يبدأ من  6999 ريال  للفرد
احجز الان

رحلة اكتشاف كنوز فرنسا (EUM26487)

Created with Sketch. فرنسا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

10ايام - 9 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

اكتشف فرنسا في رحلة سياحية 10 أيام بمدنها الجميلة والوجهات السياحية الشهيرة، واقضي أيام مليئة بالمغامرة والترفيه في واحدة من افضل العروض السياحية.

مميزات العرض

  • زيارة معالم باريس برج ايفيل - قصر فرساي - ومنت ماري
  • زيارة مدينة نورماندي
  • زيارة مونت سانت ميشيل الرائعة
  • زيارة تمثال ليوناردو دا فينشي في جزيرة اللوار
  • زيارة مدينة بوردو

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: باريس
اليوم الأول: باريس

الذهاب إلى الفندق و من ثم يتوفر لديك وقت حر لتفعل ما تشاء. سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

اليوم الثاني: باريس
اليوم الثاني: باريس

سنذهب في جولة في باريس مع المرشد لنكتشف تاريخهاواثارها وشوارعها. سنذهب الى منطقة مونت مارت الشهيرة بالرسامين والفنانين والمطاعم حيث نجلس هناك لتناول العشاء ولقضاء ليلة باريسية ساحرة. العودة الى الفندق.

اليوم الثالث: باريس
اليوم الثالث: باريس

الانتقال إلى فرساي، سنرى قصرها الضخم وحدائقها الجميلة. بعد الظهر وقت حر تقضيه كيفما تشاء.

اليوم الرابع: باريس – جيفرني – روين – كاين
اليوم الرابع: باريس – جيفرني – روين – كاين

الرحيل مبكرا من باريس. سوف نسافر نحو نورماندي ، والتوقف في جيفرني. زيارة منزل مونيه وحدائقه. بعد ذلك سننطلق إلى روين ، عاصمة نورماندي تشتهر بشوارعها منذ العصور الوسطى والكاتدرائياتها. الوقت للتنزه والغداء. سنذهب إلى جيفرني، على شواطئها سنتذكر الحرب العالمية الثانية في فرنسا. نستمر في كاين. وقت للتنزهة في وسط المدينة.

اليوم الخامس: كاين - مونت القديس ميشيل - القديس مالو – دينان – رين
اليوم الخامس: كاين - مونت القديس ميشيل - القديس مالو – دينان – رين

في الصباح الباكر سنسافر إلى مونت القديس ميشيل، رؤية البلدة المحاطة بالبحر والدير. بعد هذا ، في بريتاني ، سنذهب إلى القديس مالو، حيث سنتناول الغداء. في فترة ما بعد الظهر ، يمكنكم التنزه في دينان ، وهي قرية في بريتون الساحرة. نذهب في طريقنا إلى رين ، عاصمة بريتون و مركزها التاريخي المثير والأثري.

اليوم السادس: رين – انجرس– تورز – فيلاندري – امبواز
اليوم السادس: رين – انجرس– تورز – فيلاندري – امبواز

سنغادر لانجرس.من الممكن زيارة القلعة التي تضم أكبر نسيج من الرسوم و الصور من العصور الوسطى. بعد هذا نذهب إلى وادي اللوار: إلى تورز والتي تعد العاصمة الإقليمية على ضفاف نهر لوار ، وقت للتنزه والغداء. في فترة ما بعد الظهر سوف نرى قصر فيلاندري ، و التي تشتهر بالحدائق والزهور. استمرار إلى امبواز ، حيث قضى ليوناردو دا فينشي آخر 3 سنوات قبل وفاته في قلعة لوس لوس. تناول العشاء وإقامة الليلة. ملاحظة: في بعض الأحيان قد يتم تقديم الإقامة في مدينة تورز.

اليوم السابع: امبواز – شينونسو – تشامبورد – ارجنتن - ليموج
اليوم السابع: امبواز – شينونسو – تشامبورد – ارجنتن - ليموج

يمكنك التجول في امبواز والتوقف عند تمثال ليوناردو دا فينشي في جزيرة اللوار. سنرى منطقة لوار بعمق أكبر. سنزور قلعة شينونسو، على شكل جسر فوق النهر. سوف نرى أيضا تشامبورد ، أكبر القلاع في لوار. سنكمل طريقنا بعد ذلك إلى وسط فرنسا. سنتوقف لتناول القهوة في ARGENTON SUR CREUSE”" ، وهي بلدة صغيرة من العصور الوسطى على ضفاف نهر كروز. سنواصل طريقنا إلى ليموج، ونذهب بنزهة في وسط المدينة لرؤية كاتدرائيتها.

اليوم الثامن: ليموج - كولونج لا روج – باديراك – روكامادور
اليوم الثامن: ليموج - كولونج لا روج – باديراك – روكامادور

سنقوم بزيارة قصيرة مع الدليل السياحي لمدينة ليموج وكاتدرائيتها ومحطتها القديمة ومتحف البورسلين حيث توجد واحدة من أجمل مجموعات الخزف في العالم. نكمل طريقنا إلى كولونج لا روج، وهي عبارة عن قرية خلابة للغاية بنيت في ريدستون على طريق سانت جيمس. وقت الغداء. بعد الغداء نرى كهوف باديرك المذهلة وسنذهب في رحلة على متن قارب. روكامادور ، وهي قرية جميلة من العصور الوسطى. نقترح الذهاب في نزهة. ملاحظة: قد يتم إغلاق الكهوف في نوفمبر بسبب الظروف الجوية.

ليوم التاسع: روكامادور - روكي جاجيك - قلعة بيناك - سارلات- سانت اميليون- بوردو
ليوم التاسع: روكامادور - روكي جاجيك - قلعة بيناك - سارلات- سانت اميليون- بوردو

نحن الآن في منطقة دوردوني ، وهي أحد المناطق التي تشتهر بالأنهار التاريخية العظيمة في وسط فرنسا. نزهة حول روكي جاجيك، وهي قرية صغيرة مليئة بالورود على ضفاف نهر دوردوني. في بيناك سنرى قلعة من العصور الوسطى التي تشرف على النهر. نكمل إلى سارلات ، وهي مدينة مدرجة كتراث للجنس البشري ، بمركز تاريخي في عصر النهضة. وقت للتنز والغداء. بعد الغداء, سنذهب إلى سانت إيمليون ، التي تقع في وسط منطقة إنتاج النبيذ في بوردو. وقت للتنزه. سنزور مؤسسة النبيذ القديمة وسنتذوق النبيذ. سنصل إلى بوردو فترة ما بعد الظهر. وقت حر للتنزه حول المدينة على نهر غارون.

اليوم العاشر: بوردو – باريس
اليوم العاشر: بوردو – باريس

في الصباح ، سنقوم بجولة لمدة ساعتين في بوردو ، سنزور مركزها وميناء القمر مع دليل سياحي. تتميز بوردو بكل من الكاتدرائية من القرن الحادي عشر ، ومسرح بوردو الكبير ، والنصب التذكاري لجيروندان. وقت الفراغ. بعد الغداء نأخذك إلى محطة السكة الحديدية حيث سننطلق إلى باريس في القطار. في أقل من ساعتين سنصل إلى باريس. الوصول إلى باريس. العودة الى الوطن

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاستقبال من المطار الى الفندق
  • الإقامة بالافطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية المذكورة بالبرنامج اليومي
  • الطيران الدولي
  • التوصيل من الفندق الى المطار بالعودة
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  6999 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟