يبدأ من  5899 ريال  للفرد
احجز الان

استونيا – لاتڤيا – ليتوانيا – بولندا – المانيا

Created with Sketch.

مدة الرحلة

11 يوم - 10 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

رحلتنا الي استونيا – لاتڤيا – ليتوانيا – بولندا – المانيا لمده 11 يوم – 10 ليالي بسعر مثالي يبدأ من 5899 ريال للفرد.

الرحلة تشتمل علي الاتي: (EUM28978)

الافطار اليومي.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص مع مرشد يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: تالين، ريغا، فيلنيوس، وارسو، برلين.
نقل الي نصب سالابسيل التذكاري.
تذكرة الدخول قلعة تورايدا، وقصر رونديل، وقلعة تراكاي، ومتنزه غروتاس، والنصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين في برلين.
2 غداء مشمول في: توريدا ورونديل.

 

ولمزيد من العروض السياحية يمكنك الضغط هنا.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (تالينن):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (تالينن):

عاصمة إستونيا هي مدينة رائعة حافظت على جوهرها الذي يعود إلى القرون الوسطى سليماً. ستستمتع بجولة بانورامية في المدينة وأسوارها وكنائسها وساحاتها وشوارعها التي تعود إلى القرون الوسطى المليئة بالمعالم السياحية. وقت فراغ بعد الظهر.

اليوم الثالث (تالين - بارنو - تورايدا - سيغولدا - سالاسبيلس - ريغا):

سنسافر عبر الغابات والسهول لنصل إلى بارنو، وهو منتجع شاطئي شهير. ومن هناك، سنواصل رحلتنا إلى لاتفيا. يمكنك الاستمتاع بوجبة غداء مشمولة قبل زيارة قلعة تورايدا التي تعود للقرون الوسطى (يشمل الدخول) المحاطة بحديقة كبيرة بها منحوتات. بعد ذلك، يمكنك القيام بنزهة في سيغولدا، وهي بلدة صغيرة وساحرة تقع وسط مناظر طبيعية جميلة. ستستمر رحلتنا نحو ريغا، مع التوقف عند النصب التذكاري لسالاسبيلز الذي يقع في موقع معسكر اعتقال سابق من الفترة النازية. ومنذ عام 1967، أصبح النصب التذكاري أحد أكبر المجمعات التذكارية في أوروبا، تخليداً لذكرى ضحايا هذا النظام. سنصل إلى ريغا في المساء.

اليوم الرالع (ريغا):

ستستمتع بجولة بانورامية مشمولة في هذه العاصمة، وهي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في دول البلطيق، حيث لا تزال آثار الحقبة السوفيتية ظاهرة للعيان. لا تشتهر ريغا بمركزها الثقافي فحسب، بل تشتهر أيضاً بمركزها التاريخي الذي يعود للقرون الوسطى وفن العمارة على طراز فن الآرت نوفو. ستكون فترة ما بعد الظهر متاحة لك لاستكشافها في وقت فراغك.

اليوم الخامس (ريغا - رانديل - فيلنيوس):

سنغادر إلى ليتوانيا في الصباح الباكر. في طريقنا إلى هناك، سنزور قصر رونديل الباروكي الذي بناه نفس المهندس المعماري الذي صمم متحف الأرميتاج في سانت بطرسبرغ. سنعبر إلى ليتوانيا. يتمتع هذا البلد بتأثير كاثوليكي قوي، ويبرز ذلك من خلال تل الصلبان المثير للإعجاب، حيث توجد آلاف الصلبان من جميع الأحجام. سنتناول الغداء على طول طريقنا. بعد ذلك، سنزور تراكاي، وهي قلعة رائعة تقع على جزيرة في بحيرة بالقرب من فيلنيوس. سننهي اليوم في فيلنيوس.

اليوم السادس (فيلنيوس):

سنبدأ بجولة بانورامية في المدينة المبنية على سبعة تلال، وغالباً ما تُقارن بروما. سوف تكتشف كنائسها الباروكية وأسوارها التاريخية وقلعتها الكبرى وشوارعها التجارية الصاخبة في وسطها و1200 منزل من العصور الوسطى. استمتع بوقت فراغ بعد الظهر لاستكشافها في وقت فراغك.

اليوم السابع (فيلنيوس - غروتاس بارك - أوغوستو - وارسو):

سنواصل رحلتنا إلى بولندا. ستكون محطتنا الأولى حديقة غروتاس بارك، المعروفة أيضاً باسم ”عالم ستالين“، والتي تضم 86 تمثالاً من الحقبة السوفيتية. ثم سنتوقف بعد ذلك لتناول الغداء في مدينة أوغوستو الساحرة على ضفاف البحيرة. بعد ذلك، سنتوجه إلى وسط بولندا، وسنصل إلى وارسو بحلول نهاية اليوم.

اليوم الثامن (وارسو - بوزنان):

سنبدأ يومنا بجولة بانورامية في وارسو وزيارة المدينة القديمة والقلعة الملكية والنصب التذكاري لأبطال الغيتو وحديقة لازينكي. بعد ذلك، استمتع ببعض وقت الفراغ لتناول الغداء واستكشاف المدينة في وقت فراغك. في حوالي الساعة 02:30 مساءً، سنغادر إلى بوميرانيا، حيث سنصل إلى بوزنان، وهي مدينة نابضة بالحياة تشتهر بساحتها الرئيسية الرائعة وأجوائها النابضة بالحياة. خذ بعض الوقت للاستكشاف والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

اليوم التاسع (بوزنان - برلين):

سنغادر مبكراً من بوزنان مسافرين عبر السهول الشاسعة إلى ألمانيا. سنصل إلى برلين حوالي الساعة 11:30 صباحاً.

اليوم العاشر (برلين):

انغمس في الثقافة المحلية مع جولة بانورامية بصحبة مرشد سياحي في برلين، عاصمة ألمانيا الآسرة. سنشاهد المركز التاريخي، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، وشوارع التسوّق وحدائق المدينة الجميلة. ستشمل زيارتنا أيضاً التوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين التذكاري. في رحلة اختيارية، يمكنك زيارة بوتسدام وقصورها المذهلة.

اليوم الحادي عشر (برلين):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص مع مرشد يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: تالين، ريغا، فيلنيوس، وارسو، برلين.
  • نقل الي نصب سالابسيل التذكاري.
  • تذكرة الدخول قلعة تورايدا، وقصر رونديل، وقلعة تراكاي، ومتنزه غروتاس، والنصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين في برلين.
  • 2 غداء مشمول في: توريدا ورونديل.
  • الطيران الدولي.
  • التأشيرة.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  5899 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟