يبدأ من  6399 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة 12 يوم وسط مدن أوروبا الساحرة (EUM26468)

Created with Sketch. فرنسا - إنجلترا - هولندا - ألمانيا - التشيك
Created with Sketch.

مدة الرحلة

12يوم - 11 ليله

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

رحلة 12 يوم وسط مدن أوروبا الساحرة (EUM26468)، فرنسا وإنجلترا وهولندا وألمانيا والتشيك

رحلة إلى أشهر مدن أوروبا تستمتع خلالها بأجمل معالم المدن الأوروبية وترى فيها روائع العالم الأوروبي والمناظر الخلابة

مميزات العرض

  • الاستمتاع بالذهاب الي جولات في مدينه باريس ، لندن ، أمستردام ، برلين ، براغ
  • ركوب القارب في نهر السين في باريس ونهر فلتافا في براغ
  • ركوب التلفريك الي منطقة مونمارتر
  • تذاكر دخول برج إيفل في الطابق الثاني في باريس ، ورشة قطع الماس في أمستردام ، نصب الهولوكوست التذكاري ومتحف جدار برلين في برلين ، قلعة براغ

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: الوصول إلى باريس، فرنسا
اليوم الأول: الوصول إلى باريس، فرنسا

مرحبا بك في باريس! بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق.
ثم تقضي باقي اليوم كفترة حرة حتى تبدأ الجولة. في أواخر مساء هذا اليوم، سوف نوفر لك وسيلة انتقال إلى منطقة مونمارتر.
يشتهر هذا الحي بالرسامين والفنانين والكافيهات. أيضًا سنأخذ التلفريك إلى أعلى التل حيث يمكننا الاستمتاع بالمناظر الخلابة لباريس. كما يمكنك الاختيار من بين أحد المطاعم العديدة التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات والاستمتاع بعشاء مريح. ثم نعود إلى الفندق بعد انتهاء الجولة.

اليوم الثاني: باريس، فرنسا
اليوم الثاني: باريس، فرنسا

سنأخذك اليوم في جولة إرشادية حيث ستكتشف التاريخ والشوارع الرئيسية والآثار الخلابة لمدينة باريس. سنتوقف عند برج إيفل حيث ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني لهذا النصب التذكاري الرائع المصنوع من الحديد (يشمل تذكرة الدخول). ستنتهي الجولة برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين، الذي يقسم شمال وجنوب باريس. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة كفترة حرة للاستكشاف والاسترخاء! عند غروب الشمس، يمكنك تناول العشاء في الحي اللاتيني، وهي منطقة خلابة وتاريخية للغاية حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. ثم سنعود إلى الفندق.

اليوم الثالث: باريس - روان، فرنسا
اليوم الثالث: باريس -  روان، فرنسا

سنبدأ اليوم بالذهاب إلى وسط باريس، إلى منطقة متحف اللوفر. استمتع ببعض وقت للاستكشاف المنطقة. أيضاً يمكنك مرافقة أحد المرشدين إلى Benlux، أحد أكثر مصانع العطور شهرة في باريس. في حوالي الساعة 6.00 مساءاً سنغادر باريس متجهين إلى روان، بمنازلها ذات الجدران نصف الخشبية والشوارع الضيقة. الإقامة في مدينة روان.

اليوم الرابع: روان – لندن، إنجلترا
اليوم الرابع: روان – لندن، إنجلترا

اليوم سنقوم بنزهة في وسط مدينة روان للاستمتاع بمبانيها الرائعة والشوارع القديمة للمركز التاريخي. بعد ذلك نسافر إلى شمال فرنسا. سوف نسافر بالعبّارة ونعبر القنال الإنجليزي للوصول إلى كانتربيري، التي تتمتع بمركز تاريخي جذاب للغاية. نواصل رحلتنا إلى لندن، وبمجرد الوصول يمكننا قضاء بعض الوقت لاستكشاف المدينة وزيارة جسر البرج والاستمتاع بالمباني الحديثة. ثم يحين وقت العشاء في أحد المطاعم العديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. بعد العشاء نعود إلى الفندق.

اليوم الخامس: لندن، إنجلترا
اليوم الخامس: لندن، إنجلترا

تعرف على لندن بصحبة المرشد السياحي في جولة تتميز بالأناقة والثقافة والتاريخ. سوف تشاهد مجلسي البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، حيث ستتاح لنا فرصة مشاهدة "تغيير الحرس". ثم نقضي فنرة بعد الظهر كفترة حرة. في المساء، يمكنك التنزه في ليستر سكوير والحي الصيني وحي سوهو الذي يتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية والمسارح ووسائل الترفيه. يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل والعودة الى الفندق.

اليوم السادس: . لندن - فولندام
اليوم السادس: . لندن - فولندام

بعد الإفطار سنذهب إلى المتحف البريطاني أحد أقدم المتاحف في العالم. في وقت الغداء، ننتقل إلى كامدن، وهي منطقة تشتهر بامتلاكها أحد أسواق الشوارع الأكثر تنوعًا وإسرافًا في لندن حيث يمكننا رؤية آثار من ثقافات جميع أنحاء العالم. استمتع ببعض الوقت كفترة حرة، وفي حوالي الساعة 4.00 م سنغادر إلى كولشيستر، المعروفة بأنها أقدم مدينة في إنجلترا. ثم نصعد على متن العبارة في Harwich، في رحلة ليلية إلى هولندا. في بعض الأحيان قد نغير خط سير الرحلة، ونترك لندن في الساعة 3.00 ونستقل نفق القناة ونقضي الليلة في أنتويرب.

اليوم السابع: فولندام – أمستردام، هولندا
اليوم السابع: فولندام – أمستردام، هولندا

في حوالي الساعة 8:00 صباحًا، سنصل إلى هولندا ونتوقف في فولندام، وهي قرية صيد خلابة للغاية. بعد ذلك، نسافر إلى أمستردام حيث سنستمتع بزيارة بانورامية للمدينة لرؤية قنواتها الضيقة ومبانيها وحدائقها. سنرى أيضًا تقنية قطع الماس. ثم يحين الوقت لتناول العشاء في ميدان رمبرانت، وهي منطقة بها العديد من المطاعم من جميع أنحاء العالم.

اليوم الثامن: أمستردام – برلين، المانيا
اليوم الثامن: أمستردام – برلين، المانيا

نترك أمستردام ونتوجه إلى ألمانيا. في الطريق، توقفنا في مدينة هاملن، وهي مدينة ألمانية خلابة. نواصل بعد ذلك رحلتنا في اتجاه مارينبورن، ، حيث نشاهد أحد المتاحف المشهورة بالمنطقة. ثم بعد ذلك نواصل رحلتنا إلى برلين، ونصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

اليوم التاسع: برلين، المانيا
اليوم التاسع: برلين، المانيا

سوف تتعرف اليوم على المزيد من ثقافة عاصمة ألمانيا الرائعة، برلين. سنقوم بزيارة المركز التاريخي، جزيرة المتاحف، مبنى الرايخستاغ ، بوابة براندنبورغ والمتنزهات الرائعة في المدينة. نواصل زيارتنا بالتوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين. استمتع بأمسية في منطقة كانتستراس الحيوية، وهي منطقة تقدم أنواعًا مختلفة من المطاعم العالمية (الهندية والشرقية والإيطالية والألمانية إلخ..).

اليوم العاشر: برلين – براغ، جمهورية التشيك

نسافر عبر الغابات نحو مدينة دريسدن التي أصبحت، بسبب تراثها المعماري والفني الاستثنائي ، واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في ألمانيا. حان الوقت لاستكشاف بعض القصور الرائعة وتناول الغداء في أحد مطاعمها ومقاهيها العديدة. في وقت لاحق، نغادر إلى براغ في جمهورية التشيك. بمجرد الوصول نشق طريقنا إلى ساحة البلدة القديمة. يوفر هذا الموقع المركزي مقدمة رائعة لمدينة براغ ، المليئة بالأنشطة السياحية. يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. وفي نهاية اليوم نعود الى الفندق.

اليوم الحادي عشر: براغ، جمهورية التشيك

سنزور اليوم العاصمة براغ، جوهرة أوروبا. سيقدم المرشد السياحي معلومات عن المدينة، والتي ستشمل المعالم الأثرية البارزة. خلال الزيارة نتوجه إلى قلعة براغ (يشمل تذاكر الدخول). بعد ذلك، سنقوم بجولة بالقارب على نهر فلتافا. في فترة ما بعد الظهر، استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة. في المساء، سنستمتع بمزيد من الوقت في وسط المدينة التاريخي وستكون هناك فرصة لك لتناول العشاء. العودة الى الفندق.

اليوم الثاني عشر: براغ، جمهورية التشيك

نتناول الإفطار ثم نتجه إلى المطار للعودة إلى الوطن.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • الاستقبال من المطار إلى الفندق
  • الإقامة في الفنادق بالافطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل أي أنشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  6399 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟