يبدأ من  7800 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة فرنسا وجبال الألب(EUM 26527)

Created with Sketch. فرنسا - سويسرا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

11 يوم - 10 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

احجز رحلة فرنسا وجبال الألب واستمتع بسحر جبال الالب السويسرية واقض اوقاتاً مليئة بالمغامرات خلال هذه الرحلة السياحية الرائعة في فرنسا وسويسرا حيث المناظر الطبيعية خلابة وسط جبال الالب وكذلك فرنسا بأجوائها الصاخبة التى تأثر القلب ولمدة 11 يوم-10 ليالي بسعر يبدأ من 7800 ريال للفرد الواحد.

وتشمل رحلة فرنسا وجبال الألب(EUM 26527):

الاستقبال من المطار الى الفندق
الإقامة في الفنادق بالافطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الأماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

 ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

 

 

مميزات العرض

  • استمتع بسحر جبال الالب السويسرية واقض اوقاتاً مليئة بالمغامرات خلال هذه الرحلة.
  • جولة بالقارب على طول نهر السين في باريس وبحيرة زيورخ.
  • جولة سياحية في باريس
  • جولات المساء الى: الحي اللاتيني في باريس ومنطقة مونت مارت.
  • تذاكر الدخول: تلفريك منطقة مونت مارت في باريس شاتو دو شيون ومصنع كايليه للشوكولا وصعود الطابق الثاني من برج ايفل وشلالات الراين وحديقة بوتانيك.
  • تلفريك سلسلة جبال فيرست (غريندديلوالد)
  • القطار: رابيرسويل - زيورخ
  • وجبتي غداء في غرينديولد

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول: باريس
اليوم الاول: باريس

الاستقبال والانتقال الى الفندق ويتبعها وقت حر. وبعد الظهيرة، نزودكم بتفاصيل الجولة كما يمكنك الحصول على بطاقات تعريفية لدى استقبال الفندق. وفي المساء نذهب الى منطقة مونت مارت الشهيرة بالرسامين والفنانين والمطاعم حيث نجلس هناك لتناول العشاء ولقضاء ليلة باريسية ساحرة سنستقل التلفريك للتمتع بالمناظر المطلة على المدينة. العودة الى الفندق.

اليوم الثاني : باريس
اليوم الثاني : باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin)) العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

اليوم الثالث: باريس
اليوم الثالث: باريس

نزور متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى "بينلوكس Benlux"؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. سوف يتم العرض على زوارنا فرصة زيارة مدينة ملاهي ديزني لاند بارك كرحلة اختيارية.

اليوم الرابع: باريس- نويي- يبون – ليون
اليوم الرابع: باريس- نويي- يبون – ليون

نسافر الى وسط فرنسا حيث إقليم بورغوندي الشهير بأنواع النبيذ. نتوقف في مدينة نويي المُصنّفة كواحدة من أجمل المناطق في فرنسا وهي قرية تعود الى زمن العصور الوسطى. ومن ثم نزور مدينة يبون الواقعة في وسط الإقليم حيث الشوارع المُزيّنة بالورود ومتحف النبيذ. وقت للغداء. ونصل بعد الظهيرة الى مدينة ليون الواقعة على ضفاف مدينة روني والتي تضم الوسط التاريخي المُصنّف كإرثٍ عالمي. وقت حر.

اليوم الخامس: ليون- جينيفا- قلعة شيون- غرويير - غشتاد
اليوم الخامس: ليون- جينيفا- قلعة شيون- غرويير - غشتاد

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نتجول في المدينة القديمة ومتاحفها . ونكمل جولتنا الى قلعة شيون المبنية منذ العصور الوسطى على صخرة على ضفاف بحيرة جنيف (سعر التذكرة مشمول). بامكاننا زيارة قرية غرويير المسورة, التي لديها واحدة من أكثر أنواع الأجبان شهرة في العالم. وبالقرب منها يوجد بعض المصانع للشوكولا الرئيسية في سويسرا (من ضمنها مصنع نستله) وسوف نزور مصنع كايليه للشوكولا ونتذوق منتجاته. نصل لاحقا الى قرية غشتاد المميزة المليئة بالأكواخ الخشبية.

اليوم السادس: غشتاد – غريندلوالد - ميرنغن- كياسو
اليوم السادس: غشتاد – غريندلوالد - ميرنغن- كياسو

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور مدينة انترلاكن وبحيرتها الرائعة. نصل الى مدينة غرينديلولد حيث سنحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى جبال فيرست (غريندديلوالد). نعبر مسار لغاية الوصول الى جسر ¨Bridge over the void¨ وهو المكان المثالي لرؤية المشهد الساحر للأشجار في جبال الألب المحاطة بالأنهار الجليدية. نتناول الغداء, ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة ميرنغن و زيارة واري جورج "مضيق آري" (سعر التذكرة مشمول), لنذهب بعدها الى قلب بلدة كياسو الناطقة بالايطالية والتوجه الى الفندق.

اليوم السابع: كياسو – لوغانو - بيرغلين- ألتدورف - لوسيرن
اليوم السابع: كياسو – لوغانو - بيرغلين- ألتدورف - لوسيرن

نتابع الى لوغانو التي تعد العاصمة الطبيعية الأجمل للمنطقة الواقعة بين سويسرا/ايطاليا, ببحيرتها الشهيرة, و نحظى بوقت حر للاستراحة و الغداء ثم نكمل طريقنا بين ممر غوتهارد باس ونتوقف في بيرغلين. القرية الصغيرة حيث ولد وليام تيل ,حيث نزور الكنيسة التي تعود الى القرن السادس عشر و التي تحوي على رسومات تجسد حياة هذا البطل. وفي مدينة ألتدورف المجاورة ستجد أيضا ما يعطينا نبذة عن تاريخ هذا البطل. ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا لاستكشافها في الوقت الحر.

اليوم الثامن: لوسيرن –اينسيديلن – فادوتس – فيلدكيرخ
اليوم الثامن: لوسيرن –اينسيديلن – فادوتس – فيلدكيرخ

بعد رحلة قصيرة بجانب بحيرة لوسيرن سنصل مدينة اينسيديلن. وهو مكان مهم للحج حيث يتواجد دير للبنديكتيين. نكمل طريقنا باتجاه الشرق الى أن نصل قرية ماينفيلد المميزة لغرابوندين التي ألهمت الشاعرة يوهانا لكتابة روايتها هايدي. حيث سنقوم بجولة وسط القرية التاريخي ودخول بيت هايدي (سعر التذكرة غير مشمول). نكمل طريقنا باتجاه دولة ليختنشتاين المستقلة الى أن نصل عاصمتها فادوتس. وقت حر للتجول وتناول الغذاء. نتوجه الى المدينة المجاورة فيلدكيرخ في النمسا والواقعة على الحدود مع كل من سويسرا وليختنشتاين, لنزور الوسط التاريخي لهذه المدينة المسورة وقلعتها. وقت حر.

اليوم التاسع: فيلدكيرخ - سانت غالن - كونستانس - شلالات الراين – زيورخ
اليوم التاسع: فيلدكيرخ - سانت غالن - كونستانس - شلالات الراين – زيورخ

نبدأ يومنا بالتوجه الى مدينة سانت غالن. ومن أهم معالم المدينة هي دير سانت غالن مع كاتدرائيته الباروكية. وتم إدراجها إلى قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. سنذهب لاحقا الى بحيرة كونستانس التي تقع بين ألمانيا وسويسرا والى وسط مدينة كونستانس للتنزه قبل التوجه الى جزيرة مايناو وزيارة حديقة الأزهار والورود (سعر التذكرة مشمول). ومن ثم نعود الى سويسرا للتجول في ستين أم رهين التي تقع على ضفاف نهر الراين لرؤية بيوتها وجدرانها الملونة. سنقوم أيضا بزيارة أكبر شلال في أوروبا, شلالات الراين (سعر التذكرة مشمول). نصل زيورخ في اخر النهار.

اليوم العاشر: زيورخ- رابيرسويل- زيورخ
اليوم العاشر: زيورخ- رابيرسويل- زيورخ

يأخذنا الدليل السياحي بجولة حول أكثر مدينة مأهولة في سويسرا, زيورخ, ومن ثم يأخذنا بجولة بالقارب –لمدة ساعتين- حول بحيرة زيورخ الشهيرة. ونتوقف بعد ذلك في مدينة رابيرسويل؛ وهي قرية صغيرة في غاية الجمال تحتضن قلعة من العصور الوسطى. ثم نعود الى زيورخ بالقطار لنرى السكك الحديدية السويسرية ذات الدقة العالية.

اليوم الحادي عشر: زيورخ
اليوم الحادي عشر: زيورخ

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاستقبال من المطار الى الفندق
  • الإقامة في الفنادق بالافطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي
  • الطيران الدولي
  • التوصيل من الفندق الى المطار والعودة
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  7800 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟