يبدأ من  14040 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة 15 يوم في الصين (EUM23385)

Created with Sketch. الصين
Created with Sketch.

مدة الرحلة

15 يوم

Created with Sketch.

نوع الرحلة

مرشد إنجليزي

وصف العرض

رحلة مثيرة 15 يوم تضم أهم معالم ومناطق الصين السياحية. فرصتك للتعرف على هذه الحضارة العريقة

مميزات العرض

  • جولة في المدينة: بكين ، تشوفو ، شنغهاي ، زيان
  • رحلة: ركوب دراجة ثلاثية العجلات عبر حي الجوار التقليدي في بكين ، قسم سور الصين العظيم Mutianyu في بكين
  • القارب: ركوب القارب في TONGLI ، رحلة القارب في LONGMEN
  • النقل المسائي: شارع Wangfujing في بكين ، المدينة القديمة في LUOYANG
  • مشمول التذاكر:المدينة المحرمة ، حديقة جينغشان ، القصر الصيفي في بكين ، سور الصين العظيم Mutianyu ، معبد السماء ، تدليك القدم ، فصل Tai Chi في بكين ، معبد Dai في تايوان ، القصر ومعبد Confucius في QUFU ، ضريح تحت الأرض من إمبراطور هان في XUZHOU ، ضريح Sun Yatsen ومعبد Lingu في نانجينغ ، حديقة المسؤول المتواضع في سوتشو ، حديقة Yuyuan وعرض مظاهرة الشاي في شنغهاي ، معبد White Horse في LUOYANG ، كهوف Longmen البوذية في LONGMEN ، معبد Baoulon ، متحف Guo في SANMEXIA ، متحف جيش Terracota ، معبد الأوز البري الصغير ، دورة الخط الصيني ، المسجد ، عرض العزف على الآلات التقليدية في برج Drum (غير مضمون دائمًا) في Xian ، قصر the Wang Clan في MANSION CLAN WANG ، المعابد والقصور وجدران المدينة في PINGYAO ، معبد نانشان في WUTAI ، السور العظيم في YANMENGUAN ،معبد معلق في معبد معلقة ، كهوف Yungang في داتونغ ، مستوطنة صينية تقليدية صغيرة في JIMING POST
  • العبارة: نهر هوانغبو في شنغهاي في شنغهاي
  • سكة حديد: سور الصين العظيم في بكين ، أبواب السماء في تايوان
  • قطار فائق السرعة: بكين-تايان في تايوان ، شنغهاي-لويانغ في لويانغ ، زيان لينجفين في لينجفين
  • 9 وجبات غداء مدرجة في: بكين ، تايان ، زوزهو ، سوتشو ، شنغهاي ، لويانغ ، سانميكسيا ، مانسون كلانج وانج ، يينكشيان
  • 3 عشاء متضمن في: بكين ، بكين ، ووتاي

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول : بكين
اليوم الاول : بكين

أهلا بكم في الصين. نقل إلى الفندق. في وقت مبكر من المساء ، للتعرف على المدينة ، نقدم خدمة النقل إلى شارع وانجفوجينج ، وهو شارع للمشاة والتجاري المليء بالحياة مع العديد من المتاجر والمطاعم. يشمل العشاء والعودة إلى الفندق.

اليوم الثاني : بكين
اليوم الثاني : بكين

ينتظرنا يوم مثير. سنكتشف نقاط الاهتمام الرئيسية في العاصمة الصينية. سنقوم بزيارة لمدة يوم كامل حيث سنقوم بزيارة بعض الطرق الرئيسية في المدينة. القصر الإمبراطوري الصيني العظيم ، والمعروف باسم "المدينة المحرمة" ، وهو أكبر مجمع معماري مهيب في الصين حيث حكم 24 أباطرة لما يقرب من 500 عام. ستتاح لنا أيضًا فرصة زيارة منتزه Jingshan حيث يقع Coal Hill ، وهي واحدة من أفضل الحدائق الإمبراطورية المحفوظة في بكين. صعدنا إلى أعلى التل للحصول على أفضل المناظر (إذا كان اليوم واضحًا) على المدينة المحرمة. سوف نسير عبر ساحة تيانانمن الضخمة ، وهي واحدة من أكبر الساحات في العالم ، ونقدر منها المسرح الوطني الكبير ، دار الأوبرا في بكين. يتم تضمين الغداء. اليوم سنقوم بزيارة قصر الصيف ، البيت الإمبراطوري لأسرة تشينغ بحدائقها الجميلة وبحيراتها. في فترة ما بعد الظهر ، نضمن ركوب دراجة ثلاثية العجلات عبر حي بكين التقليدي ، المعروف باسم هوتونج. في هذه المنطقة يمكننا أن نرى نمط الحياة النموذجي في هذا الحي الشعبي ، وزيارة المتاجر النموذجية وحتى المنزل التقليدي ، Siheyuan ، مع جميع الصالات حول الفناء. العودة إلى الفندق والمبيت.

اليوم الثالث: بكين
اليوم الثالث: بكين

يتضمن برنامج اليوم رحلة لزيارة سور الصين العظيم (قسم Mutianyu). عمل معماري مذهل. يغطي تاريخها أكثر من 2000 سنة. سيشمل اليوم ركوب التلفريك صعودًا وهبوطًا إلى واحدة من أكثر المناطق جمالاً. بالعودة إلى بكين ، سنتوقف في الحي 798 بفنها المعاصر الموجود في مصنع عسكري قديم. سنقوم أيضًا بزيارة معبد السماء ، أحد أكبر المجمعات المقدسة في البلاد وموقع للتراث العالمي. قبل العودة إلى الفندق ، وكوسيلة للراحة من هذا اليوم المكثف ، سنستمتع بتدليك القدم وسنأخذ فصل تاي تشي. سوف نودع بكين مع عشاء البط المطلي.

اليوم الرابع: بكين -تايان - تشوفو
اليوم الرابع: بكين  -تايان - تشوفو

بعد الإفطار نذهب إلى محطة القطار. نأخذ واحدة من القطارات عالية السرعة الحديثة في الصين. بسرعة 300 كم / ساعة ، في ساعتين نصل إلى تايان ، الواقعة عند سفح جبل تايشان ، الذي يعتبر أقدس جبل في الصين. سنزور معبد DAI ، وهو مجمع رائع من المعابد الطاوية من القرن الحادي عشر. من هنا ، يبدأ طريق الحج. شامل الغداء. بعد ذلك ، ستتضمن زيارتنا التلفريك الذي يصعد إلى "أبواب الجنة" للجبل المقدس. يجب أن تتم المرحلة الأخيرة على الأقدام سيرا على الأقدام فوق درجها الحاد بين مئات الحجاج. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سوف نسافر في حافلتنا إلى QUFU ، مدينة كونفوشيوس.

اليوم الخامس : شوتشو - نانجينغ
اليوم الخامس : شوتشو - نانجينغ

نترك Xuzhou في الصباح الباكر. في حوالي الساعة 12:30 ، نصل إلى نانجينغ ، وهي مدينة يقطنها ثمانية ملايين نسمة ويعتبرها الكثيرون الأكثر متعة في الصين. سوف نندهش من النشاط والحياة التجارية لهذه المدينة الحديثة. سنزور الجبل الأرجواني ، حيث سننظر حول ضريح SUN YATSEN ومعبد Lingu الخلاب. وقت الفراغ في وقت لاحق. بين عشية وضحاها.

اليوم السادس : نانجينغ - سوزهو - تونغلي - شنغهاي
اليوم السادس : نانجينغ  - سوزهو - تونغلي  - شنغهاي

نتوجه إلى SUZHOU ، التي تضم حدائق رائعة من مواقع التراث العالمي لليونسكو. كانت هذه المدينة المنتج الرئيسي للحرير في العالم ، وكانت مرتبطة دائمًا بالجمال والأناقة. ندرج تذاكر الدخول إلى حديقة المسؤول المتواضع. سيكون لدينا وقت فراغ للتنزه على طول طريق Pingjian الخلاب للغاية. يتم تضمين الغداء. بعد ذلك نذهب إلى TONGLI ، وهي بلدة ساحرة للبحيرة مع منازلها الصغيرة بجوار القنوات وجندولها. لقد قمنا بتضمين رحلة قارب لطيفة. تواصل إلى شنغهاي. الإقامة.

اليوم السابع : شنغهاي
اليوم السابع : شنغهاي

في الصباح ، تتضمن رحلتنا زيارة حول هذه المدينة الرائعة. سنعرف أن منطقة بودونغ ، الواقعة عبر نهر هوانغبو ، هي الآن الحي المالي ، مع ناطحات السحاب الخاصة بها مثل برج اللؤلؤ. ندرج معبر نهر شنغهاي الذي سيعطينا مناظر رائعة لجزئي المدينة. سوف نتجول في المدينة القديمة وحديقة Yuyuan ، وهي حديقة خاصة تم بناؤها خلال عهد أسرة مينغ. سنستمتع بمظاهرة حفل الشاي ، وهو مشروب تقليدي يلعب دورًا ثقافيًا مهمًا في الصين. سنمر بواحدة من أكثر أحياء العاصمة عصرية ، زينتياندي. شامل الغداء. ثم ، قم بزيارة Tianzifang ، وهي منطقة سكنية سابقة تشتهر بشوارعها التقليدية الضيقة ومتاهاتها مع متاجر الحرف الصغيرة والمعارض الفنية. ننهي الزيارة على طول البوند بمبانيه القديمة التي تذكرنا بتأثير التجارة الأوروبية. بعد الظهر مجانًا. إذا كنت ترغب ، يمكنك الاستمتاع برحلة على متن قارب لرؤية شنغهاي في الليل ، ستكون تجربة لا تنسى.

اليوم الثامن : شنغهاي
اليوم الثامن : شنغهاي

نقل إلى المحطة. نأخذ القطار عالي السرعة (من المتوقع أن يغادر القطار في الساعة 17.17 ساعة) ، وخلال ما يزيد قليلاً عن خمس ساعات ، من خلال العديد من أقسام الريف الجميل ، نغطي مسافة 1000 كم إلى LUOYANG. شامل الغداء. نرى الكهوف البوذية الرائعة في LONGMEN على أكثر من كيلومتر من الجدران الصخرية للنهر ، حيث نحتوا أكثر من 100000 صورة لبوذا. سنشمل رحلة بالقارب. بعد ذلك ، انتقل إلى المدينة القديمة ، حيث نعبر جدارها المثير للإعجاب ويمكننا الاستمتاع بالنشاط التقليدي الرائع وشوارعها المضاءة.

اليوم التاسع : شنغهاي
اليوم التاسع : شنغهاي

نقل إلى المحطة. نأخذ القطار عالي السرعة (من المتوقع أن يغادر القطار في الساعة 17.17 ساعة) ، وخلال ما يزيد قليلاً عن خمس ساعات ، من خلال العديد من أقسام الريف الجميل ، نغطي مسافة 1000 كم إلى LUOYANG. شامل الغداء. نرى الكهوف البوذية الرائعة في LONGMEN على أكثر من كيلومتر من الجدران الصخرية للنهر ، حيث نحتوا أكثر من 100000 صورة لبوذا. سنشمل رحلة بالقارب. بعد ذلك ، انتقل إلى المدينة القديمة ، حيث نعبر جدارها المثير للإعجاب ويمكننا الاستمتاع بالنشاط التقليدي الرائع وشوارعها المضاءة.

اليوم العاشر : LUOYANG - ونغمن - SANMEXIA - XIAN
اليوم العاشر : LUOYANG - ونغمن - SANMEXIA - XIAN

في الساعات الأولى ، في ضواحي لويانغ ، نزور دير الجحيم البوذي الأبيض ، وهو دير ضخم ومكان للدراسة حيث البوذيين من جميع دول العالم. نواصل طريقنا إلى SANMEXIA. في هذه المدينة التاريخية سنرى النهر الأصفر ومعبد باولون مع معبده الطويل وسنزور أحد أفضل المتاحف في الصين: متحف قوه مع عربات الجنازة في ولاية قوه السابقة. شامل الغداء. نواصل شرقاً ، مروراً بجبل جبل هوا ، الجبل المقدس. شيان ، وصوله في نهاية فترة ما بعد الظهر.

اليوم الحادي عشر : زيان
اليوم الحادي عشر : زيان

لقد وصلنا إلى المدينة الرائعة حيث نشأ طريق الحرير. أول شيء في الصباح ، سنذهب لرؤية TERRACOTA ARMY ، مع الآلاف من جنود الطين بالحجم الطبيعي الذين تم العثور عليهم تحت الأرض. نعود إلى XIAN ، حيث سنزور معبد Small Wild Goose Pagoda حيث سنستمتع بدورة قصيرة للخط الصيني. في وقت لاحق ، نمر عبر المركز المسور. سنعبر الحي الإسلامي هناك وسندخل المسجد ، حيث سنتمكن من رؤية الثقافات والأديان المتعددة التي تركت بصماتها على هذا البلد. ستشمل جولتنا أيضًا تذاكر دخول إلى برج الطبول حيث سنستمتع بعرض قصير للعزف على الآلات التقليدية. وقت فراغ.-

اليوم الثامي عشر : XIAN - LINGFEN - MANSION انغ CLAN - بينغياو

نغادر من زيان في قطار عالي السرعة حديث للغاية وفي أقل من ثلاث ساعات سنصل إلى Lingfen. من هنا ، نذهب في مدربنا إلى MANSION OF THE WANG CLAN ، التي بنيت من قبل عائلة ثرية بين القرنين السابع عشر والتاسع عشر. يتم تضمين الغداء. ننتقل إلى PINGYAO ، أفضل مدينة تاريخية محفوظة في الصين ، والتي لديها 4000 مبنى قديم وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو. سنستمتع بهذه المدينة التقليدية الساحرة. ستشمل جولتنا تذاكر دخول تتيح للزوار الوصول إلى جميع المعابد والقصور وجدران المدينة.

اليوم الثالث عشر : بينغياو - تاي
اليوم الثالث عشر : بينغياو - تاي

نسافر إلى واحدة من أكثر الأماكن الروحية إثارة في الصين: WUTAI MOUNTAIN. هذا المكان ، الذي يقع بين الجبال الخضراء والغابات ، هو أحد مراكز الشكل اللامي للبوذية. هناك أكثر من 40 ديرًا قديمًا (وتم بناء عدد مماثل من الأديرة في السنوات الأخيرة) ، وهي موطن لمجتمع كبير من الرهبان. سنقوم بزيارة معبد نانشان مع دليلنا ، وبعد ذلك سوف نترك وقتًا مجانيًا لك للبحث عن المعابد الأقل زيارة ، حيث يمكنك مراقبة الرهبان باحترام. يشمل العشاء.

اليوم الرابع عشر : تاي - YANMENGUAN - YINKXIAN - المعبد المعلق - DATONG
اليوم الرابع عشر : تاي - YANMENGUAN - YINKXIAN - المعبد المعلق - DATONG

بعد الإفطار ، نسافر على طول طريق ذو جمال جميل رائع بين الجبال إلى YANGMENGUAN ، التي ليست بعيدة عن حدود منغوليا. في أحد الممرات الجبلية ، سنقوم بزيارة جزء من سور الصين العظيم هنا. سوف نتمكن من القيام بنزهة هادئة ، حيث إنها منطقة بها عدد قليل جدًا من السياح. نواصل قرية YINGXIAN الهادئة الخلابة مع معبدها الخشبي الرائع. شامل الغداء. نواصل إلى معبد معلق Xuancong معبد. بناءه على جدار جرف مدهش. بالاستمرار مع المدرب ، في نهاية اليوم ، يمكنك التنزه في داتونغ ، وهي مدينة ذات جدران رائعة ومركز تاريخي أعيد بناؤه.

اليوم الخامس عشر: DATONG - جيمنج بوست - بكين
اليوم الخامس عشر: DATONG  - جيمنج بوست - بكين

نترك في الصباح إلى YUNGANG CAVES ، موقع الكهوف الفني الأكثر إثارة للإعجاب في الصين ، والذي يحتوي على أكثر من 51000 تمثال في كهوفه الـ252 التي تم حفرها في القرن الخامس. نستمر في JIMING POST ، وهي مستوطنة صينية تقليدية صغيرة تحافظ على حياتها السلمية والمحلية. تم إنشاؤه كمكان للراحة للرسائل المرسلة من الإمبراطور. تواصل إلى بكين ، وتصل بعد الظهر. نهاية رحلتنا المثيرة والعودة إلى الوطن.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامة بالافطار
  • الاستقبال من المطار الى الفندق
  • الانتقالات الداخلية
  • الرحلات اليومية
  • لا تشمل الطيران الدولي
Created with Sketch.
يبدأ من  14040 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟