يبدأ من  6499 ريال  للفرد
احجز الان

النرويج مع الدول الإسكندنافية

Created with Sketch. النرويج
Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 ليالي - 8 أيام

Created with Sketch.

نوع الرحلة

___

وصف العرض

رحلة النرويج  مع الدول الاسكندنافية (EUM 26867)

أشبة برحلة إلي الجنة، ستأسرك هذة المدن بطبيعتها الخلابة وأجوائها الهادئة، هذه البلاد عبارة عن مغامرة رائعة للبلاد الأكثر جمالاً في العالم، بداية من النرويج الساحرة وقراها الريفية المميزة وطبيعتها الخلابة مروراً بالدنمارك وأجوائها الآخاذة وانتهاءاً بالسويد التى تتكون من آلاف الجزر والبحيرات الجميلة والغابات الكثيفة والجبال المغطاة بالثلوج، إلى جانب الجمال الطبيعي الذي لا مثيل له.

 

لذلك لا ننصحك تفويت هذا العرض (النرويج – الدنمارك- السويد) فقط بسعر 6499 ريال

 

مميزات العرض

  • الانتقال بعباره من الدنمارك الي النرويج
  • ركوب التلفريك لجبل فلوين
  • تذاكر دخول المزارات لسياحيه
  • الجولات بصحبه مرشد سياحى

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول :كوبنهاغن
اليوم الاول :كوبنهاغن

عند وصولك إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى فندقك. تحقق من لوحات المعلومات في منطقة استقبال الفندق للحصول على تفاصيل الاجتماع الترحيبي مع مرشدك وزملائك المسافرين.

اليوم الثاني: كوبنهاغن - أودينس - ارهوس

زيارة كوبنهاغن ، مناظر طبيعية ممتعة في جنوب الدنمارك. في الصباح نستمتع بجولة شاملة في العاصمة الدنماركية مع مرشد محلي. كوبنهاغن هي أكبر مدينة إسكندنافية ، ومليئة بالتناقضات ، تيفولي الشهيرة ، وقصر كريستيانسبورج ، وتراسات نيهافن ، و ليتل ميرميد. سنسافر بعد ذلك إلى جوتلاند ، مرورين بمناظر طبيعية ممتعة في طريقنا. في الطريق ، نأخذ جسرًا بطول 20 كم فوق البحر ونتوقف عند ODENSE ، حيث يمكننا زيارة الكاتدرائية القوطية ومنزل Andersen. نواصل إلى AARHUS وأماكن الإقامة لدينا.

اليوم الثالث : آرهوس - كريستيانساند - فليكيفجورد - ستافنجر
 اليوم الثالث : آرهوس - كريستيانساند - فليكيفجورد - ستافنجر

لساحل النرويجي. سنسافر إلى HIRTSHALS ، حيث سنستقل العبارة التي تعبر بحر الشمال إلى النرويج. رحلة تستغرق ثلاث ساعات إلى كريستيانساند. سنواصل على طول الساحل الجنوبي للنرويج والاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة. المحطة التالية في FLEKKEFJORD ، وهي بلدة بمنازلها الخشبية ومطاعمها الصغيرة على المضيق البحري. الوصول إلى ستافانجر ، وهي بلدة صغيرة خلابة بها ميناء نشط بجانب المضيق البحري. ملاحظة: تختلف ساعات عمل العبّارة حسب الأشهر. في بعض الأحيان يكون من المحجوز عادة تناول الغداء على متن القارب

اليوم الرابع : ستافنجر - بيرغن
اليوم الرابع : ستافنجر - بيرغن

مناظر طبيعية خلابة للمضيق البحري والبحر. رحلة بالقطارات المعلقة إلى جبل فلوين: عند مغادرة المدينة ، سنتوقف عند نصب "Swords in Rock" التذكاري ، حيث سيتم تذكيرنا بالفايكنج ، قبل مواصلة الجولة ذات المناظر الخلابة الجميلة للغاية. نحن نتبع الطريق الذي يمر عبر الأنفاق والجسور ونسافر بعض الامتدادات بالقوارب للذهاب على طول ساحل المضيق البحري في النرويج. أحد أنفاقها تحت البحر هو الأعمق في العالم. تصبح هذه المرحلة أكثر استرخاءً وإثارةً من خلال رحلتين بالقارب. سنصل إلى BERGEN وقت الغداء. نقوم برحلة بالقطار الجبلي المائل إلى Mount Fløyen الذي يوفر إطلالات رائعة على المدينة ومضيق Bergen. سيكون هناك بعض وقت الفراغ في وقت لاحق للاستمتاع بالعاصمة المضايق

اليوم الخامس: بيرغن - أوسلو
اليوم الخامس: بيرغن - أوسلو

مناظر خلابة للجبال والمضايق. رحلة بحرية. المزيد من المناظر الطبيعية الرائعة اليوم ، صور للمضايق الداخلية في النرويج والأنهار الجليدية والبحيرات والغابات. سنسافر إلى SOGNEFJORD ، أكبر مضيق النرويج. قبل الوصول ، سنتوقف عند شلال TVINDEFOSSEN الجميل. سنقوم برحلة بحرية رائعة بين مدينتي GUDVANGEN و FLAM ؛ استمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة خلال هذه الرحلة التي تستغرق ساعتين. نواصل رحلتنا عبر المناظر الطبيعية الرائعة المغطاة بالثلوج. نسافر عبر نفق Lærdal ، أحد أطول نفق في العالم. بعد ذلك ، قم بزيارة كنيسة BORGUND الخشبية التي تعود للقرن الثاني عشر (بما في ذلك المدخل) والتي تعتبر أفضل كنيسة في العصور الوسطى محفوظة في النرويج. نصل إلى OSLO مع وقت فراغ للتحقق من مينائها وشوارعها الرئيسية والأعمال الفنية في Frognerparken.

اليوم السادس: أوسلو - أوريبرو - ستوكهولم
اليوم السادس: أوسلو - أوريبرو - ستوكهولم

جولة لمشاهدة معالم المدينة في أوسلو. مناظر خلابة مع الجبال والغابات والبحيرات. نضمن جولة لمشاهدة معالم المدينة مع مرشد محلي للعاصمة النرويجية ؛ تجمع هذه المدينة بين الهندسة المعمارية الحديثة النابضة بالحياة ومبانيها الكلاسيكية والمناظر الطبيعية الرائعة والحدائق الكبيرة مع المنحوتات. تم ترشيحها "العاصمة الخضراء الأوروبية". بعد الجولة ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك زيارة متحف الفايكنج. رحيل إلى السويد. استمتع بالمناظر الطبيعية مع الغابات والبحيرات. المحطة التالية في OREBRO ، وهي مدينة بجوار بحيرة جميلة بها قلعة ومركز تاريخي ساحر. حان وقت التنزه وتناول الغداء. الاستمرار في الذهاب إلى ستوكهولم ، والوصول في المساء

اليوم السابع : ستوكهولم
اليوم السابع : ستوكهولم

مشاهدة معالم مدينة ستوكهولم ، واليوم نقوم بجولة بانورامية في هذه العاصمة الجميلة للغاية المبنية على 13 جزيرة متصلة ببعضها البعض. سنرى منصة Gamla أو "المدينة الواقعة بين الجسور" ، الحي القديم من المدينة ، المليء بالحياة حيث توجد العديد من المباني الأثرية مثل متحف نوبل ، إلى جانب الساحة الرئيسية في Stortorget ، والتي تكرم الفائزين لجوائز نوبل والكاتدرائية والقصر الملكي. كلما كان ذلك ممكنًا ، سنستمتع بإطلالة جميلة من وجهة نظر Fjällgatan. ثم وقت الفراغ. نوصي بزيارة المتاحف والمتنزهات. اختياريًا ، نقترح زيارة City Hall ومتحف Vasa.

اليوم الثامن : ستوكهولم

بعد الإفطار تنتهي خدماتنا

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الاقامه في الفنادق مع الافطار
  • التنقلات بباص سياحى مع مرشد سياحى يتحدث الانجليزيه
  • الاستقبال من المطار الي الفندق
  • الانتقال من الدنمارك الي النرويج بعباره
  • جوله سياحيه في مدينه أوسلو – مدينه كوبنهاجن – مدينه ستوكهولم
  • تلفريك لجبل فلوين
  • دخول التذاكر لكنيسة بورغوند
  • لا تشمل تذاكر الطيران الدولي
  • لا تشمل العودة من الفندق الى المطار
  • لا تشمل أي أنشطة غير مذكورة باليوميات
Created with Sketch.
يبدأ من  6499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟