يبدأ من  4499 ريال  للفرد
احجز الان

جروب امستردام وباريس (6 أيام – 5 ليالي)

Created with Sketch.

مدة الرحلة

6 أيام - 5 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

في رحلتنا سنقوم بزيارة مدينة أمستردام هي عاصمة هولندا وتشتهر بتراثها الفني ونظام القنوات المتقن والمنازل الضيقة. من أهم معالمها السياحية؛ القصر الملكي، والملعب الأولمبي، والنصب التذكاري الوطني، وميدان المتاحف الذي يضم 4 متاحف مهمة وهم متحف المدينة، ومتحف أمستردام الوطني، ومتحف فان غوخ، ومتحف المجوهرات الهولندي. توفر هذه المدينة العديد من سبل الراحة والرفاهية للزوار فهي موطن لأكثر من 300 مهرجان سنوياً تتنوع ما بين مهرجانات للطعام ومهرجان للرقص وغيرها. وتحظى أمستردام بمعالم طبيعية مذهلة إذ تحتوي على مساحات خضراء شاسعة وأنهار متدفقة ومن أهم معالمها الطبيعية؛ حديقة فونديلبارك التي يزورها الملايين سنوياً، وحديقة آرتيس التي تمتاز بالأشجار الضخمة التي تشكل حاجز طبيعي من أشعة الشمس في فصل الصيف الحار كما تتميز باحتوائها على قدر من الحيوانات المتنوعة والزواحف، والطيور، والحشرات، والأسماك.(EUM 28713)

ومدينة باريس وهي واحدة من أشهر المدن السياحية بالعالم ووجهة مثالية للعوائل الراغبة في قضاء إجازة ممتعة، إليك أماكن السياحة في باريس للعوائل.

تتميز باريس بتراثها الثقافي ومعالمها السياحية الرائعة والشهيرة ومطاعمها اللذيذة، مما يجعلها وجهة محببة للصغار والكبار على حد سواء. تشتهر باريس أيضاً بكونها مدينة زاخرة بالمعالم العالمية الشهيرة والمتاحف و الكاتدرائيات كما تحوي صور مختلفة من التطّور المعماري والحضاري حيث يوجد بها مجموعة من مراكز التسوّق المُختلفة.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (امستردام):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (امستردام):

اليوم لدينا يوم مثير للغاية في هولندا. سنذهب إلى زانسي شانس بمطاحنها وقنواتها ومنازلها النموذجية. ثم إلى فولندام، وهي قرية صيد رائعة الجمال. ستأخذنا رحلة قصيرة بالقارب من فولندام إلى ماركن (وهي جزيرة تم ربطها بالبر الرئيسي بسد ثابت)، حيث المنازل هناك مبنية على ركائز متينة. بعد ذلك، سنسافر إلى أمستردام حيث سنستمتع بزيارة بانورامية للمدينة لمشاهدة قنواتها الضيقة ومبانيها الرسمية وحدائقها. سنرى أيضاً تقنية قطع الألماس. سيتم إجراء جزء كبير من الزيارة سيراً على الأقدام، وسيتم تقديم المعلومات من خلال سماعات الرأس. وقت لتناول العشاء في ريمبراندتبلين، وهي منطقة تضم العديد من المطاعم من جميع أنحاء العالم وبالقرب من منطقة الضوء الأحمر بقيمها الليبرالية. العودة إلى الفندق.

اليوم الثالث (امستردام – بروج – باريس):

سوف نغادر إلى بروج، وهي مدينة ساحرة من القرون الوسطى تُعرف باسم "فينيسيا الشمال" نظراً لقنواتها الخلابة. جوها ساحر بشوارعها المرصوفة بالحصى والمباني التاريخية والجسور الرومانسية. يمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، تسلّق بلفور بمناظرها الرائعة. هل تجرب الشوكولاتة البلجيكية.. سنواصل إلى فرنسا. باريس، الوصول في نهاية اليوم.

اليوم الرابع (باريس):

نتعرف على تاريخ فرنسا في قصر فرساي الضخم (الدخول غير مشمول) بحدائقه الجميلة. بعد ذلك، في طريق عودتنا إلى باريس، نتوجه إلى مونمارتر، ونستقل التلفريك (مشمول) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف بالرسامين والفنانين والملاهي الليلية. للتأمل في جمال الطرقات والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سنقوم بجولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق. يمكنك اختيارياً حضور العرض المتنوع.

اليوم الخامس (باريس):

نذهب إلى وسط باريس، بدءاً من منطقة برج إيفل. ستُتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (التذكرة مشمولة). ثم نستمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين الذي يفصل شمال باريس عن جنوبها. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة مجاناً لاستكشاف المكان حسب اختيارك.ملاحظة: في بعض الحالات تكون فترات الانتظار لصعود برج إيفل طويلة. وبالتالي قد يتم الصعود في وقت مختلف (أو يوم الأحد)، إذا كان ذلك مناسباً لأسباب تنظيمية.

اليوم السادس (باريس):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • السفر بالحافلة مع مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية.
  • الاقامة بالفندق بالافطار اليومي.
  • الانتقالات من والي المطار.
  • جولة في المدينة في: أمستردام، باريس.
  • رحلة استكشافية فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
  • قارب رحلة بالقارب في بحيرة إيسيل من فولندام إلى ماركن، ونهر السين في باريس.
  • النقل المسائي: ريمبراندت بلاين في أمستردام.
  • الانتقال: حي مونمارتر وقصر فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
  • تذكرة الدخول ورشة عمل الماس في أمستردام، الطابق الثاني برج إيفل في باريس.
  • القطار الجبلي المعلق إلى حي مونمارتر في باريس.
  • الطيران الدولي.
  • رسوم التأشيرة.
Created with Sketch.
يبدأ من  4499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟