمة النقل إلى شارع وانجفوجينج ، وهو شارع للمشاة المليء بالحياة مع العديد من المتاجر والمطاعم. يشمل العشاء والعودة إلى الفندق.

اليوم الثاني: بكين
اليوم الثاني: بكين

يتضمن برنامج اليوم رحلة لزيارة سور الصين العظيم (قسم Mutianyu). عمل معماري مذهل. يرجع انشاؤه الى أكثر من 2000 سنة. سيشمل اليوم ركوب التلفريك صعودًا وهبوطًا إلى واحدة من أكثر المناطق جمالاً. بالعودة إلى بكين ، سنتوقف في الحي 798 لزيارة والاستمتاع بالفن الحضاري في المصنع العسكري القديم. سنقوم أيضًا بزيارة معبد السماء ، أحد أكبر المجمعات المقدسة في البلاد وموقع للتراث العالمي. قبل العودة إلى الفندق ، وكوسيلة للراحة من هذا اليوم المكثف ، سنستمتع بتدليك القدم وسنأخذ فصل تاي تشي. سوف نودع بكين مع عشاء البط المطلي.

اليوم الثالث: بكين
اليوم الثالث: بكين

ينتظرنا يوم مثير. سنكتشف نقاط الاهتمام الرئيسية في العاصمة الصينية. سنقوم بزيارة لمدة يوم كامل حيث سنقوم بزيارة بعض الطرق الرئيسية في المدينة. القصر الإمبراطوري الصيني العظيم ، والمعروف باسم "المدينة المحرمة" ، وهو أكبر مجمع معماري مهيب في الصين حيث حكم 24 أباطرة لما يقرب من 500 عام. ستتاح لنا أيضًا فرصة زيارة منتزه Jingshan حيث يقع في Coal Hill ، وهي واحدة من أفضل الحدائق الإمبراطورية المحفوظة في بكين. صعدنا إلى أعلى التل للحصول على أفضل المناظر (إذا كان الطقس صافي ) على المدينة المحرمة. سوف نسير عبر ساحة تيانانمن الضخمة ، وهي واحدة من أكبر الساحات في العالم ، ونقدر منها المسرح الوطني الكبير ، دار الأوبرا في بكين. يشمل الغداء
سنقوم أيضًا بزيارة قصر الصيف ، البيت الإمبراطوري لأسرة تشينغ بحدائقها الجميلة وبحيراتها. في فترة ما بعد الظهر ، نقوم بركوب دراجة ثلاثية العجلات عبر حي بكين التقليدي ، المعروف باسم هوتونج. في هذه المنطقة يمكننا أن نرى نمط الحياة النموذجي في هذا الحي الشعبي ، وزيارة المتاجر النموذجية وحتى المنزل التقليدي ، Siheyuan ، مع جميع الصالات حول الفناء.
العودة إلى الفندق والمبيت.

اليوم الرابع: بكين - نانجينغ
اليوم الرابع:  بكين - نانجينغ

بعد الإفطار ، نذهب إلى محطة القطار ، حيث نأخذ أحد القطارات فائقة السرعة الحديثة للغاية في الصين. بسرعة 300 كم / ساعة ، في أقل من 4 ساعات ، نغطي ما يقرب من 1.000 كم وسنصل إلى نانجينغ ، المدينة التي يبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين نسمة ويعتبرها الكثيرون الأكثر متعة في الصين. سوف نندهش من النشاط والحياة التجارية لهذه المدينة الحديثة. سنزور الجبل الأرجواني ، حيث سننظر حول ضريح SUN YATSEN ومعبد Lingu الخلاب. وقت الفراغ في وقت لاحق. بين عشية وضحاها.

اليوم الخامس: نانجينغ - سوزهو - تونجلي - شنغهاي
اليوم الخامس:  نانجينغ - سوزهو - تونجلي - شنغهاي

نتوجه إلى SUZHOU ، التي تضم حدائق رائعة من مواقع التراث العالمي لليونسكو. كانت هذه المدينة المنتج الرئيسي للحرير في العالم ، وكانت مرتبطة دائمًا بالجمال والأناقة. تشمل تذاكر الدخول إلى حديقة المسؤول المتواضع. سيكون لدينا وقت فراغ للتنزه على طول طريق Pingjian الخلاب للغاية. يشمل الغداء.
بعد ذلك نذهب إلى تونجلي ، وهي بحيرة ساحرة مع منازلها الصغيرة بجوار القنوات وجندولها. لقد قمنا بتضمين رحلة قارب لطيفة. تواصل إلى شنغهاي. الإقامة.

اليوم السادس: شنغهاي
اليوم السادس: شنغهاي

في الصباح ، تتضمن رحلتنا جولة حول هذه المدينة الرائعة. سنعرف أن منطقة بودونغ ، الواقعة عبر نهر هوانغبو ، هي الآن الحي المالي ، مع ناطحات السحاب مثل برج اللؤلؤ. ندرج معبر نهر شنغهاي الذي سيعطينا مناظر رائعة لجزئي المدينة. سوف نتجول في المدينة القديمة وحديقة Yuyuan ، وهي حديقة خاصة تم بناؤها خلال عهد أسرة مينغ. سنستمتع ستجرب الشاي الصيني ، وهو مشروب تقليدي يلعب دورًا ثقافيًا مهمًا في الصين. سنمر بواحدة من أكثر أحياء العاصمة عصرية ، زينتياندي. شامل الغداء. ثم ، قم بزيارة Tianzifang ، وهي منطقة سكنية سابقة تشتهر بشوارعها التقليدية الضيقة ومتاهاتها مع متاجر الحرف الصغيرة والمعارض الفنية. ننهي الزيارة على طول البوند بمبانيه القديمة التي تذكرنا بتأثير التجارة الأوروبية. بعد الظهر وقت حر.
إذا كنت ترغب ، يمكنك الاستمتاع برحلة على متن قارب لرؤية شنغهاي في الليل ، ستكون تجربة لا تنسى.

اليوم السابع: شنغهاي - طوكيو
اليوم السابع: شنغهاي  - طوكيو

بعد الإفطار ، يأخذك النقل إلى المطار لتقل رحلتك إلى طوكيو. الانتقال بالحافلة (الحافلات المكوكية تبع المطار) رقم الحافلة 18H30.
إلى الفندق.
لقاء مع المرشد. في وقت متأخر من بعد الظهر ، سنقوم بزيارة إلى هذا البلد الرائع من خلال
القيام برحلة بالمترو (متضمن التذاكر) إلى منطقة شينجوكو ونرى حشود الأشخاص الذين يستخدمون نظام النقل الجماعي الحديث والفعال. شينجوكو هي واحدة من أهم مناطق الحياة الليلية. يتم تضمين العشاء والعودة إلى الفندق بواسطة المترو مع مرشدنا. ملاحظة: قد تتم هذه الزيارة في يوم الوصول أو بعد جولة المدينة البانورامية في اليوم التالي ، اعتمادًا على أوقات وصول رحلة الطيران

اليوم الثامن: طوكيو
اليوم الثامن: طوكيو

في الصباح ، نشارك في رحلة مدتها 5 ساعات مع دليلنا لرؤية هذه المدينة المدهشة ، بصخبها وضجيجها ومناطقها الحديثة للغاية التي تتعايش مع مناطق هادئة وسلمية.
توقف قصير في معبد زوجوجي لعمل صورة جميلة لبرج طوكيو. امشاهدة القبعات والجلباب وطواحين الهواء. ثم نتوجه إلى تقاطع شيبويا ، وهو مفترق طرق يقال أنه الأكثر ازدحامًا في العالم. معبد ميجي مخصص للإمبراطور ميجي وزوجته ومعنوياتهم.
نواصل حافلتنا على طول شارع أوموتيساندو الأنيق. سنقوم بإحاطة أجمل جزء من القصر الإمبراطوري والحدائق. توقف لزيارة جسر نيجوباشي الشهير. سنمر عبر منطقة أكيهابارا ، "المدينة الكهربائية" مع أيقونات من مانغا اليابانية وثقافة الأنيمي ومن ثم نرى كوكوغيكان ، ملعب سومو ، موطن هذه الرياضة اليابانية. كما سنزور معبد سينسوجي البوذي ، أقدم وأهم معبد في طوكيو ، مع معبده البالغ ارتفاعه 55 مترًا. ثم سيكون لدينا بعض الوقت الحر لزيارة شارع ناكاميس التجاري التقليدي في منطقة أساكوسا. الغداء مشمول في مطعم محلي. العودة إلى الفندق وقت حر بعد الظهر.
ملاحظة: خلال الأولمبياد الياباني ، قد يتم توفير الإقامة بالقرب من مطار ناريتا. موطن هذه الرياضة اليابانية.

اليوم التاسع: طوكيو
اليوم التاسع: طوكيو

بعد الإفطار، تنتهي خدماتنا وتستعد للعودة للوطن.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامة بالافطار
  • الاستقبال من المطار الى الفندق
  • الانتقالات الداخلية
  • الرحلات اليومية
  • جولة في المدينة: بكين ، شنغهاي ، طوكيو
  • رحلة: سور الصين العظيم قسم Mutianyu في بكين ، وركوب الدراجة الثلاثية عبر الحي التقليدي في بكين
  • القارب: ركوب القارب في TONGLI
  • النقل المسائي: شارع وانجفوجينج في بكين ، شينجوكو في طوكيو
  • التذاكر: سور الصين العظيم Mutianyu ، معبد السماء ، تدليك القدم ، فصل Tai Chi في بكين ، المدينة المحرمة ، Jingshan Park ، القصر الصيفي في بكين ، ضريح Sun Yatsen ومعبد Lingu في نانجينغ ، حديقة المسؤول المتواضع في سوتشو ، حديقة يويوان ومظاهرة حفل الشاي في شنغهاي ، مترو في طوكيو ، معبد زوجوجي ، معبد ميجي ، معبد سينسوجي في طوكيو
  • العبارة: نهر هوانغبو في شنغهاي في شنغهاي
  • سكة حديد معلقة: سور الصين العظيم في بكين
  • قطار فائق السرعة: بكين - نانجينغ في نانجينغ
  • رحلات طيران: شنغهاي - طوكيو
  • 4 وجبات غداء مدرجة في: بكين ، سوتشو ، شنغهاي ، طوكيو
  • 3 وجبات عشاء في: بكين ، بكين ، طوكيو
  • لا تشمل الطيران الدولي
Created with Sketch.
يبدأ من  12009 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟