يبدأ من  6899 ريال  للفرد
احجز الان

الدنمارك والنرويج (8 أيام – 7 ليالي)

Created with Sketch.

مدة الرحلة

8 أيام - 7 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

رحلتنا الي الدنمارك والنرويج  لمدة 8 أيام – 7 ليالي ،سنتعرف فيها علي النرويج او بلاد الفايكنج كما تشتهر هى  إحدى أجمل دول شبه الجزيرة الاسكندنافية الجميلة وهي الوجهة المثالية لكل محبى الطبيعة فهى بلد رائعة. فهي  تشتهر بالمضايق والجبال والجمال الطبيعى الذى لا تشوبه شائبة ، بها العديد من الأنهار الجليدية ذات اللون الزمردي والكثير من الغابات والبحيرات وبعض الكهوف وغيرها الكثير.(EUM30926)

وسنزور ايضا مدينة كونهاغن وهي من اجمل الوجهات للسفر فعدا عن كونها العاصمة غير أنها تذخر بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب السيّاح من كافة انحاء العالم، وتشتهر بكثرة المباني التاريخية والاثرية ويمر فيها العديد من القنوات المائية التي توفر وسائل نقل عبر القوارب التقليدية.

 

ولمزيد من العروض السياحية.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (كوبنهاجن):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (كوبنهاغن - أودينسي - آرهوس):

في الصباح، سننطلق في جولة بانورامية في العاصمة الدنماركية مع مرشد محلي. كوبنهاغن، أكبر مدينة إسكندنافية، مليئة بالتناقضات، حيث تضم حدائق تيفولي الشهيرة، وقصر كريستيانسبورغ، وشرفات نيهافن الساحرة، وتمثال حورية البحر الصغيرة الشهير. في وقت متأخر من الصباح، سنسافر إلى جوتلاند. يشمل طريقنا عبور جسر بطول 20 كم فوق البحر والتوقف في أودنسي، حيث يمكننا استكشاف الكاتدرائية القوطية وبيت ه.س. أندرسن. عند الوصول إلى آرهوس، سيكون لديك وقت فراغ.

اليوم الثالث (آرهوس - عبّارة كريستيانساند - كريستيانساند - ستافنجر):

سنسافر إلى هرتشالس ونستقل العبّارة عبر بحر الشمال إلى النرويج، حيث سنستقلّ رحلة تستغرق ثلاث ساعات إلى كريستيانساند. ومن هناك، سنواصل رحلتنا على طول الساحل الجنوبي المذهل للنرويج. ستكون محطتنا التالية مدينة فليكفيورد الصغيرة الساحرة. سنصل بعد ذلك إلى ستافنجر، وهي مدينة خلابة ذات ميناء صاخب على المضيق البحري.

ملاحظة: قد يختلف جدول مواعيد العبّارات حسب الشهر، ولكن عادةً ما يكون لديك وقت لتناول الغداء على متن القارب.

اليوم الرابع (ستافنجر - بيرغن):

عند مغادرة المدينة، سوف نتوقف عند نصب السيوف في الصخر، وهو تكريم لعصر الفايكنغ، قبل أن نواصل طريقنا ذو المناظر الخلابة عبر الأنفاق والجسور وبعض المقاطع بالقارب على طول ساحل المضيق البحري في النرويج. أحد هذه الأنفاق تحت البحر هو الأعمق في العالم. ستجعل رحلتا القارب هذا الجزء من الرحلة مريحاً ومذهلاً في آنٍ واحد. سنصل إلى بيرغن في وقت الغداء وسنستقل التلفريك إلى أعلى جبل فلوين للاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة ومضيق بيرغن البحري. بعد ذلك، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف عاصمة المضايق البحرية.

اليوم الخامس (بيرغن - إيدفيورد - فورينجفوسن - جيلو - أوسلو):

سنستمتع اليوم بمشاهدة المزيد من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك المضايق البحرية والأنهار الجليدية والبحيرات والغابات في النرويج. ستأخذنا رحلتنا إلى مضيق سوغنيفجورد، أكبر المضايق البحرية في النرويج. على طول الطريق، سنتوقف عند شلال تفينديفوسن المذهل. بعد ذلك، سننطلق في رحلة بحرية رائعة بين جودفانجن وأورلاند، وسنستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة خلال هذه الرحلة التي تستغرق ساعة ونصف. مواصلةً لمغامرتنا، سنجتاز المناظر الطبيعية الرائعة المغطاة بالثلوج ونمرّ عبر نفق أورلاند، الأطول في العالم. سنزور المظهر الخارجي لكنيسة بورغوند الخشبية التي تعود إلى القرن الثاني عشر والمعروفة بأنها أفضل كنيسة محفوظة في النرويج تعود إلى القرون الوسطى. وأخيراً، سنصل إلى أوسلو مع وقت فراغ لاستكشاف الميناء والشوارع الرئيسية والأعمال الفنية في حديقة فروغنر.

اليوم السادس (عبّارة أوسلو - أوسلو كوبنهاغن):

في الصباح، سنذهب في جولة بانورامية في أوسلو، عاصمة النرويج، المعروفة بعاصمة أوروبا الخضراء والمحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة. سنمرّ مع دليلنا المحلي بالقصر الملكي ونتوقف في حديقة فروغنر بارك للاستمتاع بمجموعة المنحوتات الرائعة ونرى المظهر الخارجي لمبنى البلدية والميناء القديم ودار الأوبرا الجديدة. بعد ذلك، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المدينة بمفردك. قد تختار زيارة أحد المتاحف الشهيرة في المدينة. بعد الغداء، سنصعد على متن عبّارة ليلية حديثة توفر وسائل الراحة التي توفرها السفن السياحية ونبحر عبر البحر إلى الدنمارك. سنقضي فترة ما بعد الظهيرة والليل على متن العبارة، مع الإقامة في كابينة والإفطار.

ملحوظة: من المقرر أن تغادر العبّارة في الساعة 3:00 عصراً (الصعود على متنها في الساعة 2:00 ظهراً) وتصل إلى كوبنهاغن في الساعة 10:00 صباحاً.

اليوم السابع (عبّارة أوسلو كوبنهاغن - كوبنهاغن):

سنصل إلى كوبنهاغن في الصباح ونبدأ بجولة بانورامية مع مرشد محلي للعاصمة الدنماركية. تشتهر كوبنهاغن بجودة الحياة الاستثنائية والالتزام بالاستدامة والتراث الثقافي الغني. في هذه الجولة، سنزور تمثال حورية البحر الصغيرة، وسنتجوّل في ميناء نيهافن بمبانيه التاريخية الملونة، وسنرى المظهر الخارجي لقصر أمالينبورغ، موطن العائلة المالكة الدنماركية، ونستكشف ساحة مجلس المدينة ومنطقة حدائق تيفولي. ستكون فترة ما بعد الظهيرة متاحة لك للاستمتاع بها في وقت فراغك.

اليوم التاسع (كوبنهاجن):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاسقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق الباص مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: كوبنهاغن، أوسلو.
  • عبّارة الدنمارك - النرويج، على طول ساحل المضيق البحري للنرويج، أوسلو - كوبنهاغن.
  • القطار الجبلي المائل جبل فلوين في بيرغن.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  6899 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟