يبدأ من  4199 ريال  للفرد
احجز الان

النرويج والدنمارك وبولندا (7 أيام – 6 ليالي)

Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

استمتع بعرضنا المتميز 7 أيام في النرويج والدنمارك وبولندا بسعر منافس يبدأ من 4199 ريال للفرد، احجز العرض وتمتع بزيارة اجمل المدن الاوروبية وقضاء اجازة مليئة بالمتعة والاوقات السعيدة. (EUM30918).

الرحلة تشمل:

الافطار اليومي.
الاستقبال من المطار.
الانتقالات عن طريق باص مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: أوسلو، كوبنهاغن، وارسو.
عبّارة أوسلو – كوبنهاغن، غيدسر (الدنمارك) – روستوك (ألمانيا).

 

ولمزيد من العروض السياحية يمكنك الضغط هنا.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (اوسلو):

أهلاً وسهلاً بك! وقت الفراغ. ستحصل على معلومات عن بداية الجولة خلال فترة ما بعد الظهيرة من خلال الاطلاع على اللوحات الإرشادية في منطقة الاستقبال بالفندق.

اليوم الثاني (أوسلو - عبّارة أوسلو كوبنهاغن):

في الصباح، سنذهب في جولة بانورامية في أوسلو، عاصمة النرويج، المعروفة بعاصمة أوروبا الخضراء والمحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة. سنمرّ مع دليلنا المحلي بالقصر الملكي ونتوقف في حديقة فروغنر بارك للاستمتاع بمجموعة المنحوتات الرائعة التي تضمها ونرى المظهر الخارجي لمبنى البلدية والميناء القديم ودار الأوبرا الجديدة. بعد ذلك، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المدينة بمفردك. قد تختار زيارة أحد المتاحف الشهيرة في المدينة. بعد الغداء، سنصعد على متن عبّارة ليلية حديثة توفر وسائل الراحة التي توفرها السفن السياحية ونبحر عبر البحر إلى الدنمارك. سنقضي فترة ما بعد الظهيرة والليل على متن العبارة، مع الإقامة في كابينة والإفطار.

اليوم الثالث (عبّارة أوسلو كوبنهاغن - كوبنهاغن):

سنصل إلى كوبنهاغن في الصباح ونبدأ بجولة بانورامية مع مرشد محلي للعاصمة الدنماركية. تشتهر كوبنهاغن بجودة الحياة الاستثنائية والالتزام بالاستدامة والتراث الثقافي الغني. في هذه الجولة، سنزور تمثال حورية البحر الصغيرة، وسنتجوّل في ميناء نيهافن بمبانيه التاريخية الملونة، وسنرى المظهر الخارجي لقصر أمالينبورغ، موطن العائلة المالكة الدنماركية، ونستكشف ساحة مجلس المدينة ومنطقة حدائق تيفولي. ستكون فترة ما بعد الظهيرة متاحة لك للاستمتاع بها في وقت فراغك.

اليوم الرابع (كوبنهاغن - روستوك - شتشيتسين):

بعد الإفطار، سنتوجه بعد ذلك إلى غيدسر، وهي بلدة غريبة تمثل أقصى نقطة في أقصى جنوب الدول الإسكندنافية. في حوالي الساعة 11:00 صباحاً، سنستقل عبّارة حديثة إلى ألمانيا لعبور بحر البلطيق لمدة ساعتين. ننصحك بتناول الغداء على متن السفينة. سنصل إلى روستوك، حيث سيكون لديك الوقت الكافي لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة والتي تضم أكبر ميناء ألماني على بحر البلطيق. تتميز مدينتها القديمة النابضة بالحياة بمعالمها البارزة مثل ساحة السوق وقاعة المدينة وكنيسة سانت ماري. سنواصل رحلتنا، سنسافر عبر منطقة بوميرانيا إلى بولندا. سنصل إلى شتشيتسين في المساء، وهي مدينة جامعية تاريخية تقع على ضفاف نهر أودر. يُعدّ المركز التاريخي الساحر للمدينة موطناً لقلعة دوقات بوميرانيا والمدرجات ذات المناظر الخلابة على ضفاف النهر. سيكون لديك وقت فراغ للتجول والاستمتاع بالأجواء المحيطة.

اليوم الخامس (شتشيتسين - بيدغوش - تورون - وارسو):

بعد الإفطار، سنسافر عبر المناطق الهادئة في غرب بولندا، وهي منطقة كانت جزءاً من ألمانيا حتى نهاية الحرب العالمية الثانية. ستكون محطتنا الأولى هي بيدغوش، حيث سيكون لديك الوقت الكافي للتجول في هذه المدينة التاريخية المعروفة بهندستها المعمارية الجميلة وحدائقها ذات المناظر الخلابة والقنوات التي تربط بين نهري فيستولا وأودر. استمتع ببعض الوقت لتناول الغداء قبل أن نواصل رحلتنا.
بعد ذلك، سنتوجه إلى تورون، وهي مدينة قوطية مسوّرة ذات مركز تاريخي مذهل ومعترف بها كموقع تراث عالمي لليونسكو ومسقط رأس كوبرنيكوس. سيكون لديك الوقت الكافي لاستكشافها، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك زيارة متحفه في منزله. بعد ذلك، سنواصل طريقنا إلى وارسو، عاصمة بولندا، وسنصل في نهاية اليوم.

اليوم السادس (وارسو):

سنبدأ اليوم بجولة بانورامية في وارسو مع مرشد محلي. يضم هذا المركز السياسي والاقتصادي لبولندا، الذي يعد موطناً لما يقرب من مليوني نسمة، مزيجاً من العمارة الحديثة والمباني التاريخية المرممة بدقة. سنتجول في المدينة القديمة الساحرة التي تضم العديد من المباني القديمة والقصر الملكي والشوارع المرصوفة بالحصى، والتي تم ترميمها جميعاً بعد تدميرها في الحرب العالمية الثانية وإعلانها الآن موقعاً للتراث العالمي. سنزور قصر الثقافة، وهو عبارة عن ناطحة سحاب أهداها الاتحاد السوفيتي، وسنتأمل تاريخ ما كان في يوم من الأيام أكبر حي يهودي في أوروبا، وسنتجول في حديقة لازينكي، التي تضم نصب شوبان التذكاري.

اليوم السابع (وارسو):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار.
  • الانتقالات عن طريق باص مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: أوسلو، كوبنهاغن، وارسو.
  • عبّارة أوسلو - كوبنهاغن، غيدسر (الدنمارك) - روستوك (ألمانيا).
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  4199 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟