يبدأ من  3299 ريال  للفرد
احجز الان

الدنمارك والمانيا (5 أيام – 4 ليالي)

Created with Sketch. المانيا - الدنمارك
Created with Sketch.

مدة الرحلة

5 أيام - 4 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

استمتع برحلة الدنمارك والمانيا 5 أيام – 4 ليالي بسعر منافس يبدأ من 3299 ريال للفرد ، وفي رحلتنا سنزور مدينة برلين حيث يمكنك الاستمتاع بمدينة حديثة وعالمية بها الكثير من الثقافة وهي عاصمة ألمانيا وبها العديد من الأماكن السياحية التي يُمكنك رؤيتها ، فمن أول المطار الذي تم تحويله إلى حديقة إلى متاحفها التي لا تُعد ولا تحصى، والعديد من الأماكن التاريخية والتذكارية مثل بقايا الجدار والكثير من المعالم الأثرية والتاريخية. (EUM28952)

ومدينة كوبنهاجن وهي وجهة مثالية للمسافرون العرب الذين يتطلعون إلى استكشاف عاصمة الدنمارك وأحد أجمل المدن الأوروبية. وتتميز كوبنهاجن بالمعالم الثقافية والتاريخية الرائعة، والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسياحة.

اماكن السياحة في كوبنهاجن تتنوع بين القلاع والمتاحف والمعارض الفنية والمنتزهات الخضراء الجميلة.

 

ولمزيد من العروض السياحية.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (برلين):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (برلين):

انغمس في الثقافة المحلية مع جولة بانورامية بصحبة مرشد سياحي في برلين، عاصمة ألمانيا الآسرة. سنشاهد المركز التاريخي، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، وشوارع التسوّق وحدائق المدينة الجميلة. ستشمل زيارتنا أيضاً التوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين التذكاري. في رحلة اختيارية، يمكنك زيارة بوتسدام وقصورها المذهلة.

اليوم الثالث (برلين - كوبنهاجن):

استمتع ببعض وقت الفراغ في برلين. في الساعة 11:30 صباحاً، سنغادر العاصمة الألمانية ونتجه شمالاً. في روستوك، سنصعد على متن عبّارة من المقرر أن تغادر في الساعة 03:30 عصراً. ستستغرق الرحلة البحرية في بحر البلطيق إلى الدنمارك ما يقرب من ساعتين. استمتع بالرحلة البحرية على متن هذه السفينة الحديثة. عند وصولنا إلى الدنمارك، سنسافر عبر المناظر الطبيعية الخلابة، لنصل إلى كوبنهاغن بحلول نهاية اليوم.

اليوم الرابع (كوبنهاجن):

في الصباح، سنستمتع بجولة بانورامية في المدينة مع مرشد محلي في العاصمة الدنماركية المعروفة بجودة الحياة الاستثنائية والتزامها بالاستدامة وحياتها الثقافية الغنية. سنشاهد حورية البحر الصغيرة، وميناء نيهافن بمبانيه التاريخية الملونة، والجزء الخارجي لقصر أمالينبورغ، موطن العائلة المالكة الدنماركية، وساحة مجلس المدينة، ومنطقة تيفولي بارك. سيكون لديك أيضاً وقت فراغ لاستكشافها في وقت فراغك.

اليوم الخامس (كوبنهاجن):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال في المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق الباص مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: برلين، كوبنهاغن.
  • تذكرة الدخول النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين في برلين.
  • عبّارة روستوك (ألمانيا) - غيدسر (الدنمارك).
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  3299 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟