يبدأ من  6699 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة 11 يوم اليونان وإيطاليا وسويسرا (EUM23698)

Created with Sketch. اليونان - ايطاليا - سويسرا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

11 يوم -10 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

احجز رحلة 11 يوم اليونان وإيطاليا وسويسرا (EUM23698)، رحلة سياحية تجمع بين الماضي والحاضر بين المتاحف والقلاع التاريخية وبين أجمل مناطق أوروبا الحديثة في رحلة واحدة وبسعر مثالي 6699 ريال للفرد الواحد.

 

وتشمل رحلة 11 يوم اليونان وإيطاليا وسويسرا :

مرشد سياحي يتحدث الانجليزية
الاقامة بالافطار
الاستقبال من المطار الى الفندق
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
جولة في المدن التالية: أثينا وأوليمبيا وروما وفلورنسا والبندقية
رحلة القارب: إلى جزيرة فينيسيا
النقل المسائي إلى: حي بلاكا في أثينا وفيا كافور في روما
توفير وسيلة النقل إلى: ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا
تذاكر دخول: قلعة أكرا كورينث وقلعة ميسينا وموقع أولمبيا الأثري وقلعة باتراس وكولوسيوم روما وكنيسة القديس مارك ومصنع مورانو للزجاج في البندقية
رحلات العبارة: باتراس / أنكونا
التلفريك: التلفريك المتجه إلى جريندلفالد
وجبة غداء لوسيرن
وجبة عشاء في أوليمبيا

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول: اثينا
اليوم الاول: اثينا

الوصول والانتقال إلى الفندق. مرحبا بكم في أوروبا !!!. عند وصولك إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى فندقك. يمكنك الاستمتاع بوقت الفراغ حتى تبدأ جولتك. يرجى التحقق من الملصقات الإعلامية الموجودة في منطقة استقبال الفندق والتي تحتوي على جميع المعلومات حول خدماتك القادمة مثل مكان الاجتماع والوقت واسم المرشد.

اليوم الثاني: اثينا
اليوم الثاني:  اثينا

جولة في المدينة في أثينا.
النقل المسائي: سنستمتع بجولة بانورامية في المدينة مع مرشد سياحي تشمل القصر الرئاسي، واستاد باناثينايكوس حيث أقيمت الألعاب الأولمبية الحديثة، والمكتبة الوطنية، وساحات المركز الحيوية والأحياء الجديدة التي ظهرت بعد الألعاب الأولمبية لعام 2004. ستنتهي الجولة في موقع أكروبوليس (لا يشمل الدخول ). في المساء ننتقل إلى حي PLAKA ، وهو مكان مليء بالمقاهي اليونانية الصغيرة حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة الفولكلور الجميل لهذا البلد.

اليوم الثالث: اثينا _ كورينث - اوليمبيا
اليوم الثالث:  اثينا _ كورينث - اوليمبيا

زيارة منطقة بيلوبونيز وقناة كورينث وموقع ميسينا الأثري. يشمل العشاء.
في الصباح نغادر إلى منطقة بيلوبونيز. نتوقف عند قناة كورينث. بعد ذلك ، لدينا وقت في القلعة الهائلة لـ ACCRA CORINTH (يشمل الدخول). في الجزء العلوي من المستوطنة توجد أسس ما كان معبدًا لأفروديت. ننتقل إلى MYCENAE ، وهي قلعة ضخمة من القرن الثامن عشر قبل الميلاد ، مهد الحضارة الأوروبية الأولى (يشمل الدخول). نتوقف في تريبولي. في منتصف فترة ما بعد الظهر ، نذهب في طريقنا إلى أولمبيا. يشمل العشاء.

اليوم الرابع: أولمبيا - عبارات باتراس - أنكونا
اليوم الرابع: أولمبيا - عبارات باتراس - أنكونا

زيارة موقع أولمبيا الأثري وقلعة باتراس ثم السفر من اليونان إلى إيطاليا.

سنزور موقع أوليمبيا الأثري مع مرشد سياحي. سيكون لديك فرصة لزيارة متحفها وموقعها الأثري (شامل التذكرة) التي هي مهد الألعاب الأولمبية في العصور القديمة. بعد ذلك ، نعبر المناطق الجبلية البيلوبونية ونواصل رحلتن إلى باتراس.
تذكرة دخول قلعتها القوية التي بنيت في القرن السادس، ثم يحين وقت الغداء. بعد ذلك نركب عبارة حديثة للغاية ، تشبه إلى حد كبير الطراد. تبحر العبارة على طول الساحل اليوناني ، مروراً بجزر إيثاكا وكيفالونيا وتتوقف في إيغومينيتسا.
الإقامة في كابينة مزدوجة مع حمام.
الإفطار على العبارة غير متضمن.

اليوم الخامس: باتراس - عبارات انكونا - روما
اليوم الخامس: باتراس - عبارات انكونا - روما

استراحة الصباح على متن رحلتنا عبر البحر الادرياتيكي. من المقرر الوصول إلى أنكونا في 14 ساعة، ثم النزول والاستمرار إلى LORETO، ويحين الوقت لزيارة ملجأ البيت المقدس ، منزل مريم العذراء، والتجول في بلدتها الجميلة التي تعود للقرون الوسطى. بعد ذلك نعبر جبال الأبنين وسط الريف الجميل في منطقة أبروزوس. وصول روما في نهاية اليوم.

اليوم السادس: روما
اليوم السادس: روما

جولة في مدينة روما. المدرج الروماني ومدينة الفاتيكان.
في الصباح ، سنقوم بجولة في المدينة والتي ستكون مقدمة رائعة لـ "المدينة الخالدة". ندخل دولة الفاتيكان الصغيرة. مدينة الفاتيكان هي مركز رئيسي للمسيحية في العالم. يمكنك زيارة كاتدرائية القديس بطرس. سوف ندخل أيضًا المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول)، الرمز الرئيسي لروما. يعود تاريخ هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 عام وسوف نتمكن من التعرف على المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. في المساء ، سننقلك إلى منطقة Via Cavour ، حيث ستجد العديد من المطاعم العالمية للاستمتاع بعشاءك. بعد العشاء نعود إلى الفندق.

اليوم السابع: روما - فلورنسا
اليوم السابع: روما - فلورنسا

جولة مع خبير محلي من فلورنسا. مشاهدة ساحة مايكل أنجلو.
اليوم سنترك روما متجهين شمالا. يحتوي هذا المسار على مناظر طبيعية جميلة. عند وصولنا إلى فلورينسا ، نتجه مباشرةً إلى ميدان مايكل أنجلو المثير للإعجاب. في المساء، نقوم بجولة مع المرشد و نسير عبر المركز التاريخي، وزيارة Ponte Vecchio و Duomo و Plaza della Signoria. هذه المدينة هي حقا متحف في الهواء الطلق. استمتع ببعض وقت الحر لاستكشاف المدينة بنفسك. في المساء ، سيكون لديك وقت لتناول العشاء، حيث ستجد في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

اليوم الثامن: فلورنسا - البندقية
اليوم الثامن: فلورنسا - البندقية

ركوب قارب في قناة البندقية. زيارة كنيسة القديس مارك. التعرف على تقنية صناعة زجاج مورانو.
نستمتع اليوم بمناظر الجبال الخلابة أثناء عبور جبال أبنين. سنصل البندقية ونأخذ القارب ونعبر جيوديكا إلى جزيرة البندقية. سنقوم بصحبة المرشد السياحي بزيارة ساحة St. Mark´s الرائعة ودخول Basilica (شامل تذكرة الدخول). بعد ذلك ، سنقوم بزيارة مصنع زجاج مورانو. من الرائع رؤية تقنية كيفية صنع هذا الزجاج القديم. استمتع ببعض الوقت في استكشاف المدينة بمفردك. الإقامة في منطقة ميستر.

اليوم التاسع: فينيسيا - انسبروك - زيورخ
اليوم التاسع: فينيسيا - انسبروك - زيورخ

زيارة مدينة روميو وجولييت ومشاهدةالريف الجميل أثناء عبور جبال الألب (البحيرات والجبال الثلجية). سنغادر البندقية متوجهين إلى فيرونا. عندما نصل إلى فيرونا نزور المركز التاريخي. سيوجهك المرشد إلى الأماكن التي ستتمكن فيها من المشي في مدينة روميو وجولييت - مدينة العشاق! بعد ذلك نواصل رحلتنا إلى لوغانو، العاصمة العالمية لسويسرا الإيطالية وبحيرتها الجميلة، ثم يحين الوقت للتنزه وتناول الغداء. رحلة إلى زيوريخ والبحيرات والجبال الجميلة مع قمم مغطاة بالثلوج تصطف في طريقنا. عند الوصول إلى زوريخ ، يمكنك الاستمتاع ببعض الوقت الحر في المركز التاريخي بجوار البحيرة. هنا ستتمكن من تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

اليوم العاشر: لوسيرن - زيورخ
اليوم العاشر:  لوسيرن - زيورخ

الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة وركوب التلفريك إلى Grindelwald وتناول الغداء.
تتضمن رحلتنا اليوم مناظر طبيعية جميلة مع جبال عالية وبحيرات. مناظر خلابة في منطقة إنترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا الوقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى الجبل. سوف نسير على طول الطريق المتعرج الذي سيقودنا إلى "جسر المشاة المعلق". تجرأ على المشي على طول الجسر وسط مشهد رائع للأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء فوق الجبل (شامل الغداء) قبل العودة إلى الأسفل. نواصل رحلتنا إلى لوسيرن، واحدة من أجمل المدن في سويسرا. في المساء، ستوفر لنا الوقت للتجول والاستمتاع بالمدينة وتناول العشاء قبل العودة إلى الفندق في زيوريخ.

اليوم الحادي عشر: زيورخ
اليوم الحادي عشر: زيورخ

نهاية رحلتنا المثيرة والعودة الى الوطن

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الانجليزية
  • الاقامة بالافطار
  • الاستقبال من المطار الى الفندق
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • جولة في المدن التالية: أثينا وأوليمبيا وروما وفلورنسا والبندقية
  • رحلة القارب: إلى جزيرة فينيسيا
  • النقل المسائي إلى: حي بلاكا في أثينا وفيا كافور في روما
  • توفير وسيلة النقل إلى: ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا
  • تذاكر دخول: قلعة أكرا كورينث وقلعة ميسينا وموقع أولمبيا الأثري وقلعة باتراس وكولوسيوم روما وكنيسة القديس مارك ومصنع مورانو للزجاج في البندقية
  • رحلات العبارة: باتراس / أنكونا
  • التلفريك: التلفريك المتجه إلى جريندلفالد
  • وجبة غداء لوسيرن
  • وجبة عشاء في أوليمبيا
  • الطيران الدولي
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  6699 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟