يبدأ من  10599 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة 9 أيام الصين واليابان

Created with Sketch. الصين - اليابان
Created with Sketch.

مدة الرحلة

9 ايام - 8 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, مرشد إنجليزي

وصف العرض

تعرف على الحضارات العريقة والشعوب التي لا تمل العمل وشاهد طبيعة ساحرة في رحلة تضم أهم مناطق اليابان والصين.(EUM29710)

مميزات العرض:

الاقامة بالافطار.
الاستقبال من المطار الى الفندق.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: بكين، وشنغهاي، وطوكيو.
رحلة استكشافية قسم موتيانيو بسور الصين العظيم، جولة بالدراجة الثلاثية العجلات عبر الحي التقليدي.
قارب ركوب القارب.
النقل المسائي شارع وانج فوجينج، شينجوكو.
تذكرة الدخول سور الصين العظيم موتيانيو، معبد السماء، تدليك القدمين، درس تاي تشي، المدينة المحرمة، حديقة جينغشان بارك، القصر الصيفي، ضريح صن ياتسن ومعبد لينغو، حديقة المسؤول المتواضع، حديقة يويوان وعرض مراسم الشاي، المترو، معبد زوجوجوجي، معبد ميجي، معبد سينسوجي.
العبّارة: نهر هوانغبو في شنغهاي.
القطار المعلق سور الصين العظيم.
قطار فائق السرعة بكين – نانجينغ.
تشمل الرحلات الجوية: شنغهاي – طوكيو.
4 وجبات غداء مشمولة في: بكين، سوتشو، شانغهاي، طوكيو، بكين.
3 وجبات عشاء مشمولة في: بكين، طوكيو.

 

لمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

 ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: بكين
اليوم الأول: بكين

مرحباً بك في الصين. الانتقال إلى الفندق.
في وقت مبكر من المساء، للتعرف على المدينة، نوفر وسيلة نقل إلى شارع وانج فوجينج، وهو شارع للمشاة وشارع تجاري مليء بالحياة مع العديد من المحلات التجارية والمطاعم. يشمل العشاء والعودة إلى الفندق.

اليوم الثاني: بكين
اليوم الثاني: بكين

يتضمن برنامج اليوم رحلة استكشافية لزيارة سور الصين العظيم (قسم موتيانيو). يغطي تاريخه أكثر من 2000 عام. سيشمل اليوم ركوب التلفريك صعوداً ونزولاً إلى واحدة من أكثر المناطق ذات المناظر الخلابة. وبالعودة إلى بكين، سنتوقف في منطقة 798، حيث يقع الفن المعاصر في مصنع عسكري قديم. سنزور أيضاً معبد السماء، وهو أحد أكبر المجمعات المقدسة في البلاد وأحد مواقع التراث العالمي. قبل العودة إلى الفندق، وكوسيلة للراحة من هذا اليوم المكثف، سنستمتع بتدليك القدمين وسنأخذ درساً في رياضة التاي تشي. سوف نودّع بكين وتناول وجبةالعشاء.

اليوم الثالث: بكين
اليوم الثالث: بكين

يوم مثير في انتظارنا. سنكتشف النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام في العاصمة الصينية. سنحظى بزيارة ليوم كامل سنزور فيه بعض الطرق الرئيسية في المدينة. القصر الإمبراطوري الصيني العظيم، والمعروف باسم ”المدينة المحرمة“، وهو أكثر المجمعات المعمارية فخامة في الصين حيث حكم 24 إمبراطوراً لمدة 500 عام تقريباً. كما ستتاح لنا الفرصة لزيارة حديقة جينغشان بارك حيث يقع تل الفحم، وهي واحدة من أفضل الحدائق الإمبراطورية المحفوظة في بكين. سنصعد إلى أعلى التل للحصول على أفضل المناظر (إذا كان اليوم صافياً) على المدينة المحرمة. سنسير عبر ساحة تيانانمن الضخمة التي تُعد واحدة من أكبر الساحات في العالم، ومنها سنقدر المسرح الوطني الكبير، ودار أوبرا بكين. الغداء مشمول. سنزور اليوم أيضاً قصر الصيف، وهو البيت الإمبراطوري لأسرة تشينغ بحدائقه وبحيراته الجميلة. في فترة ما بعد الظهيرة سنقوم بجولة على دراجة ثلاثية العجلات عبر الأحياء التقليدية في بكين، والمعروفة باسم هوتونغ. في هذه المنطقة يمكننا أن نرى نمط الحياة النموذجي في هذه الأحياء الشعبية، وزيارة المتاجر النموذجية وحتى منزل تقليدي، سيهيوان، بكل صالاته حول الفناء. العودة إلى الفندق والمبيت فيه.

*ملاحظة: لأسباب تتعلق بحماية التراث وزيادة سلامة الزوار، قامت الهيئة الإدارية للقصر الإمبراطوري أو المدينة المحرمة بتخفيض الطاقة الاستيعابية اليومية للزوار لفترة زمنية غير محددة. لهذا السبب، لا يمكننا ضمان إجراء مثل هذه الزيارة. إذا تعذّر تنفيذها، فسيتم استبدالها بزيارة معبد كونفوشيوس ومعبد لاما أيضاً، وكلاهما يرمزان أيضاً إلى التاريخ والثقافة الصينية.

اليوم الرابع: بكين - نانجينغ
اليوم الرابع:  بكين - نانجينغ

بعد الإفطار، نذهب إلى محطة القطار، حيث نستقل أحد القطارات فائقة السرعة الحديثة للغاية في الصين. بسرعة 300 كيلومتر في الساعة، وفي أقل من 4 ساعات نقطع ما يقرب من 1.000 كيلومتر وسنصل إلى نانجينغ، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين نسمة ويعتبرها الكثيرون الأكثر متعة في الصين. سنندهش من النشاط والحياة التجارية في هذه المدينة الحديثة. سنزور الجبل الأرجواني، حيث سنقوم بجولة حول ضريح سون ياتسن ومعبد لينغو الخلاب. وقت فراغ في وقت لاحق. المبيت.

اليوم الخامس:نانجينغ - سوتشو - تونغلي - شنغهاي
اليوم الخامس:نانجينغ - سوتشو - تونغلي - شنغهاي

بعد الإفطار، نذهب إلى محطة القطار، حيث نستقل أحد القطارات فائقة السرعة الحديثة للغاية في الصين. بسرعة 300 كيلومتر في الساعة، وفي أقل من 4 ساعات نقطع ما يقرب من 1.000 كيلومتر وسنصل إلى نانجينغ، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين نسمة ويعتبرها الكثيرون الأكثر متعة في الصين. سنندهش من النشاط والحياة التجارية في هذه المدينة الحديثة. سنزور الجبل الأرجواني، حيث سنقوم بجولة حول ضريح سون ياتسن ومعبد لينغو الخلاب. وقت فراغ في وقت لاحق. المبيت.

اليوم السادس: شنغهاي
اليوم السادس: شنغهاي

في الصباح، تشمل رحلتنا زيارة جولة حول هذه المدينة الرائعة. سنتعرف على منطقة بودونغ التي تقع عبر نهر هوانغبو وهي الآن المنطقة المالية بناطحات السحاب التي تضم ناطحات السحاب مثل برج اللؤلؤ. سنقوم بعبور نهر شنغهاي بالعبّارة التي ستمنحنا إطلالات رائعة على شطري المدينة. سنقوم بنزهة في المدينة القديمة وحديقة يويوان، وهي حديقة خاصة تم بناؤها في عهد أسرة مينغ. سنستمتع بعرض لمراسم الشاي، وهو مشروب تقليدي يلعب دوراً ثقافياً هاماً في الصين. سنمر على أحد أكثر الأحياء العصرية في العاصمة، وهو حي شينتياندي. يشمل الغداء. بعد ذلك، سنزور تيانزيفانغ، وهي منطقة سكنية سابقة معروفة بشوارعها التقليدية الضيقة والمتاهة مع متاجرها الحرفية الصغيرة والمعارض الفنية. ننهي الزيارة على طول البوند بمبانيه القديمة التي تذكّرنا بتأثير التجارة الأوروبية.

بعد الظهر مجاناً. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الاستمتاع برحلة على متن قارب لمشاهدة شنغهاي ليلاً، ستكون تجربة لا تُنسى.

اليوم السابع: شنغهاي - طوكيو
اليوم السابع: شنغهاي  - طوكيو

بعد الإفطار، سيتم نقلك إلى المطار لتستقل رحلتك إلى طوكيو، مرحباً بك في اليابان! الانتقال بالحافلة (حافلة مكوكية) إلى الفندق.

18:30 - لقاء مع المرشد السياحي. في وقت متأخر من بعد الظهر، سنقوم بزيارة هذا البلد الرائع من خلال القيام برحلة في المترو (التذاكر مشمولة) إلى منطقة شينجوكو ومشاهدة حشود الناس الذين يستخدمون نظام النقل الجماعي الحديث والفعال هذا. شينجوكو هي واحدة من أهم مناطق الحياة الليلية. العشاء مشمول والعودة إلى الفندق بالمترو مع دليلنا.

ملحوظة: قد تتم هذه الزيارة في يوم الوصول أو بعد الجولة البانورامية في المدينة في اليوم التالي، حسب مواعيد وصول رحلات الركاب.

اليوم الثامن: طوكيو
اليوم الثامن: طوكيو

في الصباح، نشارك في رحلة لمدة 5 ساعات مع مرشدنا لرؤية هذه المدينة المذهلة بصخبها وصخبها وأحيائها الحديثة للغاية التي تتعايش مع المناطق الهادئة والهادئة. توقف لفترة وجيزة عند معبد زوجوجي لالتقاط صورة جميلة لبرج طوكيو. انتبه إلى مئات من الجيزو، وهي آلهة الحماية التقليدية الحجرية التي ترشدنا في رحلاتنا، وتمنح القوة للضعفاء (مثل الأطفال) ومن هم في أماكن خطرة، والتي ترتدي قبعات وأردية وطواحين هواء. ثم نتوجه بعد ذلك إلى تقاطع شيبويا، وهو تقاطع يقال إنه الأكثر ازدحاماً في العالم. تم تخصيص معبد ميجي للإمبراطور ميجي وزوجته وأرواحهما. نستمر في حافلتنا على طول شارع أوموتيساندو الأنيق. سنطوف بأجمل جزء من القصر الإمبراطوري والحدائق. توقف لزيارة جسر نيجوباشي الشهير. سنمر عبر منطقة أكيهابارا، ”المدينة الكهربائية“ التي تضم أيقونات من ثقافة المانغا والأنيمي اليابانية الشهيرة، ثم سنزور كوكوجيكان، ملعب السومو، موطن هذه الرياضة اليابانية. سنزور أيضاً معبد سينسوجي البوذي، أقدم وأهم معبد في طوكيو، حيث المعبد الذي يبلغ ارتفاعه 55 متراً. ثم سيكون لدينا بعض وقت الفراغ لزيارة شارع ناكاميسي التجاري التقليدي في منطقة أساكوسا. يشمل الغداء في مطعم محلي. العودة إلى الفندق.

وقت فراغ بعد الظهر.

ملاحظة: خلال دورة الألعاب الأولمبية اليابانية، قد يتم توفير الإقامة بالقرب من مطار ناريتا.

اليوم التاسع: طوكيو
اليوم التاسع: طوكيو

بعد الإفطار، تنتهي خدماتنا وتستعد للعودة للوطن.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامة بالافطار.
  • الاستقبال من المطار الى الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: بكين، وشنغهاي، وطوكيو.
  • رحلة استكشافية قسم موتيانيو بسور الصين العظيم، جولة بالدراجة الثلاثية العجلات عبر الحي التقليدي.
  • قارب ركوب القارب.
  • النقل المسائي شارع وانج فوجينج، شينجوكو.
  • تذكرة الدخول سور الصين العظيم موتيانيو، معبد السماء، تدليك القدمين، درس تاي تشي، المدينة المحرمة، حديقة جينغشان بارك، القصر الصيفي، ضريح صن ياتسن ومعبد لينغو، حديقة المسؤول المتواضع، حديقة يويوان وعرض مراسم الشاي، المترو، معبد زوجوجوجي، معبد ميجي، معبد سينسوجي.
  • العبّارة: نهر هوانغبو في شنغهاي.
  • القطار المعلق سور الصين العظيم.
  • قطار فائق السرعة بكين - نانجينغ.
  • تشمل الرحلات الجوية: شنغهاي - طوكيو.
  • 4 وجبات غداء مشمولة في: بكين، سوتشو، شانغهاي، طوكيو، بكين.
  • 3 وجبات عشاء مشمولة في: بكين، طوكيو.
  • لا تشمل الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  10599 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟