يبدأ من  9888 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة دول الأطلسي من فرنسا إلى اسكتلندا

Created with Sketch. فرنسا - انجلترا -ايرلندا - اسكتلندا- هولندا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

15 يوم - 14 ليله

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

إذا كنت تبحث عن رحلة استثنائية تتجول فيها وسط أوروبا مع صحبة رائعة ننصحك ألا تفوت رحلة دول الأطلسي من فرنسا إلى اسكتلندا  في رحلة مليئة بلأنشطة والجولات السياحية الرائعة، حيث يتضمن العرض زيارة هولندا مع بريطانيا وايرلندا واسكتلندا ولمدة15 يوم – 14 ليله، وبسعر منافس يبدأ من 9888 ريال للفرد الواحد.

ويشمل رحلة دول الأطلسي من فرنسا إلى اسكتلندا (EUM23439):

السفر بالحافلة مع مرشد يتحدث الإنجليزية
الإقامة في الفنادق بالافطار
التوصيل من المطار إلى الفندق عند الوصول
جولة في المدينة : باريس ، لندن ، إدنبرة ، دبلن ، أمستردام
جولة في فرساي
رحلات القارب: رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس ، على بحيرة لوخ نيس
النقل المسائي: تاور بريدج في لندن ، منطقة ليستر / سوهو في لندن ، ميدان رامبرانت في أمستردام

 

لمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

 ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

 

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول : باريس
اليوم الاول :  باريس

مرحبا بكم في باريس عند الوصول إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى الفندق. يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك حتى تبدأ الجولة ، ويمكن العثور على معلومات حول مكان الاجتماع ووقت البدء على لوحات المعلومات في منطقة استقبال الفندق. في نهاية المساء ، نقدم خدمات النقل إلى منطقة مونمارتر. يشتهر هذا الحي بالرسامين والفنانين سنأخذ أيضًا التلفريك إلى أعلى التل حيث يمكننا الاستمتاع بالمناظر الخلابة لباريس يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات والاستمتاع بعشاء مريح. بعد هذا سنعود إلى الفندق.

اليوم الثاني : باريس
اليوم الثاني : باريس

أبرز المعالم اليوم: جولة في مدينة باريس. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. ركوب القوارب على طول نهر السين. النقل المسائي. سنأخذك اليوم في جولة إرشادية حيث ستكتشف التاريخ والشوارع الرئيسية والمعالم الخلابة لمدينة باريس. سنتوقف عند برج إيفل حيث ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من البرج ستنتهي الجولة برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين، الذي يقسم شمال وجنوب باريس. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة في وقت فراغك للاستكشاف والاسترخاء! عند غروب الشمس ، يمكنك تناول العشاء في الحي اللاتيني ، وهي منطقة تاريخية خلابة للغاية حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. ثم سنعود إلى الفندق. ملاحظة: قد تكون هناك طابور طويل لتسلق برج إيفل.

اليوم الثالث : باريس
اليوم الثالث : باريس

أبرز المعالم اليوم: مركز روان التاريخي. سنبدأ اليوم بالذهاب إلى وسط باريس ، إلى منطقة متحف اللوفر. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكننا مرافقتك إلى Benlux ، وهو واحد من أكثر العطور شهرة في باريس. في حوالي الساعة 18.00 سنغادر باريس إلى ROUEN ، مع منازلها بجدران نصف خشبية ، وشوارع ضيقة وكنائس قوطية. الإقامة في المدينة.

اليوم الرابع باريس - كانتربري - لندن
اليوم الرابع  باريس - كانتربري  - لندن

أبرز الملامح اليوم. عبور العبارة إلى المملكة المتحدة. نزهة على طول جسر البرج.سنتنزه اليوم في وسط مدينة روان للاستمتاع بالكاتدرائية الرائعة والشوارع القديمة في المركز التاريخي. بعد ذلك نسافر إلى شمال فرنسا. بالسفر بالعبّارة ، سنعبر القناة الإنجليزية للوصول إلى كانتربري ، العاصمة الدينية لإنجلترا التي تتمتع بمركز تاريخي جذاب للغاية. المتابعة إلى لندن ، والوصول مع الوقت للاستكشاف ، قم بزيارة برج الجسر لترى أنها مضاءة وتعجب بالمباني الحديثة. حان الوقت لتناول العشاء في أحد المطاعم العديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. بعد العشاء ، نعإلى الفندق.

اليوم الخامس لندن
اليوم الخامس لندن

أبرز المعالم اليوم: قم بزيارة لندن. تغيير الحرس. نقل مساء إلى سوهو. تعرف على لندن في جولة إرشادية محلية تتميز بالأسلوب والثقافة والتاريخ. شاهد دور البرلمان، ونهر التايمز، وبرج لندن وقصر باكنغهام، حيث سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" الشهير (حسب الموسم). بعد الظهر في وقت الفراغ. في المساء، قم بجولة في ليستر سكوير وتشاينا تاون وسوهو، مع أجواء حيوية ومسارح وترفيه. اجلس لتناول العشاء في مطعمك المفضل. العودة إلى الفندق.

اليوم السادس : لندن - يورك - دورهام
اليوم السادس : لندن - يورك - دورهام

نبدأ اليوم بمغادرة لندن باتجاه شمال إنجلترا. محطتنا الأولى هي CAMBRIDGE للإعجاب بطرازها الجميل. بعد الغداء ، سنستمر في YORK حيث ستشاهد الكاتدرائية والجدران الرومانية وشوارع التسوق الحيوية، وبعض وقت الفراغ للتجول. بعد ذلك ، سنستمر في الشمال إلى دورهام. استكشف هذه المدينة الساحرة من القرون الوسطى المليئة بالحياة والتي تضم كاتدرائية رائعة أمام القلعة مباشرةً.

اليوم السابع : دورهام - التويك - ادنبرة
اليوم السابع : دورهام - التويك - ادنبرة

اليوم سوف نسافر إلى اسكتلندا، ونتوقف في ALNWICK، وهي مدينة خلابة ذات حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى تم استخدامها في أفلام Harry Potter. سوف نستمر في إدنبره ، وصولا عند الظهر. هذه هي عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. تم إعلان مركزها الضخم من مواقع التراث العالمي لليونسكو. تطل القلعة على شوارع المدينة وحدائقها المنحدرة. سنستمتع بجولة لمشاهدة معالم المدينة مع مرشد محلي.

اليوم الثامن : ادنبرة - اغسطس- جلاسكو
اليوم الثامن : ادنبرة - اغسطس- جلاسكو

المعالم البارزة اليوم: ريف رائع من الجبال العالية والبحيرات. رحلة بالقارب. بحيرة لوخ نيس. نستمر في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في المرتفعات الاسكتلندية مع القهوة والنزهة في PITLOCHRY ، وهي قرية صغيرة ساحرة. سنستمر ونمر بجانب الجحيم في شمال اسكتلندا ، وهي مدينة تقع بالقرب من بحيرة بحيرة نيس الغامضة. بعد الغداء نزور (يشمل الدخول) قلعة URQUHART من القرون الوسطى ، من هنا سنقوم برحلة بالقارب في المياه المظلمة للبحيرة. بعد ذلك ، سنمر عبر FORT AUGUST مع نظام بوابة السد و FORT WILLIAM ، المركز السياحي عند سفح بن نيفيس (أعلى قمة في المملكة المتحدة). سنعود جنوبًا عبر الهضاب المرتفعة حيث من الممكن إلقاء نظرة على الثلج قبل زيارة بحيرة لوموند ، إحدى البحيرات الأكثر شهرة في اسكتلندا. نصل إلى GLASGOW في نهاية اليوم. نزهة قصيرة حول مركز المدينة والإقامة.

اليوم التاسع : جلاسكو- بلفاست - دبلن
اليوم التاسع : جلاسكو- بلفاست - دبلن

ابرز معالم اليوم:العبّارة إلى أيرلندا. اليوم سنترك غلاسكو تتجه نحو جنوب اسكتلندا. سنركب العبارة في كيرنريان. تأخذنا رحلتنا نحو أيرلندا الشمالية ، وتصل إلى بيلفاست ، عاصمة أيرلندا الشمالية. هذه المدينة الأثرية تتغلب على صراعاتها الدينية. سنستأنف رحلتنا إلى EIRE في أيرلندا. ستكون المحطة الأخيرة DUBLIN ، وستصل في نهاية اليوم.

اليوم العاشر : دبلن
اليوم العاشر : دبلن

إبراز اليوم: جولة لمشاهدة المعالم السياحية في دبلن. نبدأ اليوم بجولة لمشاهدة معالم المدينة في دبلن ، عاصمة أيرلندا الهادئة. سنستمتع بنزهة على ضفاف نهر ليفي ، بزيارة الحدائق العامة والجامعة القديمة وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة. سوف نتجول حول Trinity College (اعتمادًا على مدة ضوء الشمس ، قد تتم هذه الزيارة بعد ظهر اليوم السابق ، عند الوصول إلى دبلن). بعد الظهر في وقت الفراغ.

اليوم الحادي عشر : دبلن - كارنارفون
اليوم الحادي عشر : دبلن - كارنارفون

إبرز معالم اليوم: عبارة من أيرلندا إلى واليس. مناظر بحرية. كارنارفون. سنركب العبارة في الصباح الباكر. بعد رحلة تستغرق ثلاث ساعات ، سنصل إلى ويلز. سنزور CAERNARFON ، وهو موقع تراثي عالمي على البحر يطل عليه قلعة مثيرة للإعجاب. سيكون هناك وقت لتناول الغداء ونزهة. نستمر في LIVERPOOL ، حيث سيكون لديك فرصة لزيارة معرض قصة البيتلز.

اليوم الثاني عشر : ليفربول - ستراتفورد - لندن
اليوم الثاني عشر : ليفربول - ستراتفورد - لندن

إبرز معالم اليوم: مسقط رأس شكسبير. أكسفورد. نستكشف اليوم وسط إنجلترا. سنقوم بزيارة ستراتفورد أبون آفون ، مسقط رأس شكسبير. حان الوقت لتناول الغداء وتنزه. بعد ذلك ، سوف نسافر إلى OXFORD ، وهي مدينة مرادفة للدراسة والثقافة. درس الملوك ورجال الدولة والفلاسفة والعلماء هنا! سنستمر في الوصول إلى لندن في وقت متأخر بعد الظهر.

اليوم الثالث عشر : كولشيستر - فوليندام
اليوم الثالث عشر : كولشيستر - فوليندام

بعد الإفطار سنذهب إلى المتحف البريطاني ، أحد أقدم المتاحف في العالم. في وقت الغداء ، ننتقل إلى كامدن ، وهي منطقة تشتهر بامتلاكها أحد أسواق الشوارع الأكثر تنوعًا وبذخًا في لندن حيث يمكننا رؤية الآثار من الثقافات من جميع أنحاء العالم. استمتع ببعض وقت الفراغ. في حوالي الساعة 16.00 سنغادر إلى كولشيستر، المعروفة باسم أقدم مدينة في إنجلترا. حان الوقت للتنزه. سنركب بعد ذلك العبارة في هارويتش ، في رحلة ليلية إلى هولندا. ملاحظة: تحتوي العبارة المستخدمة على عدد محدود من الكبائن. في بعض الأحيان قد نغير مسار الرحلة ، ونغادر لندن في الساعة 15.00 ونأخذ نفق القناة ونقضي الليلة في أنتويرب.

اليوم الرابع عشر : فولندام
اليوم الرابع عشر : فولندام

أبرز المعالم اليوم: قرية فولندام النموذجية الخلابة. زيارة إلى أمستردام. في حوالي الساعة 08:00 صباحًا ، سنصل إلى هولندا (Hoek Van Holland) ، ونتوقف في VOLENDAM ، وهي قرية صيد خلابة للغاية. بعد ذلك ، نسافر إلى أمستردام حيث سنستمتع بزيارة بانورامية للمدينة لمشاهدة قنواتها الضيقة ومبانيها الرسمية وحدائقها. سنرى أيضا تقنية قطع الماس. حان وقت العشاء في Rembrandtplein ، وهي منطقة بها العديد من المطاعم من جميع أنحاء العالم وبالقرب من منطقة الضوء الأحمر بقيمها الليبرالية.

اليوم الخامس عشر: امستردام
اليوم الخامس عشر: امستردام

بعد الافطار تنتهي خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • السفر بالحافلة مع مرشد يتحدث الإنجليزية
  • الإقامة في الفنادق بالافطار
  • التوصيل من المطار إلى الفندق عند الوصول
  • جولة في المدينة : باريس ، لندن ، إدنبرة ، دبلن ، أمستردام
  • جولة في فرساي
  • رحلات القارب: رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس ، على بحيرة لوخ نيس
  • النقل المسائي: تاور بريدج في لندن ، منطقة ليستر / سوهو في لندن ، ميدان رامبرانت في أمستردام
  • توفير وسيلة انتقال إلى : حي كامدن في لندن
  • تذاكر الدخول: برج إيفل في الطابق الثاني في باريس ، قلعة Urquhart ، ورشة قطع الماس في أمستردام
  • رحلات العبارة: من كاليه إلى دوفر بالمملكة المتحدة ، واسكتلندا - أيرلندا ، وأيرلندا - ويلز ، وهارويتش (المملكة المتحدة) إلى هولندا هوك فان هولاند.
  • القطار الجبلي المائل: ركوب القطار الجبلي المائل إلى منطقة مونمارتر
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل العودة من الفندق الى المطار
  • لا تشمل اي انشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  9888 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟