يبدأ من  4599 ريال  للفرد
احجز الان

برنامج سياحي من برلين إلى فيينا

Created with Sketch. ألمانيا - النمسا - جمهورية التشيك
Created with Sketch.

مدة الرحلة

9 أيام - 8 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

من المذهل أن تجد برنامج سياحي من برلين إلى فيينا، برنامج حافل بالزيارات والجولات السياحية المختلفة، تتعرف من خلالها على برلين عاصمة ألمانيا الساحرة وكذلك براغ، فيينا بالنمسا ولياليها الصاخبة، النمسا التى تعرف بالمدينة التى لا تنام ولمدة 9 ايام-8 ليالي تتجول فيهما بين المدن الأوربية وتتعرف على ثقافات شعوبها المختلفة، وكل هذا فقط بسعر يبدأ من للفرد الواحد.

 

ويشمل البرنامج السياحي من برلين إلى فيينا(EUM26541) :

مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
الاستقبال من المطار إلى الفندق
الإقامة بالإفطار
الانتقالات بين المدن
الجولات السياحية اليومية
رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الاخرى يمكنك الضغط هنا.
ولآى استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

 

مميزات العرض

  • جولة في المدن التالية: برلين، براغ، فيينا
  • رحلات القارب: نهر فلتافا في براغ وبحيرة تراونسي في تراونكيرشن
  • توفير وسيلة انتقال مسائي إلى: منطقة كانتستراسي في برلين، ساحة البلدة القديمة في براغ، ساحة مجلس المدينة في فيينا
  • تذاكر دخول الأماكن التالية: النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين في برلين، قلعة براغ، بي إم دبليو فيلت في ميونيخ، متحف كريستال سواروفسكي
  • رحلات القطار المائل في: كتسبويل
  • وجبة عشاء في كتسبويل

اليوميات

عرض الكل
اليوم الأول: برلين، ألمانيا
اليوم الأول: برلين، ألمانيا

بمجرد الوصول ننتقل من المطار إلى الفندق، ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق.

اليوم الثاني: برلين، ألمانيا
اليوم الثاني: برلين، ألمانيا

أهم معالم اليوم: جولة عامة بصحبة المرشد السياحي نزور خلالها النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين. نبدأ جولتنا العامة اليوم في تمام الساعة 8:00 صباحاً نزور خلالها جزيرة المتاحف وبوابة براندنبورغ وشارع أونتر دين لاندين ومبنى الرايخستاج وساحة بوتسدام وحديقة الحيوانات. بعد ذلك نغادر الحافلة السياحية لزيارة النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين، حيث نتعرف على العديد من الأحداث الهامة التي شهدتها برلين في القرن العشرين، ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة نستكشف خلالها باقي معالم المدينة بطريقتنا الخاصة. ننصحك بالقيام برحلة على متن قارب خلال هذه الفترة الحرة. في المساء اليوم نستمتع بأمسية في منطقة كانتستراس الحيوية، وهي منطقة توفر أنواعا مختلفة من المطاعم لنتناول العشاء بها والإختيار من بين المأكولات الهندية والشرقية والإيطالية والألمانية .. إلخ. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

اليوم الثالث: برلين - درسدن - براغ، جمهورية التشيك
اليوم الثالث: برلين - درسدن - براغ، جمهورية التشيك

المسافة الكلية للرحلة: 360 كيلومتر. المناظر الطبيعية: وادي إلبه درسدن في ولاية ساكسونيا وغابات الجبال في منطقة بوهيميا. ملحوظة: نذكرك بأن عملة جمهورية التشيك هي الكورونا، ومن المُستحسن الدفع بالعملة المحلية أثناء إقامتك. في تمام الساعة 8:00 صباحاً نغادر برلين متجهين إلى وادي إلبه درسدن مروراً بمناظر الغابات الجذابة. الساعة 10:45 صباحاً نصل درسدن، ثم نبدأ جولتنا بهذه المدينة الثقافية الهامة ذات الأهمية التاريخية العظيمة. لقد أُعيد بناء المدينة بعد الأضرار الخطيرة التي تعرضت لها أثناء القصف عام 1945. نوصي بتناول الغداء في أحد المطاعم العالمية الموجودة بالقرب من نهر إلبه. في تمام الساعة 2:00 مساءاً نغادر مدينة درسدن، ونستمتع أثناء رحلتنا بمشاهدة المناظر الخلابة لنهر إلبه الذي يرافقنا على طول الطريق. الساعة 4:15 مساءاً نصل مدينة براغ. . في نهاية فترة ما بعد الظهر، ستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

اليوم الرابع: براغ، جمهورية التشيك
اليوم الرابع: براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول نهر فلتافا والعودة بالحافلة السياحية مساءا إلى الفندق. ملحوظة: نوصيك بارتداء أحذية مريحة أثناء الجولة على الاقدام. الساعة 7:45 صباحاً موعدنا مع الجولة العامة التي تدوم ثلاث ساعات ونصف والتي نبدأها بزيارة "كاسل كوارتر" (شامل تذكرة الدخول) والمركز السياسي والديني والأثري للعاصمة ومشاهدة القصور. أيضا سوف نتوقف عند العديد من نقاط التصوير المطلة على هذه المدينة الجميلة "مدينة المائة برج " و التي تشير إلى تاريخ البلاد. نواصل رحلتنا بعد ذلك عبر "المدينة الصغيرة" أو "حي مالا سترانا "، جوهرة المدن الباروكية، إلى أن نصل "جسر تشارلز" الشهير، ثم نتبع جولتنا بالمدينة برحلة نهرية فوق مياه نهر فلتافا. بعد ذلك نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة نستكشف خلالها باقي معالم المدينة بطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخي، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 9:30 مساءاً.

اليوم الخامس: براغ - ميونخ - إنسبروك، النمسا
اليوم الخامس: براغ - ميونخ - إنسبروك، النمسا

المسافة الكلية للرحلة: 540 كيلومتر. نشاهد اليوم بعض المعالم الطبيعية الخلابة مثل مشهد الغابات في منطقة بوهيميا والوديان المليئة بالماشية في ولايات بافاريا وتيرول. في تمام الساعة 7:30 صباحاً نغادر براغ متجهين إلى مدينة ميونخ، عاصمة إقليم بافاريا الألماني. سوف نصل مدينة ميونخ الساعة 12:30 مساءاً حيث نمر على الحديقة الأوليمبية ونزور عالم بي إم دبليو الذي يتمتع بالتصميم المعماري الرائع ونشاهد المعارض المتعدد لهذه العلامة التجارية المرموقة لصناعة السيارات الألمانية. بعد ذلك يتوفر لنا وقت حر للتنزه وسط المدينة وتناول الغداء في أحد المطاعم التقليدية الشهيرة التي تقدم أطباق شهية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الشعبية. في الساعة 3:00 مساءاً نغادر ميونخ متجهين إلى مدن تيرول وإنسبروك. الساعة 05:15 مساءاً نصل مدينة إنسبروك، حيث سيتوفر لنا الوقت لتناول العشاء في منطقة السطج الذهبي في البلدة القديمة، وحيث يوجد العديد من المطاعم المحلية والعالمية (الهندية والصينية والشرقية والإيطالية، إلخ). في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

اليوم السادس: إنسبروك، متحف كريستال سواروفسكي، سالزبورغ، النمسا
اليوم السادس: إنسبروك، متحف كريستال سواروفسكي، سالزبورغ، النمسا

أهم معالم اليوم: زيارة متحف كريستال سواروفسكي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. المسافة الكلية للرحلة: 186 كيلومتر. المناظر الطبيعية: مناظر طبيعية لجبال الألب في غابات وسهول النمسا. في تمام الساعة 9:00 صباحاً نغادر الفندق. ثم في الساعة 9:30 صباحاً نبدأ جولتنا بزيارة متحف كريستال سواروفسكي ونزور مقر شركة الكريستال المشهور، حيث الحدائق والمتحف ونتعرف على كيفية صناعة هذه البلورات الجميلة. بعد ذلك نغادر متحف سواروفسكي كريستال الساعة 11:15 صباحاً، ثم نصل مدينة إنسبروك الساعة 11:45 صباحاً ونقضي بعض الوقت في التنزه بمركز مدينة إنسبروك التاريخي. في الساعة 3:00 مساءاً وبعد تناول الغداء، نغادر صوب مدينة سالزبورغ. ملحوظة: إذا كان عدد الركاب صغيرًا جدًا، يمكن أن تتم الرحلة بالقطار. الساعة 5:15 مساءاً نصل مدينة سالزبورغ، حيث يرافقنا المرشد السياحي إلى أجمل شوارع المركز التاريخي لهذه المدينة والذي تم تصنيفه كأحد مواقع التراث العالمي.

اليوم السابع: سالزبورغ، فيينا، النمسا
اليوم السابع: سالزبورغ، فيينا، النمسا

أهم معالم اليوم: زيارة حدائق قصر شونبرون الهائل والقيام بجولة في المدينة. المسافة الكلية للرحلة: 295 كيلومتر. ملحوظة: إذا كان عدد الركاب صغيرًا جدًا، يمكن أن تتم الرحلة بالقطار. في تمام الساعة 8:30 صباحاً نغادر مدينة سالزبورغ متجهين صوب مدينة فيينا. الساعة 12:00 مساءاً نصل مدينة فيينا، ثم نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التنزه والاستمتاع بحدائقه الجميلة. بعد أن نتناول الغداء، نبدأ جولتنا بصحبة المرشد السياحي وسط المناظر الخلابة حول هذه المدينة المثيرة للإعجاب. حيث نسير داخل طرقها المهيبة ونزور القصور ومركز المدينة النابض بالحياة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة الليلية في الشوارع المجاورة، وحيث يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تفضلها والتي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق النمساوية والصينية والهندية والإيطالية. ملحوظة: في فصل الشتاء، سيتم تأجيل مغادرة سالزبورغ إلى فيينا حتى الساعة 10:00 صباحاً لنتمكن من رؤية سالزبورغ في ضوء الشمس. .

اليوم الثامن: فيينا، النمسا
اليوم الثامن: فيينا، النمسا

بعد تناول الافطار نبدأ يومنا بجولة فى مدينة فيينا وزيارة حدائق قصر شونبرون الهائل ذات المناظر الخلابة حول فيينا -نذهب الى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التجول والتمتع بالحدائق الجميلة. في المساء ، نذهب إلى ساحة قاعة المدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة الليلية في الشوارع المجاورة ، حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل مع المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك النمساوية والصينية والهندية والإيطالية.

اليوم التاسع: فيينا، النمسا
اليوم التاسع: فيينا، النمسا

بعد الإفطار تنتهى خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • الاستقبال من المطار إلى الفندق
  • الإقامة بالإفطار
  • الانتقالات بين المدن
  • الجولات السياحية اليومية
  • رسوم دخول الأماكن السياحية (المذكورة بالبرنامج)
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل العودة من الفندق إلى المطار
  • لا تشمل أي أنشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  4599 ريال  للفرد

بيانات التواصل

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟