يبدأ من  4199 ريال  للفرد
احجز الان

فيينا .. بودابست .. براتيسلافا .. براغ ..فرانكفورت

Created with Sketch.

مدة الرحلة

7 أيام - 6 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

رحلتنا ستبدأ بمدينة فينا العاصمة النمساوية فيينا اكبر المدن في البلاد تعتبر من اجمل مدن النمسا السياحية ومن الوجهات الدولية للسياحة حول العالم فهي تتمتع بجمال خلاب. ويقصدها الكثير من السياح من شتى بقاع العالم لزيارة معالمها التي تشتمل على القصور التاريخية الفخمة والمساحات الخضراء الواسعة بالاضافة الى الاسواق والمطاعم والفنادق. ( EUM28765)

ومدينة بودابست التي تعد السياحة فيها من الأمور المفضلة لدى الكثير من السائحين ومحبي التعرف على ثقافات الدول الأخرى، إذ إنها تعتبر واحدة من أهم المدن من الناحية الثقافية في أوروبا الشرقية، كما تمتاز بضمها مباني مذهلة وشوارع ساحرة، بالإضافة إلى العديد من المناطق السياحية في بودابست التي تستحق الزيارة.

وبراتيسلافا وهي العاصمة الرئيسية لدولة سلوفاكيا ، والتي يأتي إليها الكثير من السياح في كل عام حتي يستمتعون بجمال هذه المدينة وروعتها ، وبمبانيها والتي تمتاز بفنها المعماري وتصميمها الفريد.

ومدينة براغ وهي تمتلك ثروة طبيعية رائعة وساحات تاريخية عديدة ومباني لها تاريخ محفوظ، كما انها لها عدة القاب منها لقب المدينة الذهبية ومدينة الابراج حيث تتميز بكثرة الابراج وبمبانيها التاريخية التي تعد احدى سماتها السياحية.

مدينة فرانكفورت وهى واحدة من أهم الوجهات السياحية لما تحتويه من أماكن فريدة من نوعها.ولها أهمية كبيرة من بين مدن ألمانيا المُختلفة، حيث تُعد واحدة من أهم مراكز الأعمال والأموال والاقتصاد في البلاد، تمتلك فرانكفورت العديد من المباني ذات الطابع الأثري القديم وأهم المعالم الأثرية التي جعلت السياحة في فرانكفورت أمرًا ممتعا يُفضله الزائرون من كل مكان. حيث تضم مجموعة هائلة من ناطحات السحاب وأبراج كبيرة تستحق الزيارة ومجموعة متميزة من المطاعم ذات الأطباق المميزة والحدائق المُمتعة.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (فيينا):

الانتقال إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (فيينا):

نقوم اليوم بزيارة ذات مناظر خلابة حول هذه المدينة الرائعة مع خبير محلي. هنا نختبر طرقها المهيبة وقصورها ووسط المدينة النابض بالحياة. وقت فراغ بعد الظهر. في المساء ننتقل إلى حي غرينزينغ، وهي قرية قديمة لزراعة النبيذ ضُمّت إلى المدينة وتشتهر بحاناتها التقليدية. وقت حر لتناول العشاء في أحد مطاعمها التقليدية.

اليوم الثالث (فيينا – بودابست):

بعد حوالي 3 ساعات من السفر وصلنا إلى بودابست، عاصمة المجر. نتوجه أولاً إلى منطقة فاسي أوتكا النابضة بالحياة. وقت فراغ لتناول الغداء. بعد ذلك نحظى برحلة بالقارب لاكتشاف المدينة من نهر الدانوب، "بودا" التاريخية على إحدى ضفتي النهر و"بست" العالمية على الضفة الأخرى. المناظر لا تُضاهى. بعد ذلك، سنبدأ جولة بانورامية في "ملكة الدانوب". وقت الفراغ. في المساء سنقدم لك عرضاً مجرياً اختيارياً مع عشاء مشمولاً.

اليوم الرابع (بودابست – براتيسلافا -براغ):

سنغادر بودابست إلى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا والمدينة الواقعة على ضفاف نهر الدانوب. تتميز المدينة بوسطها التاريخي الجذاب، خذ وقتاً لرؤية المدينة واستمتع بالغداء. بعد الغداء سنواصل رحلتنا إلى جمهورية التشيك، براغ. عند وصولنا في المساء، سنضمن لك الانتقال إلى ساحة المدينة القديمة. يوفر هذا الموقع المركزي مقدمة رائعة لبراغ المليئة بالحيوية والأنشطة السياحية. يمكنك تناول عشائك في أحد المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، بما في ذلك المأكولات التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. العودة إلى الفندق.

اليوم الخامس (براغ):

سنزور اليوم العاصمة براغ، جوهرة أوروبا الباروكية. سيقدم لنا خبيرنا المحلي جولة غنية بالمعلومات في المدينة والتي ستشمل المعالم الأثرية البارزة. أثناء الزيارة سنقوم بجولة في قلعة براغ (يشمل الدخول). بعد ذلك، سنقوم بجولة بالقارب في نهر فلتافا. في فترة ما بعد الظهر استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة.

اليوم السادس ( براغ – بلزن – روتنبورغ – فرانكفورت):

سنغادر براغ في وقت مبكر ونتوقف في بيلسن، في منطقة بوهيميا الغربية، وهي مدينة تشتهر بالبيرة. حان الوقت للتجول في وسطها التاريخي حيث سنجد الساحة الكبرى والكاتدرائية وعمود الطاعون وقاعة المدينة التي تعود إلى عصر النهضة. سنعبر بعد ذلك إلى ألمانيا حيث سنتبع جزءاً مما يسمى "الطريق الرومانسي". بعد ذلك، سنزور مدينة روثنبورغ، وهي مدينة تبدو وكأنها خارجة مباشرةً من قصة خيالية، وتعتبر واحدة من أجمل القرى في البلاد. بعد ذلك، سنتوجه إلى فرانكفورت. الوصول إلى العاصمة المالية لألمانيا في المساء. وقت فراغ في وسط المدينة التاريخي، حيث توجد مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها (من المطبخ الهندي إلى الشرقي والإيطالي والعالمي وما إلى ذلك).

اليوم السابع (فرانكفورت):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الانتقالات بالحافلة مع مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية.
  • الاقامة بالفنادق مع الافطار اليومي.
  • الانتقالات من والي المطار.
  • جولة في المدينة في: فيينا، وبودابست، وبراغ.
  • قارب نهر الدانوب في بودابست، نهر فلتافا في براغ.
  • النقل المسائي: منطقة غرينزينغ في فيينا، ساحة المدينة القديمة في براغ.
  • تذكرة الدخول قلعة براغ.
  • الطيرا ن الدولي.
  • رسوم التأشيرة.
Created with Sketch.
يبدأ من  4199 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟