يبدأ من  12200 ريال  للفرد
احجز الان

بكج أمريكا 11 يوم

Created with Sketch. أمريكا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

11 يوم

Created with Sketch.

نوع الرحلة

جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

بكج أمريكا 11 يوم EUM27420 فرصة عظيمة للتعرف على واحدة من أكبر وأهم دول العالم على الإطلاق، هي بلد مليئة بمجموعة من الثقافات والفنون  وهي واحدة من أجمل الدول التي ستستمتع بمشاهدة جميع مناطق الجذب السياحي بها هناك مثل حديقة غريفيث ومتحف التاريخ الطبيعي ومتنزه ديزني لاند وغيرها. لا تفوت هذه الرحلة واستمتع بكل لحظة هناك.

ولأجلك صممنا برنامج سياحي مقترح لمدة 10 ليالي للولايات المتحدة الامريكية وضمن عروض التأسيس، ويمكنك حجز العرض وتقسيط المبلغ الخاص به عبر برنامج سهلها ومصرف الراجحي، وستزور خلال البكج مدينتي لوس انجلوس وسان فرانسسكو وتتعرف على أبرو معالمها السياحية.

 

ويشمل بكج أمريكا 11 يوم:

الاقامة في الفنادق شامل الافطار
الاستقبال من المطار الي الفندق بسيارة خاصة
الجولات بواسطة باص مع مرشد سياحى
الانتقالات المسائيةالي لونج بيتش ووسط المدينة وستريب
جولة في المدينة سان فرانسيسكو، لوس أنجلوس

 

لمزيد من العروض السياحية

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول: سان فرانسيسكو

الانتقال إلى الفندق ووقت حر. ستتلقى معلومات حول بداية الحلبة خلال فترة ما بعد الظهر، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال بالفندق

اليوم الثانى :سان فرانسيسكو

سنزور الحي المالي، وميدان الاتحاد وعربات الترام، ومنطقة المسرح، ونوب هيل، وشارع لومبارد المتعرج والمزهر، وكاتدرائية جريس، والحي الصيني الشهير، ومنطقة هايت أشبوري التاريخية، مسقط رأس حركة الهيبيز. سوف نستمتع بإطلالة بانورامية من Twin Peaks. سنلتقط صورًا لجسر البوابة الذهبية من قصر الفنون الجميلة. سنذهب إلى ميدان غيرارديلي وننهي جولتنا في Fisherman's Wharf والرصيف 39، وبذلك نكمل عرضنا الترفيهي على شاطئ البحر. فترة بعد الظهر حرة يمكنك خلالها الذهاب في جولة بالقارب في الخليج الرائع. نحن نضمن النقل الليلي إلى الشاطئ الشمالي، ¨Little Italy¨، مركز الحياة الليلية الحقيقي في المدينة والذي يقدم مجموعة واسعة من المطاعم

اليوم الثالث : سان فرانسيسكو

. بعد الإفطار، رحلة إلى البوابة الذهبية حيث يمكن للزوار التقاط الصور. نعبر الجسر الذي يمتد على خليج سان فرانسيسكو ونتوجه إلى سوساليتو، بمناظرها الرائعة ومعارضها الفنية ومنازلها الفيكتورية على طول كورنيش البحر، حيث يوجد العديد من المطاعم التي لا تنسى. وقت حر لبقية فترة ما بعد الظهر.

اليوم الرابع : سان فرانسيسكو- مونتيري- سان لويس بيشوب

صيف ميناء مونتيري. الكرمل، ومصيف سياحي أنيق. بعد الإفطار، نغادر إلى مونتيري، مع توفر الوقت للمشي على طول شارع كانيري رو، مع مصانع التعليب القديمة، التي تحولت الآن إلى مطاعم وأماكن ترفيهية. بعد قضاء بعض وقت الفراغ في المدينة، انطلقنا إلى الكرمل، وهو منتجع سياحي جذاب حيث يمكننا زيارة متاجره الأنيقة ومعارضه الفنية. ثم نواصل رحلتنا إلى باسو روبلز، وهي مدينة ممتعة بين عشية وضحاها.

اليوم الخامس:سان لويس بيشوب - لوس انجلوس

الإفطار والمغادرة نحو لوس أنجلوس. سنتوقف لزيارة سولفانج، وهي مدينة مدهشة تبدو وكأنها قطعة صغيرة من الدنمارك في وسط كاليفورنيا. لاحقًا سانتا باربرا، بمهمتها الرائعة وشوارعها ذات الهندسة المعمارية المتوسطية مع المتاجر والمطاعم. وبعد قضاء بعض الوقت الحر، واصلنا طريقنا إلى لوس أنجلوس. إقامة. في فترة ما بعد الظهر، نقوم بالانتقال إلى وسط مدينة ديزني للاستمتاع بشوارعها ومطاعمها النابضة بالحياة.

اليوم السادس : لوس انجلوس

بعد الإفطار قمنا بجولة بانورامية في هذه المدينة الواسعة. جولة تشمل مركز الموسيقى والمركز المدني والمركز المالي عبر LA Live & Staples Center. نواصل السير على طول شارع ويلشاير، متجهين غرب المدينة، مرورًا بالحي الكوري وخندق بريا للوصول إلى بيفرلي هيلز. واصل السير في شارع Sunset Boulevard للوصول إلى هوليوود والعثور على ممشى المشاهير الذي يضم آلاف النجوم ومسرح دولبي والمسرح الصيني ولافتة هوليوود. وقت حر للمشي وتناول الغداء. في وقت متأخر من بعد الظهر، ننتقل إلى لونج بيتش، حيث تمتزج أشجار النخيل مع المباني الزجاجية، وسنقضي بعض الوقت في Shoreline Village للمشي وتناول الطعام في مطاعمهم المفعمة بالحيوية عبر المحيط الأطلسي كوين ماري.

اليوم السابع : لوس انجلوس

يوم عطلة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك اختياريًا الذهاب إلى شواطئ البندقية وسانتا مونيكا أو التعرف على Universal Studios.

اليوم الثامن : لوس انجلوس - لاس فيجاس

غادرنا لوس أنجلوس وتوجهنا إلى لاس فيغاس، نيفادا. عند الوصول وفي فترة ما بعد الظهر، نقوم بجولة في وسط المدينة والشارع الشهير، وهو الشارع الذي توجد فيه الفنادق والكازينوهات والعروض التي حولت هذه المدينة إلى متنزه ترفيهي أصيل للبالغين. في الليل، سنقدم اختياريًا ليلة الأضواء في لاس فيغاس.

اليوم التاسع : لاس فيجاس

أهم معالم اليوم: الانتقال إلى منفذ البيع في لاس فيجاس. بعد الإفطار، نضمن النقل إلى أحد منافذ البيع الأكثر شهرة في المدينة. فترة ما بعد الظهيرة والمساء مجانية للذهاب إلى أحد العروض - الحفلات الموسيقية أو المسارح أو سيرك دو سوليه الرائع.

اليوم العاشر : لاس فيجاس

غادرنا مبكرًا إلى أريزونا، وتوقفنا عند SELIGMAN، الواقع على الطريق التاريخي 66، قبل المتابعة إلى COLORADO CANYON. إحدى عجائب الدنيا الطبيعية العظيمة ورمز الغرب الأمريكي. الوصول في منتصف الصباح، الدخول إلى الحديقة. مع مرشدنا وفي حافلتنا، سنقوم بزيارة Bright Angel View Point، ومن ثم نقطة Mather Point، وهي وجهات نظر مثيرة للإعجاب على ارتفاع أكثر من 2000 متر فوق النهر. اختياريا، يمكن للمسافرين القيام برحلة بالطائرة. وفي نهاية فترة ما بعد الظهر، الانتقال إلى الفندق.

اليوم الحادي عشر : لاس فيجاس

بعد الإفطار، نتوجه إلى ولاية نيفادا، وسنمر بالقرب من سد هوفر، ونراقبه من الحافلة (دون توقف)، للوصول إلى محطة الغداء. الاستمرار في لاس فيجاس. الوصول إلى لاس فيغاس. نهاية الخدمات.نهاية خدماتنا.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامة في الفنادق شامل الافطار
  • الاستقبال من المطار الي الفندق بسيارة خاصة
  • الجولات بواسطة باص مع مرشد سياحى
  • الانتقالات المسائيةالي لونج بيتش ووسط المدينة وستريب
  • جولة في المدينة سان فرانسيسكو، لوس أنجلوس
  • لا يشمل الطيران الدولي
Created with Sketch.
يبدأ من  12200 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟