يبدأ من  4599 ريال  للفرد
احجز الان

ألمانيا والدنمارك والسويد 7 أيام

Created with Sketch. ألمانيا والدنمارك والسويد
Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

استمتع برحلة ألمانيا والدنمارك والسويد 7 أيام بسعر يبدأ من 4599 ريال للفرد. (EUM28954)

 

البرنامج يشمل :

الافطار اليومي.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طؤيق الباص مع مرشد سياحي.
جولة في المدينة في: برلين، كوبنهاغن، ستوكهولم.
تذكرة الدخول النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين في برلين.
عبّارة روستوك (ألمانيا) – غيدسر (الدنمارك)، هلسنجور (الدنمارك) – السويد.

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (برلين):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (برلين):

انغمس في الثقافة المحلية مع جولة بانورامية بصحبة مرشد سياحي في برلين، عاصمة ألمانيا الآسرة. سنشاهد المركز التاريخي، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، وشوارع التسوّق وحدائق المدينة الجميلة. ستشمل زيارتنا أيضاً التوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين التذكاري. في رحلة اختيارية، يمكنك زيارة بوتسدام وقصورها المذهلة.

اليوم الثالث (برلين - كوبنهاغن):

استمتع ببعض وقت الفراغ في برلين. في الساعة 11:30 صباحاً، سنغادر العاصمة الألمانية ونتجه شمالاً. في روستوك، سنصعد على متن عبّارة من المقرر أن تغادر في الساعة 03:30 عصراً. ستستغرق الرحلة البحرية في بحر البلطيق إلى الدنمارك ما يقرب من ساعتين. استمتع بالرحلة البحرية على متن هذه السفينة الحديثة. عند وصولنا إلى الدنمارك، سنسافر عبر المناظر الطبيعية الخلابة، لنصل إلى كوبنهاغن بحلول نهاية اليوم.

اليوم الرابع (كوبنهاجن):

في الصباح، سنستمتع بجولة بانورامية في المدينة مع مرشد محلي في العاصمة الدنماركية المعروفة بجودة الحياة الاستثنائية والتزامها بالاستدامة وحياتها الثقافية الغنية. سنشاهد حورية البحر الصغيرة، وميناء نيهافن بمبانيه التاريخية الملونة، والجزء الخارجي لقصر أمالينبورغ، موطن العائلة المالكة الدنماركية، وساحة مجلس المدينة، ومنطقة تيفولي بارك. سيكون لديك أيضاً وقت فراغ لاستكشافها في وقت فراغك.

اليوم الخامس (كوبنهاغن - يونكوبينغ - فادستينا - ستوكهولم):

سوف نغادر ونتجه نحو إلسينور، مدينة هاملت، حيث توجد قلعة كرونبورغ المهيبة. سنقوم بعد ذلك برحلة قصيرة بالعبّارة إلى السويد، والتي ستستغرق حوالي 20 دقيقة. سنسافر عبر المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بالبحيرات الكبيرة والغابات المورقة حتى نصل إلى يونشوبينغ، وهي مدينة حديثة وصغيرة تقع بجانب بحيرة كبيرة، حيث سيكون لديك الوقت للاستكشاف والاستمتاع بوجبة الغداء. ستستمر رحلتنا إلى فادستينا، وهي مدينة خلابة على ضفاف البحيرة تشتهر بمنازلها القديمة وقلعتها الكبيرة التي تعود للقرن الرابع عشر والتي تم تحويلها إلى دير. سنواصل رحلتنا إلى ستوكهولم، عاصمة السويد، حيث سنصل في المساء. تقع هذه المدينة الجميلة في أرخبيل بحر البلطيق وتربطها العديد من الجسور والعبّارات. تشتهر ستوكهولم بتاريخها الغني وهندستها المعمارية الرائعة ومزجها المثالي بين الحداثة والتقاليد، وتعدك بتجربة فريدة وآسرة.

اليو السادس (ستوكهولم):

سننطلق اليوم في جولة بانورامية في هذه العاصمة الجميلة المبنية على 14 جزيرة مترابطة. سنزور جاملا ستان، والمعروفة أيضاً باسم "المدينة بين الجسور"، وهي الحي القديم النابض بالحياة والمليء بالمباني الأثرية مثل متحف جائزة نوبل الذي يقع بجوار الساحة الرئيسية في ستورتورجيت التي تكرم الفائزين بجائزة نوبل، والكاتدرائية والقصر الملكي. كلما كان ذلك ممكناً، سنستمتع بالمناظر الخلابة من وجهة نظر Fjällgatan. بعد ذلك، سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المدينة. نوصي بزيارة المتاحف والمتنزهات. واختيارياً، يمكنك زيارة قاعة المدينة ومتحف فاسا.

اليوم السابع ( (ستوكهولم):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طؤيق الباص مع مرشد سياحي.
  • جولة في المدينة في: برلين، كوبنهاغن، ستوكهولم.
  • تذكرة الدخول النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين في برلين.
  • عبّارة روستوك (ألمانيا) - غيدسر (الدنمارك)، هلسنجور (الدنمارك) - السويد.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي اضافات غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  4599 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟