يبدأ من  6299 ريال  للفرد
احجز الان

امريكا وكندا 7 أيام

Created with Sketch. امريكا وكندا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

عرض امريكا وكندا ل 7 أيام – 6 ليالي ،فرصة للتعرف علي الأماكن السياحة في أمريكا الشمالية تجذب الزوار اليها من كل انحاء العالم بتنوعها الطبيعي الذي يتكون بشكل أساسي من الغابات والبحيرات وسلاسل الجبال والمنتزهات الوطنية بجميع أنواعها.

وكندا التي تُعرف كندا بأنها واحدة من البلدان التي تتمتع بأفضل نوعية حياة حيث بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وهي أكبر دولة أيضًا في الأمريكتين وبها الغابات والمروج والجبال الشاهقة، بجانب المناظر الساحلية الساحرة. (EUM30375)

 

مميزات العرض:

الافطار اليومي.
الاستقبال من الفندق الي المطار.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.جولة في المدينة نيويورك، بوسطن، بوسطن، مونتريال، كيبيك.
نقل مسائي تايمز سكوير في نيويورك.

 

لمزيد من العروض السياحية

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

 

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (نيويورك):

الانتقال إلى الفندق ووقت الفراغ. ستتلقى معلومات عن بداية الحلبة خلال فترة ما بعد الظهر، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإرشادية في منطقة الاستقبال بالفندق.

اليوم الثاني (نيويورك):

بعد الإفطار، جولة بانورامية في المدينة لمشاهدة مانهاتن العليا والوسطى والسفلى. سنزور وول ستريت، ومركز روكفلر، وكاتدرائية القديس باتريك، وسنترال بارك، وسنترال بارك، ودائرة كولومبوس، ومبنى AOL/ Time Warner، والقرية الشهيرة، وليتل إيطاليا، وباتري بارك (مع الصورة البانورامية لتمثال الحرية). في المساء، نضمن لك الانتقال إلى ميدان التايمز، قلب المدينة الحقيقي، مع عروض برودواي الموسيقية وأضوائه المذهلة. ملاحظة: إذا كان الفندق المؤكد في منطقة تايمز سكوير، فلن يتم توفير خدمة نقل إضافية.

اليوم الثالث (نيويورك - بوسطن):

نغادر إلى بوسطن، ماساتشوستس. نصل في منتصف النهار ونقوم بجولة بانورامية في المدينة التي كانت مفتاح استقلال الولايات المتحدة. سنزور بيكون هيل، وجامعة هارفارد، وحدائق بوسطن كومون، وكنيسة الثالوث، وسينتهي بنا المطاف في سوق كوينسي، وهي منطقة مزدحمة بجوار الأرصفة ومليئة بالمتاجر والمطاعم، حيث سيكون لدينا وقت فراغ قبل العودة إلى الفندق ومكان إقامتنا.

اليوم الرابع (بوسطن - وودستوك - مونتريال):

بعد الإفطار، نعبر ولايتين من ولايات شرق الولايات المتحدة الأمريكية ذات المناظر الطبيعية الخلابة: نيو هامبشاير وفيرمونت، حيث نتوقف في وودستوك (فيرمونت)، وهي بلدة جميلة ذات منازل جورجية مرممة. نعبر الحدود الكندية ونصل إلى مونتريال.

اليوم الخامس (مونتريال - كيبيك):

بعد الإفطار، سنقوم بجولة بانورامية في مدينة مونتريال في الصباح. سنزور، من بين أماكن أخرى، حديقة مونت رويال ومصلى القديس يوسف والكاتدرائية. بعد الغداء، المغادرة إلى الكيبيك. الوصول والإقامة.

اليوم السادس (كيوبيك):

بعد الافطار، جولة بانورامية في مدينة كيوبيك في الصباح، مع تسليط الضوء على أهم معالمها: قصر شاتو فرونتيناك، والساحة الملكية، وسانت آن دي بوبريه والقلعة. بعد الظهر، وقت حر حيث نقترح زيارة شلالات مونتمورنسي.

اليوم السابع (كيوبيك):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من الفندق الي المطار.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.جولة في المدينة نيويورك، بوسطن، بوسطن، مونتريال، كيبيك.
  • نقل مسائي تايمز سكوير في نيويورك.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير نذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  6299 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟