يبدأ من  14399 ريال  للفرد
احجز الان

بكين وشنغهاي واليابان 13 يوم

Created with Sketch. بكين وشنغهاي واليابان
Created with Sketch.

مدة الرحلة

13 يوم - 12 ليلة

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

عرض بكين وشنغهاي واليابان 13 يوم – 12 ليلة من اجمل العروض واكثرها متعة لقضاء تجربة فريدة بسعر مميز يبدأ من 14399 ريال للفرد.

مميزات العرض :(EUM29713)

الافطار اليومي بالفندق.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات بواسطة باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: بكين، شنغهاي، طوكيو، كيوتو.
رحلة استكشافية قسم موتيانيو من سور الصين العظيم، ركوب الدراجة الثلاثية العجلات عبر الحي التقليدي.
قارب ركوب القارب، بحيرة كاواجوتشيكو.
نقل مسائي شارع وانجفوجينج، شينجوكو، حي جيون التقليدي، دوتونبوري في أوساكا.
تذكرة الدخول سور الصين العظيم موتيانيو، معبد السماء، معبد السماء، تدليك القدمين، درس تاي تشي، المدينة المحرمة، حديقة جينغشان بارك، القصر الصيفي، ضريح صن ياتسن ومعبد لينغو، حديقة المسؤول المتواضع، حديقة يويوان وعرض مراسم الشاي المترو، معبد زوجوجوجي، معبد ميجي، معبد سينسوجي، حديقة أراكوراياما سينغن، متحف القرية، متحف تويوتا، معبد تينريو-جي، غابة أراشيياما للخيزران في كيوتو، فوشيمي إيناري، القصر الإمبراطوري، معبد كينكاكوجي، معبد توداي-جي ومعبد هوريو-جي.
العبّارة: نهر هوانغبو في شنغهاي.
القطار المعلق سور الصين العظيم.
قطار فائق السرعة بكين – نانجينغ.
تشمل الرحلات الجوية: شنغهاي – طوكيو.
5 وجبات غداء مشمولة في: بكين، سوتشو، شانغهاي، طوكيو، نارا.
4 وجبات عشاء مشمولة في: بكين، طوكيو، كاواجوتشيكو.

 

لمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

 ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (بكين):

مرحباً بك في الصين. الانتقال إلى الفندق.
في وقت مبكر من المساء، للتعرف على المدينة، نوفر وسيلة نقل إلى شارع وانج فوجينج، وهو شارع للمشاة وشارع تجاري مليء بالحياة مع العديد من المحلات التجارية والمطاعم. يشمل العشاء والعودة إلى الفندق.

اليوم الثاني (بكين):

يتضمن برنامج اليوم رحلة استكشافية لزيارة سور الصين العظيم (قسم موتيانيو). يغطي تاريخه أكثر من 2000 عام. سيشمل اليوم ركوب التلفريك صعوداً ونزولاً إلى واحدة من أكثر المناطق ذات المناظر الخلابة. وبالعودة إلى بكين، سنتوقف في منطقة 798، حيث يقع الفن المعاصر في مصنع عسكري قديم. سنزور أيضاً معبد السماء، وهو أحد أكبر المجمعات المقدسة في البلاد وأحد مواقع التراث العالمي. قبل العودة إلى الفندق، وكوسيلة للراحة من هذا اليوم المكثف، سنستمتع بتدليك القدمين وسنأخذ درساً في رياضة التاي تشي. سوف نودّع بكين ونتناول وجبة العشاء.

اليوم الثالث (بكين):

يوم مثير في انتظارنا. سنكتشف النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام في العاصمة الصينية. سنحظى بزيارة ليوم كامل سنزور فيه بعض الطرق الرئيسية في المدينة. القصر الإمبراطوري الصيني العظيم، والمعروف باسم ”المدينة المحرمة“، وهو أكثر المجمعات المعمارية فخامة في الصين حيث حكم 24 إمبراطوراً لمدة 500 عام تقريباً. كما ستتاح لنا الفرصة لزيارة حديقة جينغشان بارك حيث يقع تل الفحم، وهي واحدة من أفضل الحدائق الإمبراطورية المحفوظة في بكين. سنصعد إلى أعلى التل للحصول على أفضل المناظر (إذا كان اليوم صافياً) على المدينة المحرمة. سنسير عبر ساحة تيانانمن الضخمة التي تُعد واحدة من أكبر الساحات في العالم، ومنها سنقدر المسرح الوطني الكبير، ودار أوبرا بكين. الغداء مشمول. سنزور اليوم أيضاً قصر الصيف، وهو البيت الإمبراطوري لأسرة تشينغ بحدائقه وبحيراته الجميلة. في فترة ما بعد الظهيرة سنقوم بجولة على دراجة ثلاثية العجلات عبر الحي التقليدي في بكين، المعروف باسم هوتونغ. في هذه المنطقة يمكننا أن نرى نمط الحياة النموذجي في هذه الأحياء الشعبية، وزيارة المتاجر النموذجية وحتى منزل تقليدي، سيهيوان، بكل صالاته حول الفناء. العودة إلى الفندق والمبيت فيه.

*ملاحظة: لأسباب تتعلق بحماية التراث وزيادة سلامة الزوار، قامت الهيئة الإدارية للقصر الإمبراطوري أو المدينة المحرمة بتخفيض الطاقة الاستيعابية اليومية للزوار لفترة زمنية غير محددة. لهذا السبب، لا يمكننا ضمان إجراء مثل هذه الزيارة. وإذا تعذّر تنفيذها، فسيتم استبدالها بزيارة معبد كونفوشيوس ومعبد لاما أيضاً، وكلاهما يرمزان أيضاً إلى التاريخ والثقافة الصينية.

اليوم الرابع (بكين - نانجينغ):

بعد الإفطار، نذهب إلى محطة القطار، حيث نستقل أحد القطارات فائقة السرعة الحديثة للغاية في الصين. بسرعة 300 كيلومتر في الساعة، وفي أقل من 4 ساعات نقطع ما يقرب من 1.000 كيلومتر وسنصل إلى نانجينغ، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين نسمة ويعتبرها الكثيرون الأكثر متعة في الصين. سنندهش من النشاط والحياة التجارية في هذه المدينة الحديثة. سنزور الجبل الأرجواني، حيث سنقوم بجولة حول ضريح سون ياتسن ومعبد لينغو الخلاب. وقت فراغ في وقت لاحق. المبيت.

اليوم الخامس (نانجينغ - سوتشو - تونغلي - شنغهاي):

نغادر إلى مدينة سوزو التي تضم حدائق رائعة وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. كانت هذه المدينة المنتج الرئيسي للحرير في العالم، وكانت دائماً مرتبطة بالجمال والأناقة. تشمل تذاكر الدخول إلى حديقة المسؤول المتواضع. سيكون لدينا وقت فراغ للتنزه على طول طريق بينغجيان الخلاب للغاية. الغداء مشمول. بعد ذلك نذهب إلى تونجلي، وهي بلدة بحيرة ساحرة بمنازلها الصغيرة بجوار القنوات المائية وجندولها. قمنا بتضمين ركوب قارب جميل. واصل طريقك إلى شنغهاي. الإقامة.

اليوم السادس (شنغهاي):

في الصباح، تشمل رحلتنا زيارة جولة حول هذه المدينة الرائعة. سنتعرف على منطقة بودونغ التي تقع عبر نهر هوانغبو وهي الآن المنطقة المالية بناطحات السحاب التي تضم ناطحات السحاب مثل برج اللؤلؤ. سنقوم بعبور نهر شنغهاي بالعبّارة التي ستمنحنا إطلالات رائعة على شطري المدينة. سنقوم بنزهة في المدينة القديمة وحديقة يويوان، وهي حديقة خاصة تم بناؤها في عهد أسرة مينغ. سنستمتع بعرض لمراسم الشاي، وهو مشروب تقليدي يلعب دوراً ثقافياً هاماً في الصين. سنمر على أحد أكثر الأحياء العصرية في العاصمة، وهو حي شينتياندي. يشمل الغداء. بعد ذلك، سنزور تيانزيفانغ، وهي منطقة سكنية سابقة معروفة بشوارعها التقليدية الضيقة والمتاهة مع متاجرها الحرفية الصغيرة والمعارض الفنية. ننهي الزيارة على طول البوند بمبانيه القديمة التي تذكّرنا بتأثير التجارة الأوروبية.

بعد الظهر مجاناً. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الاستمتاع برحلة على متن قارب لمشاهدة شنغهاي ليلاً، ستكون تجربة لا تُنسى.

اليوم السابع (شنغهاي - طوكيو):

بعد الإفطار، سيتم نقلك إلى المطار لتستقل رحلتك إلى طوكيو، مرحباً بك في اليابان! الانتقال بالحافلة (حافلة مكوكية) إلى الفندق.

18:30 - لقاء مع المرشد السياحي. في وقت متأخر من بعد الظهر، سنقوم بزيارة هذا البلد الرائع من خلال القيام برحلة في المترو (التذاكر مشمولة) إلى منطقة شينجوكو ومشاهدة حشود الناس الذين يستخدمون نظام النقل الجماعي الحديث والفعال هذا. شينجوكو هي واحدة من أهم مناطق الحياة الليلية. العشاء مشمول والعودة إلى الفندق بالمترو مع دليلنا.

ملحوظة: قد تتم هذه الزيارة في يوم الوصول أو بعد الجولة البانورامية في المدينة في اليوم التالي، حسب مواعيد وصول رحلات الركاب.

اليوم الثامن (طوكيو):

في الصباح، نشارك في رحلة لمدة 5 ساعات مع مرشدنا لرؤية هذه المدينة المذهلة بصخبها وصخبها وأحيائها الحديثة للغاية التي تتعايش مع المناطق الهادئة والهادئة. توقف لفترة وجيزة عند معبد زوجوجي لالتقاط صورة جميلة لبرج طوكيو. انتبه إلى مئات من الجيزو، وهي آلهة الحماية التقليدية الحجرية التي ترشدنا في رحلاتنا، وتمنح القوة للضعفاء (مثل الأطفال) ومن هم في أماكن خطرة، والتي ترتدي قبعات وأردية وطواحين هواء. ثم نتوجه بعد ذلك إلى تقاطع شيبويا، وهو تقاطع يقال إنه الأكثر ازدحاماً في العالم. تم تخصيص معبد ميجي للإمبراطور ميجي وزوجته وأرواحهما. نستمر في حافلتنا على طول شارع أوموتيساندو الأنيق. سنطوف بأجمل جزء من القصر الإمبراطوري والحدائق. توقف لزيارة جسر نيجوباشي الشهير. سنمر عبر منطقة أكيهابارا، ”المدينة الكهربائية“ التي تضم أيقونات من ثقافة المانغا والأنيمي اليابانية الشهيرة، ثم سنزور كوكوجيكان، ملعب السومو، موطن هذه الرياضة اليابانية. سنزور أيضاً معبد سينسوجي البوذي، أقدم وأهم معبد في طوكيو، حيث المعبد الذي يبلغ ارتفاعه 55 متراً. ثم سيكون لدينا بعض وقت الفراغ لزيارة شارع ناكاميسي التجاري التقليدي في منطقة أساكوسا. يشمل الغداء في مطعم محلي. العودة إلى الفندق.

وقت فراغ بعد الظهر.

ملاحظة: خلال دورة الألعاب الأولمبية اليابانية، قد يتم توفير الإقامة بالقرب من مطار ناريتا.

اليوم التاسع (طوكيو - جبل فوجي - كاواغوتشيكو):

نسافر إلى منطقة مونتي فوجي الجميلة، عبر الريف الجميل في طريقنا. أولاً وقبل كل شيء نرى حديقة أراكوراياما سينجين بارك، مع معابدها الجميلة، ومن هنا نستمتع بأفضل وأشهر مناظر جبل فوجي. بعد ذلك ننتقل إلى كاواغوتشيكو بمنازلها الصغيرة وأزهارها وجبالها وبحيرتها الجميلة. عند وصولنا، سنزور مزار فوجي سنجن الواقع في موقع ساحر محاط بالأشجار العالية، ونقطة انطلاق الحج التقليدي إلى الجبل. في الضريح، سنعبر عن شكرنا لتمكننا من زيارة هذا المكان الرائع. تشمل الزيارة أيضاً رحلة ممتعة بالقارب في بحيرة كاواجوتشيكو. بعد الغداء، نبدأ في صعود جبل فوجي على الطريق الذي يأخذنا إلى "المحطة الخامسة"، التي تحيط بها الغابات والمناظر الخلابة إلى ارتفاع 2,305 متر.

ملاحظة: في فصل الشتاء، يتم إغلاق الطريق المؤدي إلى جبل فوجي بسبب الثلوج أو غيرها من الظروف الجوية السيئة؛ وخلال هذا الموسم، سنصعد حتى النقطة المصرح بها.

العودة إلى كاواجوتشيكو، مع وقت للتنزه بالقرب من البحيرة. سوف نقيم في فندق ريوكان (فندق ياباني تقليدي)، وسنحظى بفرصة الاستمتاع بحماماته العامة (أونسين). العشاء مشمول.

(ملحوظة: في فندق ريوكان المخطط له، بعض الغرف على الطراز الياباني، مع الإقامة في التاتامي، والبعض الآخر على الطراز الغربي. قد تكون الإقامة أحياناً في فندق على الطراز الغربي).

اليوم العاشر (كاواجوتشيكو - إياشي نو ساتو نينبا - تويوتا - كيوتو):

نحن على بعد 130 كم (81 ميلاً) فقط من كيوتو. في الصباح، نواصل طريقنا على طول الطريق الجميل الذي تحده البحيرات إلى إياشي نو ساتو نينبا، وهي قرية صغيرة دمرها إعصار في عام 1966 وتم ترميمها لاحقاً كقرية جبلية تقليدية في الهواء الطلق ومتحف. تم تحويل منازلها التقليدية إلى متاجر للفنون والحرف اليدوية ومطاعم ومتاحف تقليدية. ثم سنحظى بعد ذلك بفرصة الاستمتاع بمشاهدة شلالات شيرايتو التي تعتبر من أكثر المواقع جاذبية في اليابان، حيث يبلغ ارتفاع الشلال 150 متراً. سنواصل بعد ذلك إلى ناغويا، ثالث أهم مدينة في اليابان، على شواطئ المحيط الهادئ. هنا سنزور متحف تويوتا (يشمل الدخول)، وهو مكان لا بد من زيارته لمحبي السيارات. نواصل إلى كيوتو، المبيت بالفندق.

اليوم الحادي عشر (كيوتو):

نقضي اليوم بأكمله في المدينة التي كانت عاصمة اليابان من عام 794 إلى عام 1868 ومقر البلاط الإمبراطوري. خلال الحرب العالمية الثانية كانت المدينة هي المدينة اليابانية الكبرى الوحيدة التي نجت من القصف، ولذلك لا تزال تحتفظ بتراثها الفني الثري؛ وقد تم توقيع البروتوكول الشهير الذي يحد من انبعاثات الغازات الدفيئة في كيوتو عام 1997. سنتوجه إلى ضواحي كيوتو إلى أراشيياما، حيث سنعبر جسر توجيتسوكيو ("جسر فوق القمر")، الذي يتمتع بمناظر رائعة. سنزور معبد تينريوجي، وهو أحد "معابد الزن الخمسة الرئيسية في كيوتو" وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ثم سنقوم بنزهة عبر غابة الخيزران الغامضة. تشمل الزيارة رحلة إلى أحد أهم أجزاء المدينة. سنرى ضريح الشنتو الرائع في فوشيمي إيناري والقصر الإمبراطوري ومعبد كينكاكوجي "الجناح الذهبي" وحدائقه الرائعة.

وقت فراغ قبل زيارة جيون، وهو حي تقليدي مزدحم يشتهر بحي الغيشا. وقت حر.

اليوم الثاني عشر (كيوتو - نارا - أوساكا):

نغادر إلى نارا ونزور معبد تودايجي، وهو معبد بوذي رائع بُني عام 752، ويضم تمثال بوذا العملاق، حيث يمكن للركاب التقاط الصور ولمس وإطعام الغزلان التي تتجول في الحديقة. يشمل الغداء. بعد الزيارة، سنزور معبد هوريوجي البوذي، وهو أحد مواقع التراث العالمي الذي يضم مدرسة دينية وأديرة ومعابد. معبد الباغودا الرئيسي هو أحد أقدم المباني الخشبية في العالم وهو أقدم معبد بوذي في اليابان ومكان مهم للعبادة.

نواصل إلى أوساكا، حيث نصل في المساء. الإقامة في هذه المدينة الحديثة (المدينة الثانية في اليابان). سنزور دوتونبوري، وهي منطقة ملونة مليئة بالحياة الليلية.

اليوم الثالث عشر (أوساكا):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي بالفندق.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات بواسطة باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: بكين، شنغهاي، طوكيو، كيوتو.
  • رحلة استكشافية قسم موتيانيو من سور الصين العظيم، ركوب الدراجة الثلاثية العجلات عبر الحي التقليدي.
  • قارب ركوب القارب، بحيرة كاواجوتشيكو.
  • نقل مسائي شارع وانجفوجينج، شينجوكو، حي جيون التقليدي، دوتونبوري في أوساكا.
  • تذكرة الدخول سور الصين العظيم موتيانيو، معبد السماء، معبد السماء، تدليك القدمين، درس تاي تشي، المدينة المحرمة، حديقة جينغشان بارك، القصر الصيفي، ضريح صن ياتسن ومعبد لينغو، حديقة المسؤول المتواضع، حديقة يويوان وعرض مراسم الشاي المترو، معبد زوجوجوجي، معبد ميجي، معبد سينسوجي، حديقة أراكوراياما سينغن، متحف القرية، متحف تويوتا، معبد تينريو-جي، غابة أراشيياما للخيزران في كيوتو، فوشيمي إيناري، القصر الإمبراطوري، معبد كينكاكوجي، معبد توداي-جي ومعبد هوريو-جي.
  • العبّارة: نهر هوانغبو في شنغهاي.
  • القطار المعلق سور الصين العظيم.
  • قطار فائق السرعة بكين - نانجينغ.
  • تشمل الرحلات الجوية: شنغهاي - طوكيو.
  • 5 وجبات غداء مشمولة في: بكين، سوتشو، شانغهاي، طوكيو، نارا.
  • 4 وجبات عشاء مشمولة في: بكين، طوكيو، كاواجوتشيكو.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  14399 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟