يبدأ من  5899 ريال  للفرد
احجز الان

ايطاليا – النمسا – المجر (9 أيام – 8 ليالي)

Created with Sketch. ايطاليا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

8 أيام - 7 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

عرض ايطاليا والنمسا والمجر لمدة 9 أيام – 8 ليالي ، بسعر يبدأ من 5899 ريال للفرد (EUM31014)

إذا كنت تنوي السفر إلى للتعرف علي مدن اوروبا وثقافتها المختلفة، حضر نفسك لتجربة ساحرة وغنية بالتجارب المتميزة. سواء كنت تود التجول في الطبيعة الخضراء الخلابة. أو تستكشف التاريخ والثقافة الغنية، أو الاستمتاع بالأطعمة الشهية .

 

لمزيد من العروض السياحية

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (روما):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (روما):

سنقوم بجولة ذات مناظر خلابة في عاصمة إيطاليا، إحدى أقدم المدن وأكثرها تأثيراً في الحضارة الغربية. ستشاهد الكولوسيوم والمنتديات الرومانية والساحات المركزية والنوافير وستشاهد الحياة النابضة بالحياة في المدينة. سننتهي في كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان، وهي دولة صغيرة مستقلة داخل روما ومركز الكنيسة الكاثوليكية، حيث ستتمكن من زيارة الكاتدرائية والمتاحف.

في المساء، سنضمن لك الانتقال إلى تراستيفيري، وهو حي نابض بالحياة معروف بمطاعمه التقليدية الساحرة.

اليوم الثالث (روما):

استمتع بيوم كامل من وقت الفراغ لمواصلة استكشاف المدينة. نوصي اليوم برحلة اختيارية إلى نابولي وكابري وبومبي.

اليوم الرابع (روما - فلورانسا):

سنسافر إلى فلورنسا، عاصمة توسكانا. عند وصولنا، سنتوقف عند وجهة نظر مايكل أنجلو لالتقاط صورة تذكارية حيث سنستمتع بواحدة من أروع المناظر للمدينة. بعد ذلك، سننطلق في جولة لمشاهدة المعالم السياحية مع مرشد محلي في هذه المدينة الشهيرة، وهي واحدة من أكثر الوجهات الإيطالية زيارةً والتي تُعتبر مهد عصر النهضة وبعض أكثر الفنانين والمفكرين تأثيراً في التاريخ، مثل ليوناردو دافنشي ومايكل أنجلو وبوتيتشيلي ورافائيل. تشمل أبرز معالم الجولة الكاتدرائية القوطية دومو دي فلورنسا، وبونتي فيكيو التاريخية المعروفة بورش الصاغة على طول شوارعها المرصوفة وساحة ديلا سنيوريا، وهي قلب المدينة السياسي الذي يضم قاعة المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى.

اليوم الخامس (فلورانسا - فينيسا):

سنغادر فلورنسا في وقت مبكر ونتجه نحو شمال إيطاليا، عابرين جبال الأبينيني. في البندقية، سنستقل قارباً للانتقال إلى وسط المدينة للقيام بجولة سيراً على الأقدام في منطقة سان ماركو، حيث ستشاهد الكنيسة والكامبانيلي. سنزور أيضاً مصنع زجاج مورانو لمشاهدة تقنيات صناعة الزجاج التقليدية. ستكون الإقامة في منطقة ميستري.

اليوم السادس (فينيسيا- ليوبليانا - ماريبور - فيينا):

بعد الإفطار، سنتوجه إلى سلوفينيا، المدينة الصغيرة ذات الجمال الرائع. ستكون محطتنا الأولى ليوبليانا، العاصمة الساحرة، حيث سيكون لديك وقت لتناول الغداء والتنزه على مهل في المدينة القديمة بمبانيها التاريخية وساحاتها النابضة بالحياة وقنواتها المائية ذات المناظر الخلابة، وكل ذلك تحت العين الساهرة لقلعة المدينة الكبرى. في فترة ما بعد الظهر، سنواصل رحلتنا إلى ماريبور، ثاني أكبر مدينة في سلوفينيا، حيث يمكنك استكشاف المدينة القديمة الممتعة على طول نهر درافا. أثناء رحلتنا نحو النمسا، سنقود سيارتنا عبر المناظر الطبيعية الجبلية الجميلة، وسنصل إلى فيينا بحلول نهاية اليوم.

اليوم السابع (فيينا):

سننطلق اليوم في جولة بانورامية في هذه المدينة الرائعة مع مرشد محلي. سنستكشف طرقها المهيبة وقصورها الجميلة وحدائقها الكبيرة ووسط المدينة النابض بالحياة. بعد الظهر، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشافها بمفردك. في المساء، سنقوم برحلة نقل إلى منطقة غرينزينغ، وهي قرية قديمة لزراعة النبيذ أصبحت الآن جزءاً من المدينة وتشتهر بحاناتها التقليدية. سيكون لديك وقت فراغ لتناول الطعام في المنطقة.

اليوم الثامن (فيينا - بودابست):

بعد حوالي ثلاث ساعات من السفر، سنصل إلى بودابست، عاصمة المجر. ستكون محطتنا الأولى هي منطقة فاتشي أوتكا النابضة بالحياة، حيث سيكون لديك وقت فراغ لتناول الغداء. بعد ذلك، سنبدأ استكشاف بودابست برحلة على متن قارب في نهر الدانوب، حيث تقع بودا التاريخية على إحدى ضفتي النهر وبست العالمية على الضفة الأخرى. مناظر لا تُضاهى. بعد ذلك، سنبدأ جولة بانورامية في ما يُطلق عليها "ملكة الدانوب". سيكون لديك بعض وقت الفراغ بعد ذلك. في المساء، سنقدم لك في المساء نزهة اختيارية لحضور عرض مع وجبة عشاء.

اليوم التاسع (بودابست):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات بواسطة باص مع مرشد سياحي.
  • جولة في المدينة في: روما، وفلورنسا، والبندقية، وبودابست.
  • قارب ترونتشيتو - ساحة القديس مارك - ترونتشيتو (البندقية)، نهر الدانوب في بودابست.
  • نقل مسائي تراستيفيري في روما.
  • الانتقال وجهة نظر مايكل أنجلو في فلورنسا.
  • تذكرة الدخول مصنع مورانو للزجاج في البندقية.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  5899 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟