يبدأ من  11625 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة 18 يوم في أوروبا (TR198518)

Created with Sketch. إيطاليا - النمسا - المانيا - سويسرا - فرنسا - هولندا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

18 يوم

Created with Sketch.

نوع الرحلة

___

وصف العرض

رحلة 18 يوم في أوروبا  استكشف المناظر الطبيعية الرومانسية والقرى الجميلة التي تعود للقرون الوسطى وعواصم أوروبا الفخمة في هذه الرحلة التي تستغرق 18 يومًا

من أمستردام إلى روما وباريس مع الإقامة في خليج نابولي وزيارات إلى بون وموناكو على طول الطريق. ستبحر في نهر الراين وترى أسد لوسيرن الحزين وتزور مدينة الفاتيكان بينما تلتقط صور تذكارية لجميع المعالم المبهجة في أوروبا

مميزات العرض

  • مشاهد مركز المدينة التاريخي في أمستردام
  • مشاهد بانورامية في فلورنسا
  • جولة في إنسبروك
  • زيارة العاصمة فادوز في ليختنشتاين
  • جولة في لوسيرن
  • زيارة موناكو
  • جولة في باريس
  • زيارة برج بيزا المائل
  • رحلة نهر الراين الرومانسي
  • مشاهدة معالم روما
  • جولة في البندقية
  • الساحة الرومانية وشرفة جولييت في فيرونا

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: أمستردام
اليوم الأول: أمستردام

نبدأ مغامرتنا في أمستردام التاريخية والعصرية في نفس الوقت. سوف نندمج وسط حركة الدراجات والقوارب بينما نستكشف العاصمة الهولندية في فترة المساء. يمكنك قضاء المساء في مقهى مريح أو الانضمام إلى رحلة بحرية اختيارية في قارب زجاجي على طول قنواتها التي تصطف على جانبيها الأشجار.

اليوم الثاني: أمستردام - كولونيا - نهر الراين - راينلاند
اليوم الثاني: أمستردام - كولونيا - نهر الراين - راينلاند

يحتل الجمال الطبيعي لمنطقة راينلاند مركز الصدارة اليوم وأنت تتجه شرقًا عبر المناظر الطبيعية الخصبة في ألمانيا صوب كولونيا. سنتوقف لفترة وجيزة لمشاهدة الأبراج القوطية في كولونيا قبل بدأ الرحلة النهرية عبر نهر الراين، مروراً بالعديد من القرى ومزارع الكروم شديدة الانحدار والقلاع التي تصطف على طريق النهر الخلاب. الوصول لاحقًا إلى الفندق في راينلاند.

اليوم الثالث: : راينلاند - كولمار - لوسيرن
اليوم الثالث: : راينلاند - كولمار - لوسيرن

سوف يعيد التاريخ نفسه أمام أعيننا ونحن نسافر عبر مزارع الكروم في الألزاس إلى كولمار التي تبدو وكأنها تنتمي إلى قصة خيالية. سنشاهد لمنازلها النصف خشبية وأزقتها المرصوفة بشكل جميل. استمتع بوقتك في هذه المدينة الحية قبل المتابعة عبر الجبال بالقرب من بحيرة لوسيرن حيث سنقضي الليلتين التاليتين.

اليوم الرابع: لوسيرن
اليوم الرابع: لوسيرن

سيصطحبنا المرشد السياحي في جولة تعريفية عبر مدينة لوسيرن القديمة. استمتع بالسير على طول جسر تشابل الخشبي القديم وقم بزيارة نصب الأسد الذي وصفه مارك توين بأنه "أكثر قطعة حجر حزنًا وتأثيرًا في العالم. سوف تأسر سويسرا قلبك وأنت تغمر نفسك في تاريخها ومناظرها الساحرة. فترة ما بعد الظهيرة هي فترة حرة لاستكشاف هذا المكان الجميل المطل على البحيرة بمفردك، ويمكنك التسوق لشراء الساعات أو سكاكين الجيش السويسري أو الشوكولاتة. أيضا يمكنك القيام برحلة اختيارية والصعود إلى سماء جبال الألب، أو الانضمام إلى رحلة بحرية اختيارية ذات مناظر خلابة عبر بحيرة لوسيرن، ثم السفر بالسكك الحديدية والتلفريك إلى الجبال والاستمتاع بالمناظر المبهجة.

اليوم الخامس: لوسيرن - ليختنشتاين - إنسبروك
اليوم الخامس: لوسيرن - ليختنشتاين - إنسبروك

نزور اليوم إمارة ليختنشتاين وعاصمتها الصغيرة فادوز. استكشف معالم واحدة من أصغر دول العالم قبل المتابعة إلى إنسبروك، عاصمة تيرول. وهنا ستتمتع بمشاهدة قصر هوفبورغ والسقف الذهبي المطلي بالذهب من للإمبراطور ماكسيميليان. كما ستعجب من التركيبات الكريستالية الرائعة وشراء الهدايا التذكارية الثمينة في متجر كريستال سواروفسكي.

اليوم السادس: انسبروك - فيرونا - البندقية
اليوم السادس: انسبروك - فيرونا - البندقية

تشتهر فيرونا بالآثار الرومانية وقصة روميو وجولييت. سنتوقف اليوم في المدينة التي شهدت قصة الحب الشهيرة لشكسبير. سنشاهد الشرفة ذاتها التي وقفت فيها جولييت والحلبة الرومانية حيث تقام العروض الرائعة إلى يومنا هذا. نتابع بعد ذلك رحلتنا إلى البندقية الجميلة. يمكنك الانضمام لرحلة بحرية اختيارية لركوب الجندول والقناة الكبرى وتشاهد القصر الكبير والجسور المزخرفة أثناء رحلتك. في المساء، تستمتع بعشاء في مطعم الفندق.

اليوم السابع: البندقية
اليوم السابع: البندقية

انطلق إلى مياه القناة وانطلق في رحلة بحرية بواسطة قارب خاص إلى ميدان سان مارك، بوابة المدينة. سوف تعجب من روعة قصر دوجي المزخرف وجسر التنهدات. هناك متسع من الوقت لاستكشاف المدينة قبل أن نزور الحرفيين المهرة في ورشة نفخ الزجاج، والتي تُعد تجربة مثيرة بالرحلة. لا تدع الفرصة تفوتك وانضم إلى رحلة اختيارية لمشاهدة الواجهات النابضة بالحياة بألوان قوس قزح في جزيرة بورانو.

اليوم الثامن: البندقية - روما
اليوم الثامن: البندقية - روما

اليوم نزور العاصمة الإيطالية حيث معالم العالم قديم والإمبراطوريات وبقايا عصر النهضة الموجودة عند كل منعطف. سوف نعبر سهول فينيتو وتلال أبينين ونستمتع بريف توسكان ونحن نسافر جنوبًا إلى روما. سيكون لديك بعض الوقت لاستكشاف المدينة بمفردك أو الانضمام إلى رحلة اختيارية لمشاهدة بعض المعالم السياحية في المدينة، وتجربة تناول العشاء من أحد المطاعم الإيطالية.

اليوم التاسع: روما
اليوم التاسع: روما

التعرف على مناطق الجذب الرئيسية في المدينة مثل ميدان سان بيتر والمواقع الأثرية الأخرى التي لا حصر لها.

اليوم العاشر: : روما - خليج نابولي
اليوم العاشر: : روما - خليج نابولي

نتجه جنوبًا عبر دير مونتي كاسينو إلى سورينتو. سيكون الوصول في فترة ما بعد الظهر حيث يمكنك الانضمام إلى رحلة اختيارية على طول ساحل أمالفي المثالي لالتقاط الصور التذكارية وزيارة مركز الفنانين في بوسيتانو ومنازلها ذات الألوان الفاتحة التي تضفي عليها طابع البهجة.

اليوم الحادي عشر: خليج نابولي – فلورنسا
اليوم الحادي عشر: خليج نابولي – فلورنسا

لا تفوت فرصة الانضمام إلى رحلة اختيارية لمشاهدة أعمال التنقيب في بومبي في جبل فيزوف. لقد دفنت المدينة تحت الرماد عندما انفجرت فوهة بركان فيزوف. نواصل رحلتنا بعد ذلك إلى فلورنسا ونسجّل الوصول بالفندق والاستمتاع بفترة المساء كفترة حرة.

اليوم الثاني عشر: فلورنسا
اليوم الثاني عشر: فلورنسا

تشتهر فلورنسا بالفن والهندسة المعمارية. سوف يوضح لنا المرشد السياحي تاريخ المدينة خلال جولة سيرًا على الأقدام في مركز المدينة التاريخي، بما في ذلك إطلالات على بونتي فيكيو وكاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري وبرج جوتو. قم بزيارة ساحة ديلا سيجنوريا، الساحة الرئيسية بالمدينة حيث يمكن رؤية العديد من الكنوز السياسية والفنية للمدينة. استمتع بالمناظر البانورامية للمدينة من ساحة مايكل انجلو ثم تعرف على جودة صناعة اثنتين من الصناعات التاريخية في هذه المدينة وهي عروض المصنوعات الجلدية الفلورنسية والذهب عيار 18. لا تدع فرصة زيارة إقليم توسكانا تفوتك، وانضم إلى رحلة اختيارية في تلال توسكان وتجربة تناول المأكولات الإقليمية المفضلة والاستمتاع بالموسيقى الحية.

اليوم الثالث عشر: فلورنسا - بيزا - موناكو - الريفيرا الفرنسية
اليوم الثالث عشر: فلورنسا - بيزا - موناكو - الريفيرا الفرنسية

لا تدع الفرصة تفوتك والتقط بعض الصور التذكارية النادرة عند برج بيزا المائل، واستمتع بساحة بيزان الرومانسية. نواصل بعد ذلك رحلتنا غربًا إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط المتلألئ صوب إمارة موناكو. احتفظ بكاميراتك على أهبة الاستعداد لالتقاط الصور التذكارية الجميلة. المحطة التالية ستكون الريفيرا الفرنسية الساحرة.

اليوم الرابع عشر: الريفيرا الفرنسية
اليوم الرابع عشر: الريفيرا الفرنسية

بإمكانك قضاء اليوم في راحة واسترخاء على كرسي تحت التشمس مع مشروب كوكتيل طازج أو ربما ترغب في الانضمام إلى زملائك المسافرين في رحلة استكشاف اختيارية لمدينة سان بول دي فينس. ستلاحظ جو الحياة الشاعرية في هذه البلدة الجميلة ذات التلال الساحرة.

اليوم الخامس عشر: الريفيرا الفرنسية - أفينيون - بون

تشتهر أفينيون بالعديد من الموروثات المعمارية الدينية المذهلة في العالم. سنواصل السير إلى مدينة بون التاريخية المسورة، حيث نقضي المساء في التجول في شوارعها المرصوفة بالحصى.

اليوم السادس عشر: بون - فرساي - باريس
اليوم السادس عشر: بون - فرساي - باريس

نغادر بون ونتجه شمالًا إلى فرساي. يمكنك الانضمام إلى رحلة اختيارية لزيارة الحدائق الرائعة وقاعة المرايا بثرياتها الرائعة ومراياها المتلألئة. بعد ذلك ننتقل إلى باريس حيث يمكنك الانضمام إلى رحلة اختيارية بالحافلة السياحية تتخللها مناظر ساحرة وتوقف في أفضل مواقع التصوير.

اليوم السابع عشر: باريس
اليوم السابع عشر: باريس

تشتهر باريس بالجمال والأناقة. سوف ننطلق في شوارعها الكبرى في جولة لمشاهدة معالم المدينة مع مدير المرشد السياحي. سنشاهد قوس النصر والشانزليزيه ثم اقض بقية اليوم كفترة حرة لاستكشاف المدينة بنفسك. كما يمكنك الانضمام إلى رحلة اختيارية إلى مونمارتر بعد ظهر اليوم واستكشاف متاهة الشوارع وساحة الفنانين. أيضاً هناك وقت للتسوق وشراء الأعمال الفنية وتذوق بعض الأطعمة المحلية.

اليوم الثامن عشر: مغادرة باريس

التوجه إلى المطار لاستقلال طائرة العودة إلى الوطن.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الإقامة بفنادق 4*
  • مرشد سياحي
  • إفطار يومي
  • 6 وجبة عشاء
  • الانتقالات بحافلة سياحية مكيفة
  • جولات سياحية
  • لاتشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل اي انشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  11625 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟