يبدأ من  7399 ريال  للفرد
احجز الان

برنامج 12 يوم ألمانيا والنرويج

Created with Sketch. ألمانيا - النرويج
Created with Sketch.

مدة الرحلة

12 يوم-11 ليله

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات فقط, اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

انضم معنا ببرنامج 12 يوم ألمانيا والنرويج واستمتع بأجمل رحلة سياحية بالعمر حيث نأخذك معنا في جولة سياحية تبدء بألمانيا التي تضم التاريخ والطبيعة لتخوض تجربة فريدة و تنتهى بقلب النرويج النابض بالطبيعة والترفيه والتسوق، ولمدة 12 يوم-11 ليله تمر فيهما على أجمل مدن ألمانيا والنرويج حيث ميونخ – فوسن – روتنبورغ – فرانكفورت، ألمانيا وغيرها الكثير من مدن النرويج آرهوس – كريستيانساند – فليكفيورد – ستافانجر، وبسعر مثالي يبدأ من 7399 ريال فقط للفرد الواحد.

 

ويشمل برنامج 12 يوم ألمانيا والنرويج (EUM26849):

مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
الاستقبال من المطار إلى الفندق
الإقامة بالإفطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

 

 

مميزات العرض

  • جولة في المدن التالية: برلين، أوسلو
  • رحلات القارب: بمحاذاة وادي الدانوب، بمحاذاة وادي الراين، مضيق سوجنيفجورد
  • توفير وسلة انتقال مسائي إلى: منطقة مصانع المشروبات في ميونيخ
  • تذاكر دخول الأماكن التالية: النصب التذكاري للهولوكوست، متحف الجدار في برلين، متحف معسكر الاعتقال داخاو؛ مصنع بي إم دبليو في ميونيخ، متحف عيد الميلاد في روتنبورغ، المجمع الصناعي لمنجم الفحم في زولفيرين، المبنى الخشبي الأثري
  • رحلات العبارة: الدنمارك - النرويج، وعلى طول ساحل المضيق البحري في النرويج
  • رحلات القطار المائل: جبل فلوين في بيرغن

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: برلين، ألمانيا
اليوم الأول: برلين، ألمانيا

الوصول الى برلين- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق، حيث يكون المرشد السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الرحلة، ثم تقضي باقي اليوم كفترة حرة.

اليوم الثاني: برلين، ألمانيا
اليوم الثاني: برلين، ألمانيا

نتعرف اليوم على الثقافة المحلية لمدينة برلين من خلال جولة بصحبة المرشد في عاصمة ألمانيا الرائعة. سنزور المركز التاريخي وجزيرة المتاحف والرايخستاغ وبوابة براندنبورغ والمتنزهات الرائعة بالمدينة. نواصل زيارتنا بالتوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين. سوف يتوفر لك وقت حر لاستكشاف المدينة.

اليوم الثالث: برلين- دريسدن- بامبرج- نورمبرج، ألمانيا
اليوم الثالث: برلين- دريسدن- بامبرج- نورمبرج، ألمانيا

سنسافر إلى دريسدن، مدينة على نهر إلبا حيث يمكننا الاستمتاع بمشاهدة قصرها. بعد ذلك نذهب إلى بافاريا ثم نصل بامبرج، وهي مدينة جميلة للغاية مليئة بالحياة. نواصل رحلتنا إلى نورمبرج، ثاني أكبر مدينة في بافاريا وذات تاريخ عظيم حيث نقترح زيارة المكان الذي كان مخصص لمدرج هتلر.

اليوم الرابع: نورمبرغ - كلوستر ويلتنبرغ - لاندشوت - داخاو - ميونخ، ألمانيا
اليوم الرابع: نورمبرغ - كلوستر ويلتنبرغ - لاندشوت - داخاو - ميونخ، ألمانيا

رحلة اليوم هي واحدة من المفاجآت العظيمة. من كيلهايم نستقل قاربًا للقيام برحلة قصيرة على طول وادي الدانوب. نصل إلى كلوستر ويلتنبرغ، وهو دير بنديكتيني تأسس عام 1040، ثم إلى داخاو حيث سنزور متحف معسكر الاعتقال النازي. في منتصف بعد الظهر، نصل إلى ميونيخ، حيث نزور عالم سيارات بي إم دبليو، ونرى أيضًا الحديقة وملعب أولمبيا وجماله المعماري حيث أقيمت الألعاب الأولمبية الشهيرة عام 1972. بعد ذلك تقضي فترة حرة في المركز التاريخي للمدينة وتناول المشروبات في الكافيهات.

اليوم الخامس: ميونخ – فوسن – روتنبورغ – فرانكفورت، ألمانيا
اليوم الخامس: ميونخ – فوسن – روتنبورغ – فرانكفورت، ألمانيا

وسط قمم جبال الألب والمناظر الطبيعية الجميلة، نسافر إلى فوسين وقلعة نويشفانشتاين. نركب حافلة إلى جسر ماريا ونعجب بالمناظر الرائعة من هذا الجسر الصغير بين التلال. يمكنك إما العودة سيرًا على الأقدام أو على الحصان وعربة (ليست ضمن رسوم الرحلة). بعد ذلك نواصل مسارنا الرومانسي ونسافر إلى روتنبورغ، وهي مدينة جميلة جدًا محاطة بأسوار، حيث ندخل إلى متحف الكريسماس الجميل (يشمل تذاكر الدخول). توقفنا التالي سيكون فرانكفورت، العاصمة المالية لألمانيا

اليوم السادس: فرانكفورت - رحلة نهرية على نهر الراين - كوشيم - بورغ إلتز - كولونيا - دوسلدورف، ألمانيا
اليوم السادس: فرانكفورت - رحلة نهرية على نهر الراين - كوشيم - بورغ إلتز - كولونيا - دوسلدورف، ألمانيا

سنرى اليوم وديان نهري الراين والموصل، وهما نهرين محملين بالتاريخ ومنتشران بالقرى الساحرة. نأخذ رحلة بحرية قصيرة على نهر الراين ، بين قريتي روديشيم و زانكت غوار، وهما بلا شك الجزء الأكثر روعة من النهر. نكتشف أيضًا قلعة بورغ إلتز المذهلة، وهي قلعة من القرون الوسطى محاطة بالغابات في الجبال. في وقت متأخر من بعد الظهر سنصل إلى كولونيا، وهو الوقت المناسب للتنزه في المنطقة المزدحمة قبل الذهاب إلى فندقنا في دوسلدورف.

اليوم السابع: دوسلدورف – زولفيرين – هاملين - هانوفر، ألمانيا
اليوم السابع: دوسلدورف – زولفيرين – هاملين - هانوفر، ألمانيا

موعدنا اليوم مع جولة للتنزه في دوسلدورف، المدينة الواقعة على ضفاف نهر الراين وفي وسط المنطقة الصناعية في ألمانيا. نواصل إلى زولفيرين، التي تعد واحدة من أهم النقاط السياحية الأوروبية والمشهورة بالصناعة والتراث ، ثم نتوقف في هاملين ، المدينة التي اشتهرت بقصة الزمار هاملين الذي سحر أطفال هاملين بعزف ألحانه. نواصل رحلتنا إلى هانوفر، حيث يتوفر لنا الوقت لزيارة وسط هذه المدينة المزدهرة.

اليوم الثامن: هانوفر- هامبورغ – فلنسبورغ – آرهوس، الدنمارك
اليوم الثامن: هانوفر- هامبورغ – فلنسبورغ – آرهوس، الدنمارك

بعد أن نقضي اليوم فترة قصيرة في هانوفر نغادر إلى هامبورغ، حيث نتجول حول بحيرتها ونرى مينائها المزدحم المليء بالنشاط، ثم نتناول الغداء. بعد الغداء نسافر إلى فلنسبورغ، وهي قرية ساحلية جميلة بها مرسى على الحدود مع الدنمارك. في النهاية نذهب إلى آرهوس، ثاني أكبر مدينة في الدنمارك والواقعة في وسط جوتلاند.

اليوم التاسع: آرهوس - كريستيانساند - فليكفيورد – ستافانجر، النرويج
اليوم التاسع: آرهوس - كريستيانساند - فليكفيورد – ستافانجر، النرويج

سنسافر إلى مدينة هرتشالس، حيث سنستقل العبارة التي تعبر بحر الشمال إلى النرويج. رحلة تستغرق ثلاث ساعات إلى كريستيانساند. سنستمر على طول الساحل الجنوبي للنرويج ونستمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة. المحطة التالية ستكون في ستافانجر، وهي مدينة صغيرة خلابة بها ميناء نشط بجانب المضيق البحري.

اليوم العاشر: ستافنجر – بيرغن، النرويج
اليوم العاشر: ستافنجر – بيرغن، النرويج

نغادر المدينة ثم نتوقف عند النصب التذكاري " Swords in Rock "، الذي يذكرنا بالفايكنج، وذلك قبل مواصلة الجولة المليئة بالمناظر الخلابة الجميلة. نتابع بعد ذلك رحلتنا ونمر عبر الأنفاق والجسور ونستقل القارب إلى نصل ساحل بيرغن في وقت الغداء، ونقوم برحلة بالقطار المائل إلى جبل فلوين الذي يوفر إطلالات رائعة على المدينة ومضيق بيرغن. سيتور لك بعض الوقت الحر للاستمتاع بمعالم العاصمة.

اليوم الحادي عشر: بيرغن – أوسلو، النرويج
اليوم الحادي عشر: بيرغن – أوسلو، النرويج

نستمتع اليوم بالمزيد من المناظر الطبيعية الرائعة وصور للمضايق الداخلية في النرويج والأنهار الجليدية والبحيرات والغابات. سنسافر إلى سوجنيفجورد، وهو أكبر مضيق للنرويج. قبل الوصول، سنتوقف عند شلال تفيندفوسن الجميل. سنقوم برحلة بحرية رائعة بين المدن ونواصل رحلتنا عبر المناظر الطبيعية الرائعة المغطاة بالثلوج. بعد ذلك نسافر عبر نفق ليردال، أحد أطول الأنفاق في العالم. بعد ذلك، نزور أحد المباني الخشبية الأثرية التي تعود للقرن الثاني عشر (يشمل تذاكر الدخول). في النهاية نصل إلى أوسلو ونقضي بعض الوقت كفترة حرة لمواصلة استكشاف معالم المدينة ومينائها وشوارعها الرئيسية والأعمال الفنية في متنزه (Frogner Park).

اليوم الثاني عشر: أوسلو، النرويج
اليوم الثاني عشر: أوسلو، النرويج

استقلال طائرة العودة إلى الوطن

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • الاستقبال من المطار إلى الفندق
  • الإقامة بالإفطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل أي أنشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  7399 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟