يبدأ من  5899 ريال  للفرد
احجز الان

عرض 10 أيام من لشبونة إلى زيورخ (EUM26778)

Created with Sketch. اسبانيا - البرتغال - سويسرا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

10 أيام- 9 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, مرشد إنجليزي

وصف العرض

البحث عن عرض سياحى يستغرف منك الكثير؟ لا تبحث كثيراً واحجز عرض 10 أيام من لشبونة إلى زيورخ (EUM26778)، وتمتع بأجمل رحلة سياحية من لشبونة بالبرتغال المدينة النابضة بالحياة ومليئة بالمعالم التاريخية والمتاحف الثقافية والتراثية، فضلًا عن المُنتزهات والحدائق الجميلة. لزيورخ أكبر مدن سويسرا حيث إطلالات ساحره على  بحيرة زيورخ، وتضم بداخلها العديد من الثقافات التي تخلق فيها تنوع رائع وهي من المدن السياحية الممتازة كونها توفر الكثير من الأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة للزوار.

ويشمل عرض 10 أيام من لشبونة إلى زيورخ (EUM26778):

 

مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
الإستقبال من المطار إلى الفندق
الإقامةالفندقية  بالإفطار
الانتقالات والمواصلات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

 

مميزات العرض

  • السفر بالحافلة مع مرشد يتحدث الإنجليزية
  • الإقامة في الفنادق مع الإفطار
  • التوصيل من المطار إلى الفندق عند الوصول
  • جولة في المدينة لشبونة ، مدريد ، برشلونة
  • الانتقال المسائي: ساحة ريستاورادوريس في لشبونة ، بلازا دي أورينتي في مدريد
  • تذاكر الدخول: حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس في مدريد ، ودير بوبليت ، وعرض كاريير دي لوميير ، وقلعة شيلون ؛ مصنع شوكولاتة كايلير

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: لشبونة
اليوم الأول: لشبونة

أهم معالم اليوم: الوصول. بمجرد الوصول ننتقل إلى الفندق، مرحبا بك في أوروبا!

بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، ثم تقضي باقي اليوم كفترة حرة. من فضلك اطلع على اللوحات المعلوماتية المُعلقة في قاعة استقبال الفندق والتي تحتوي على فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى أماكن التجمع والمواعيد واسم المرشد السياحي.

اليوم الثاني: لشبونة
اليوم الثاني: لشبونة

أهم معالم اليوم: زيارة مدينة لشبونة والعودة بالحافلة السياحية مساءا إلى الفندق.

موعدنا صباح اليوم مع جولة بصحبة المرشد السياحي لمشاهدة معالم مدينة لشبونة. سوف نزور الأحياء التقليدية في منطقة بيليم، مسقط رأس الملاحين البرتغاليين العظماء الذين أبحروا وسط المحيطات في القرن الخامس عشر. ثم نزور برج بيليم ونستكشف أحد المباني الأثرية المُصنفة من قبل منظمة اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي. ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة، سوف نوفر وسيلة انتقال في نهاية فترة ما بعد الظهر للتوجه إلى ميدان ريستورادوريس التاريخي الملئ بالأجواء المبهجة وسط المقاهي والكافيتريات. وهناك سوف يقترح عليك مرشد الرحلة ركوب التلفريك الذي سيصعد بك إلى المنطقة العليا بالمدينة للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية ومعالم المدينة من أعلى. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق

اليوم الثالث: لشبونة - فاطمة - مدريد
اليوم الثالث: لشبونة - فاطمة - مدريد

أهم معالم اليوم: مقصد فاطمة السياحي في البرتغال. يشمل اليوم وجبة غداء

نسافر إلى شمال البرتغال ونزور مقر فاطمة، أحد المقاصد السياحية المشهورة، ثم نستمر في طريقنا من خلال الأراضي الخضراء، وننتقل إلى إسبانيا، وسط المراعي لنعبر شمال منطقة اكستريمادورا. يشمل اليوم وجبة غداء في أحد المطاعم الموجودة على الطريق. سوف نسافر إلى مدريد حيث سنصل في نهاية اليوم. كما تتضمن جولة اليوم الانتقال بالحافلة السياحية إلى ميدان بلازا مايور، أجمل الميادين الإسبانية.

اليوم الرابع: مدريد
اليوم الرابع: مدريد

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد والتنزه في حديقة ريتيرو بارك، زيارة حلبة مصارعة الثيران في مدريد. والعودة بالحافلة السياحية مساءا إلى الفندق.

يبدأ اليوم صباحاً بجولة شاملة وسط مدريد تتضمن زيارة لكل من شارع باسيو ديل برادو ونافورة سيبيليز ونافورة نبتون والنصب التذكاري بيورته دى الكال وساحة بلازا دي كولون وميدان بلازا مايور. أيضا سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو بارك، التي تعتبر بمثابة واحة في وسط المدينة، والذي يزيد من جمالها كل من البحيرة وقصر كريستال. ثم يحين موعد زيارة حلبة مصارعة الثيران في مدريد (شامل تذكرة الدخول)، التي تُعد واحدة من أشهر حلبات مصارعة الثيران في العالم حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران.. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي، وهي منطقة أنيقة ومزدحمة بالعديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة (الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والدولية والمأكولات الحلال) حيث يمكنك الاستمتاع فيها بعشاء لذيذ. استمتع بعشاء لذيذ وفقاً لاختيارك. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق بعد انتهاء الرحلة.

اليوم الخامس: مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا
اليوم الخامس: مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: معلم بوبليت الديني، ركوب القطار والاستمتاع بمشاهدة المناظر الرائعة على طول الطريق إلى جبل مونتسيرات

في الصباح نتوجه إلى أراغون فوق أراضي قشتالة. في سرقسطة نتوقف لفترة وجيزة لرؤية كنيسة بيلار، ثم نواصل جولتنا إلى دير بوبليت، المحاطً بالجدران ضمن موقع جميل يعد واحدًا من أفضل الأديرة المحفوظة في العصور الوسطى في العالم (شامل تذكرة الدخول). ننتقل بعد ذلك إلى دير مونتسيرات حيث ستصعد الجبل في قطار معلق لترى مناظره الرائعة. بعد ذلك نواصل رحلتنا إلى برشلونة التي نصلها في أواخر فترة ما بعد الظهيرة.

ملحوظة: في بعض الحالات ، اعتمادًا على الجدول الزمني لخطوط السكة الحديد، يمكن أن يتم الصعود إلى مونتسيرات بواسطة الحافلة السياحية الخاصة بنا.

ملحوظة: في أشهر الشتاء ، من نوفمبر إلى مارس ، نظرًا لقصر الأيام ، قد لا نتمكن من زيارة دير بوبليت للوصول إلى مونتسيرات في وضح النهار.

اليوم السادس: برشلونة - جيرونا
اليوم السادس: برشلونة - جيرونا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة. المبيت في جيرونا

في الصباح، نقوم بجولة في المدينة وزيارة شارع لا رامبلاس، وهو شارع في وسط برشلونة، له شعبية لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء، تصطف على جانبيه الاشجار، وتمتد على مساحة 1.2 كيلومتر. أيضا سنستمتع بمشاهدة تحف جاودي من المباني ذات الهندسة المعمارية المذهلة التي تشتهر بها برشلونة ونسترجع ذكريات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي استضافتها هذه المدينة الإسبانية الجميلة عام 1992. ثم يتوفر لك بعض الوقت كفترة حرة تقضيها كيفما تشاء. في نهاية فترة ما بعد الظهر نذهب إلى شمال كاتالونيا. سنقوم بنزهة في مدينة جيرونا ومركزها التاريخي الجميل جداً، ونشاهد أحد مبانيها الدينية القديمة. تتميز جيرونا بمنازلها الملونة، بالإضافة إلى الحي اليهودي القديم والكاتدرائية.

اليوم السابع: جيرونا - آرل - كاريير دي لوميير - شامبيري
اليوم السابع: جيرونا - آرل - كاريير دي لوميير - شامبيري

أهم معالم اليوم: زيارة منطقة بروفينزال في فرنسا.

نتوجه إلى فرنسا ونعبر بروفانس. سوف نتوقف في مدينة آرل، وهي مدينة تراثية عالمية صغيرة حيث سنتذكر أعمال الرسام فان جوخ الذ تأثر في أعماله بروعة وجمال مدينة آرل، ويمكننا رؤية مسرحها الروماني وكنائسها الرومانية الصغيرة. بعد ذلك نتجول لفترة سيراً على الأقدام إلى أن يحين وقت الغداء، نواصل بعد ذلك جولتنا ونزور المعرض الفني كاريير دي لوميير (شامل تذكرة الدخول)، وهو يقدم عرض مثير للإعجاب للفن والصورة والصوت تحت الأرض في أحد المحاجر السابقة. في نهاية الجولة نصل بلدة شامبيري عاصمة إقليم سافوا، حيث نقيم في هذه العاصمة الساحرة

اليوم الثامن: شامبيري - جنيف - جروير - شيلون - ليسين
اليوم الثامن: شامبيري - جنيف - جروير - شيلون - ليسين

أهم معالم اليوم: الوصول سويسرا والاستمتاع بالمعالم الطبيعية والبحيرات والجبال وزيارة مصنع الشيكولاتة. يشمل اليوم وجبة عشاء.

نسافر اليوم إلى سويسرا. بمجرد الوصول إلى مدينة جنيف، ننتقل مع المرشد السياحي إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) ومن ثم إلى "جاردين أنغلايس" الجميلة حيث نستمتع بمشاهدة ساعة الزهور، ونعجب بروعة نافورة جنيف، أطول نافورة في أوروبا. كما سنذهب إلى قرية جروييه المسورة الخلابة والمشهورة عالمياً بصناعة الجبن اللذيذ. ثم نستمتع بفترة حرة نقضيها في التجول بالمدينة واستكشاف بعض معالمها الأخرى وتناول الغداء. سنكون قريبين جداً من عدد قليل من مصانع الشوكولاتة الرئيسية في سويسرا (مثل مصنع نستلة)، وبالتالي سنقوم بزيارة مصنع كاييه للشوكولاتة ونتذوق بعض تلك المنتجات اللذيذة!
بعد ذلك نذهب إلى قلعة شيلون التي بُنيت على ضفاف بحيرة جنيف. (تتضمن جولتنا اليوم تذكرة دخول هذه القلعة الرائعة التي تعود إلى العصور الوسطى). ثم نواصل رحلتنا على طول الطرق وسط الريف الجبلي الخلاب والقرى الخلابة ذات البيوت الخشبية، إلى أن نصل ليسين، وهي قرية عطلات صغيرة جميلة ذات مناظر خلابة لسهل الرون ومونت بلانك، والمعروفة بمنتجع الرياضات الشتوية والمشي لمسافات طويلة. يشمل اليوم وجبة عشاء.

اليوم التاسع: ليسين- جلاسير 3000- إنترلاكن- لوسيرن- زيورخ
اليوم التاسع: ليسين- جلاسير 3000- إنترلاكن- لوسيرن- زيورخ

أهم معالم اليوم: مشاهدة جبال الألب السويسرية مع الأنهار الجليدية والجبال، زيارة موقع شركة جلاسير 3000 وركوب التلفريك. لوسيرن

تتميز جولة اليوم بمناظر الجبال العالية الجميلة. لا تنس احضار ملابسك الشتوية لأننا سنصعد إلى واحدة من أروع الأماكن في سويسرا حيث يمكنك رؤية الجليد والثلج على مدار السنة. تشمل جولة اليوم تذكرة ركوب التلفريك (GLACIER 3000) حيث يمكنك المشي على الجسر المعلق وسط الفجوة بين قممتين جبليتين أو دخول كاتدرائية الثلج أو اللعب في مدينة الملاهي. سوف نتوقف في إنترلاكن حيث يحين وقت تناول الغداء. بعد ذلك نواصل رحلتنا إلى لوسيرن، واحدة من أجمل المدن في سويسرا. وفي النهاية نستكمل رحلتنا في مدينة زيورخ، حيث نقضي بعض الوقت في التنزهة بمركز المدينة قبل العودة إلى الفندق.

اليوم العاشر: زيورخ
اليوم العاشر: زيورخ

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • الاستقبال من المطار إلى الفندق
  • الإقامة بالإفطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)
  • لاتشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل العودة من الفندق الى المطار
  • لا تشمل اي انشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  5899 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟