يبدأ من  6299 ريال  للفرد
احجز الان

تورونتو -نياجارا – شيكاغو

Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

عرض تورونتو -نياجارا – شيكاغو لمده 7 أيام – 6 ليالي بسعر يبدأ من 6299 ريال للفرد، استمتع بزيارة كندا والولايات المتحدة الامريكية في عرضنا المتميز.

مميزات العرض:(EUM30385)

الافطار اليومي.
الاستقبال في المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: تورونتو، شيكاغو.
نقل مسائي باريو ذا لوب.

 

 

لمزيد من العروض السياحية

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (تورونتو):

الانتقال إلى الفندق ووقت الفراغ. ستتلقى معلومات حول بداية الحلبة خلال فترة ما بعد الظهر، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإرشادية في منطقة الاستقبال بالفندق.

اليوم الثاني (تورونتو):

بعد الإفطار، سنقوم بجولة لمشاهدة معالم المدينة سنزور خلالها الحي الصيني، ومجلس المدينة، والحي المالي، ومركز إيتون، وكازا لوما، وأهم المواقع السياحية في المدينة. بعد الظهر، سيكون لديك خيار زيارة برج سي إن إن، أو التسوّق في مركز إيتون أو التجوّل في المدينة تحت الأرض التي تضم 25 كم من أروقة التسوّق تحت الحي المالي مباشرةً. في المساء، ستتاح لك الفرصة لزيارة كوينز كواي، وهي منطقة ترفيهية مفعمة بالحيوية ومليئة بالمطاعم. المبيت بالفندق.

اليوم الثالث (تورونتو - نياغارا على البحيرة - شلالات نياغارا):

بعد الإفطار، سنذهب إلى مدينة نياغارا أون ذا ليك الجميلة. بعد التنزّه لبعض الوقت، سنستمر إلى شلالات نياغارا. وبمجرد وصولنا إلى هناك، سنلتقط صوراً لساعة الزهور قبل أن نركب رحلة هورنبلور نياغارا البحرية، وهو قارب صغير سيأخذنا إلى سفح الشلالات الشهيرة. سيكون لدينا لاحقاً بعض وقت الفراغ للاستمتاع بمناطق الجذب السياحي في كليفتون هيل. في وقت متأخر بعد الظهر سنصل إلى فندقنا في شلالات نياغارا.

اليوم الرابع (شلالات نياغارا - ديترويت):

نستمر عبر الأراضي الكندية. نصل إلى ويندسور، ونتوقف عند الواجهة النهرية المطلة على مدينة ديترويت. نواصل السير إلى متحف هنري فورد، مع إمكانية الدخول. زيارة المدينة. وقت في المدينة اليونانية النابضة بالحياة لتناول العشاء والعودة إلى الفندق.

اليوم الخامس (ديترويت - سوغاتوك - شيكاغو):

غادرنا في الصباح الباكر وعبرنا ولاية ميشيغان ووصلنا إلى سوغاتوك. حان الوقت للتجول في شوارعها التجارية وتناول الغداء. نواصل طريقنا نحو شيكاغو، ثم ننتقل بعد ذلك إلى حديقة الألفية وحي "ذا لوب" الشهير بمسارحه وأضواء النيون المذهلة. وقت العشاء والاستمتاع بالراحة. المبيت بالفندق.

البوم السادس (شيكاغو):

بعد الإفطار، سنقوم بزيارة بانورامية. سنرى في جولتنا أهم النقاط في المدينة: متنزه الألفية الجديدة، وبرج سيرز، وبرج سيرز، ومتنزه غرانت بارك، وقطار ذا لوب الشهير المرتفع، ووسط المدينة، وحرم المتحف الذي يضم قبة أدلر السماوية ومتحف فيلد للتاريخ الطبيعي وحوض شيد للأحياء المائية. سنعبر الجسور فوق نهر شيكاغو ونشاهد منظراً بانورامياً للمدينة من البحيرة. بقية الصباح يمكنك التنزه في وسط المدينة أو الاستمتاع بالمنظر البانورامي العام من برج ويليس. وقت فراغ لتناول الغداء ومشاهدة الرصيف البحري. في وقت بنائه في عام 1916 كان الرصيف البحري أكبر رصيف بحري في العالم؛ واليوم تم تحويله إلى قلب الأنشطة الترفيهية في المدينة. يمكنك اختيارياً، يمكنك القيام بالجولات المائية الشهيرة التي ستأخذك عبر نهر شيكاغو الجميل، والتعرف على الهندسة المعمارية المتنوعة والمثيرة للإعجاب التي تظهر لنا هذه المدينة الجميلة. المبيت بالفندق.

اليوم السابع (شيكاغو):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال في المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: تورونتو، شيكاغو.
  • نقل مسائي باريو ذا لوب.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعوده من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  6299 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟