يبدأ من  12799 ريال  للفرد
احجز الان

ايرلندا – بريطانيا – فرنسا – سويسرا – ايطاليا

Created with Sketch. ايرلندا - بريطانيا - فرنسا - سويسرا - ايطاليا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

17 يوم - 16 ليلة

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

احجز عرض ايرلندا – بريطانيا – فرنسا – سويسرا – ايطاليا لمدة 17 يوم – 16 ليلة بسعر يبدأ من 12799 ريال للفرد.

(EUM28849)

مميزات العرض :

الافطار اليومي.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: دبلن ولندن وباريس وباريس وروما.
رحلة استكشافية فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
قارب نهر السين في باريس، بحيرة زيورخ.
النقل المسائي: سوهو في لندن وتراستيفيري في روما.
النقل: مونمارتر حي مونمارتر وقصر فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
تذاكر الدخول: الطابق الثاني من برج إيفل في باريس، والمنتديات الإمبراطورية في روما.
القطار رابرسفيل – زيورخ، ساحة دي ميراكولي في بيزا.
العبّارة: أيرلندا – ويلز.
القطار الجبلي المعلق إلى منطقة مونمارتر في باريس، ليون، التلفريك إلى غريندلوالد فرست.
1 غداء مشمول في: لوسيرن.

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الاخرى يمكنك الضغط هنا.
ولآى استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (دبلن):

سننقلك إلى الفندق وسيكون لديك بعض وقت الفراغ. بعد الظهر، ستجد معلومات عن بداية جولتك على اللوحات الموجودة في مكتب استقبال الفندق.

اليوم الثاني (دبلن):

سنبدأ يومنا بجولة بانورامية في دبلن، عاصمة أيرلندا الهادئة. سنتنزه على طول ضفاف نهر ليفي ونزور حدائقها وجامعتها التاريخية وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة. سنرى المظهر الخارجي لكلية ترينيتي. ستكون فترة ما بعد الظهيرة متاحة لك لاستكشافها في وقت فراغك.

ملاحظة: في بعض الأحيان، اعتماداً على وقت وصولنا إلى دبلن وساعات النهار، قد تتم الجولة بعد ظهر اليوم السابق.

اليوم الثالث (دبلن - كارنارفون - كيبربول):

سنستقلّ العبّارة في الصباح الباكر، وبعد رحلة تستغرق من ثلاث ساعات إلى ثلاث ساعات ونصف، سنصل إلى ويلز. ستكون محطتنا الأولى هي كارنارفون، وهي موقع تراث عالمي ساحلي تهيمن عليه قلعتها الرائعة. سيكون لديك وقت لتناول الغداء والتنزه. سنواصل بعد ذلك إلى ليفربول، حيث سنقوم بجولة قصيرة بالحافلة في المدينة، وهي أحد مواقع التراث العالمي وثاني أكبر ميناء في المملكة المتحدة.

اليوم الرابع (ليفربول - ستراتفورد - أوكسفورد - لندن):

سنستكشف اليوم وسط إنجلترا. ستكون محطتنا الأولى هي ستراتفورد أبون آفون، مسقط رأس شكسبير، حيث سيكون لديك وقت فراغ للاستمتاع بالغداء والاستكشاف. بعد ذلك، سنسافر إلى أوكسفورد، وهي مدينة تشتهر بتاريخها الغني في التعليم والثقافة، حيث قامت بتعليم الملوك والسياسيين والفلاسفة والعلماء. سنواصل بعد ذلك إلى لندن، حيث سنصل في المساء.

اليوم الخامس (لندن):

في الصباح، سنذهب في جولة في مدينة لندن، حيث سنزور وستمنستر والبرلمان والمدينة ونهر التايمز. في فترة ما بعد الظهر، سيكون لديك وقت فراغ، حيث سنقدم لك زيارة اختيارية لوادي التايمز، بما في ذلك مدينة وندسور التي تتوجها قلعة وندسور المذهلة. في المساء، سنلتقي في بيكاديللي للتنزه في ميدان ليستر سكوير، والحي الصيني، وسوهو المعروف بأجوائه النابضة بالحياة ومسارحه ووسائل الترفيه فيه (في بعض الحالات، قد يتم تنظيم هذا البرنامج المسائي في اليوم السابق عند وصولك إلى لندن). بعد ذلك، سنعود إلى الفندق بالحافلة.

اليوم السادس (لندن):

استمتع بيوم حر للاستمتاع بسحر هذه المدينة واستكشاف واكتشاف أماكنها التي لا تُنسى.

اليوم السابع (لندن - كاليه - أميان - باريس):

سننطلق من لندن ونشق طريقنا إلى القارة، حيث سنستقل عبّارة إلى فرنسا. بعد توقف فني في كاليه، سنواصل طريقنا إلى أميان، المعروفة بكاتدرائيتها القوطية. هنا، يمكنك التجول في الشوارع الضيقة المفعمة بالحيوية واستكشاف الحدائق العائمة وزيارة المنزل الذي عاش فيه جول فيرن ذات مرة. سنتوجه بعد ذلك إلى باريس، وسنصل في نهاية اليوم.

اليوم الثامن (باريس):

سوف نغوص في تاريخ فرنسا الغني في قصر فرساي الرائع (الدخول غير مشمول) الذي يشتهر بحدائقه المذهلة. عند عودتنا إلى باريس، سنزور مونمارتر، حيث سيأخذنا التلفريك (مشمول) إلى هذا الحي البوهيمي الساحر الذي يشتهر بالفنانين والرسامين والملاهي الليلية. وللتعرف على عظمة باريس بالكامل، سننطلق في جولة بانورامية في المدينة مع مرشد سياحي محلي نستعرض فيها طرقات المدينة الرائعة ومعالمها الشهيرة. بعد ذلك، سنعود إلى الفندق. للمهتمين، هناك عرض متنوع اختياري في المساء.

اليوم التاسع (باريس):

سنبدأ يومنا في وسط باريس، ونبدأ بزيارة برج إيفل الشهير. ستُتاح لك فرصة الصعود إلى الطابق الثاني من هذا المعلم الحديدي الشهير (التذاكر مشمولة). بعد ذلك، سنستمتع برحلة بحرية مريحة بالقارب على طول نهر السين، والتي ستستغرق حوالي ساعة وخمس عشرة دقيقة. ستحظى بفترة ما بعد الظهيرة مجاناً لاستكشاف المدينة بالسرعة التي تناسبك.

ملاحظة: إذا كانت أوقات الانتظار في برج إيفل طويلة جداً، فقد نعيد جدولة الزيارة إلى وقت آخر (أو يوم الأحد) لراحتك.

اليوم العاشر (باريس - بورجوندي - بيون - ليون):

سنقوم اليوم برحلة إلى قلب فرنسا، مروراً بمنطقة بورغوني التي تشتهر بمزارع الكروم الخلابة ونبيذها العالمي. ستكون محطتنا الأولى في بون، وهي مدينة ساحرة في وسط بورغوندي تشتهر بشوارعها المليئة بالزهور وتكاياها ومتحف النبيذ. بعد قضاء بعض وقت الفراغ لتناول الغداء والتنزه، سنواصل رحلتنا إلى ليون، العاصمة السابقة لغول الرومانية، والتي تقع على ضفاف نهر الرون. مركز ليون التاريخي هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. سنستقل التلفريك إلى نوتردام دي فورفيير، حيث يمكننا الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة. سيكون لديك بعض وقت الفراغ لاستكشافها في وقت فراغك.

ملاحظة: في بعض الحالات، سيقيم جزء من المجموعة في شامبيري، وهي مدينة قريبة من ليون. في هذه الحالات، سنسافر إلى شامبيري في المساء للمبيت فيها. في الصباح، سيكون لديك وقت لزيارة هذه المدينة المصممة على طراز القرون الوسطى، عاصمة لا سابويا، والمعروفة بوسطها التاريخي الجميل وقلعتها الرائعة.

اليوم الحادي عشر (ليون - جنيف - زيورخ):

سنسافر اليوم إلى سويسرا. عند وصولنا إلى جنيف، سنمرّ بقصر الأمم (المقر الأوروبي للأمم المتحدة) ونستكشف الحديقة الإنجليزية الجميلة بساعتها المزهرة ونعجب بنافورة "جيت ديو"، وهي أطول نافورة في أوروبا.

بعد الغداء، سنواصل رحلتنا عبر سويسرا، حيث سنسافر على طول الطرق ذات المناظر الخلابة على طول بحيرة جنيف وبحيرة نوشاتيل. سنقود سيارتنا على طول منطقة البحيرات الثلاث، حيث سنستمتع بمناظر كروم العنب الرائعة على خلفية جبلية. سنتوقف في نوشاتيل، حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة على ضفاف البحيرة أو استكشاف وسط المدينة التاريخي أو زيارة القلعة الجميلة التي تعود إلى القرن العاشر. ستختتم رحلتنا في زيورخ، حيث سنصل في وقت متأخر بعد الظهر.

ملاحظة: اعتماداً على عدد الركاب المسافرين من جنيف إلى زيورخ، قد يتم هذا الجزء من الرحلة بالقطار، وفي هذه الحالة لن يكون هناك توقف في نوشاتيل.

اليوم الثاني عشر (زيورخ):

سنستكشف مع دليلنا زيورخ، المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في سويسرا وقلبها المالي والثقافي. تشتهر زيورخ بمصارفها، وقد تم الاعتراف بزيوريخ مرتين كمدينة تتمتع بأفضل نوعية حياة في العالم. بعد ذلك، سننطلق في رحلة بحرية ذات مناظر خلابة لمدة ساعتين تقريباً على بحيرة زيورخ، مع توقفات قصيرة للاستمتاع بالقرى الساحرة على طول الطريق. سننزل في رابرسويل، وهي قرية خلابة تشتهر بقلعتها التي تعود إلى القرون الوسطى. سنعود إلى زيورخ بالقطار، مما يوفر فرصة لتجربة كفاءة نظام السكك الحديدية السويسري ودقة مواعيده.

ملاحظة: اعتماداً على عدد المسافرين، قد تكون الانتقالات من وإلى وسط المدينة عبر وسائل النقل العام.

اليوم الثالث عشر (زيورخ - لوسيرن - زيورخ):

تتميز رحلة اليوم بمناظر طبيعية خلابة مع الجبال الشاهقة والبحيرات البكر. سنستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في منطقة إنترلاكن. ستكون محطتنا الأولى هي غريندلفالد، حيث سيكون لدينا وقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى أعلى الجبل. بمجرد وصولنا، سنسير على طول مسار متعرج يؤدي إلى جسر معلق. بالنسبة لأولئك الذين يحبون المغامرة، يوفر عبور الجسر مناظر خلابة للأنهار الجليدية المحيطة. سنتناول الغداء على الجبل (مشمولاً) قبل العودة إلى الأسفل. وجهتنا التالية هي مدينة لوسيرن، إحدى أجمل مدن سويسرا، حيث سيكون لديك الوقت لاستكشافها والاستمتاع بمناظر المدينة الساحرة. سنعود بعد ذلك إلى زيورخ.

ملاحظة: سيقدم الدليل رحلة اختيارية ليوم كامل، تبدأ في الصباح. بعد قضاء بعض وقت الفراغ في لوسيرن، سنستقل التلفريك الدوّار إلى قمة جبل تيتليس. على ارتفاع يزيد عن 3,000 متر فوق مستوى سطح البحر، توفر قمة جبال الألب مناظر خلابة للنهر الجليدي وجبال الألب.

اليوم الرابع عشر (زيورخ - لوغانو - موركوت - ميلانو):

سنغادر زيورخ في الصباح الباكر ونعبر جبال الألب للوصول إلى الجزء الناطق بالإيطالية من سويسرا. ستكون محطتنا الأولى هي لوغانو، العاصمة العالمية لسويسرا الناطقة بالإيطالية، وهي مدينة أنيقة تقع بجانب بحيرتها المذهلة. سيكون لديك وقت للاستكشاف والاستمتاع بالغداء. بعد ذلك، سندخل إيطاليا ونصل إلى مدينة كومو الساحرة، التي تُعتبر جوهرة لومبارديا، والمعروفة بحدائقها الجميلة بجانب البحيرة وكاتدرائيتها الرائعة. سنستمر إلى ميلانو، حيث سيأخذنا دليلنا إلى ساحة ديل دومو الرائعة. سيكون لديك بعض الوقت للتجول قبل أن ننقلك إلى الفندق.

اليوم الخامس عشر (ميلان - بيزا - روما):

سنواصل اليوم رحلتنا إلى بيزا. سنستقل قطاراً سياحياً صغيراً إلى ساحة المعجزات، حيث سيكون لديك الوقت للاستمتاع بمشاهدة أحد أكثر المجمعات الفنية الآسرة والجميلة في إيطاليا، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. بعد ذلك، سنتوجه إلى روما، حيث سنصل في وقت لاحق من اليوم.

اليوم السادس عشر (روما):

في الصباح، سنبدأ يومنا بجولة بانورامية في جولة بانورامية تقدم لك تعريفاً رائعاً بالمدينة الخالدة. سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، قلب المسيحية، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف كنيسة القديس بطرس. تذكرة دخول المنتديات الإمبراطورية مشمولة في المنتديات الإمبراطورية، وهو مجمع معماري مذهل مليء بالمباني والساحات الأثرية التي كانت في يوم من الأيام مركز الحياة السياسية في روما الإمبراطورية.

في المساء، سنوفر لك وسيلة نقل إلى تراستيفيري المثالية للتنزه على مهل في شوارعها الساحرة الضيقة المرصوفة بالحصى. هذه المنطقة غنية بالجواهر الخفية، من كنائس العصور الوسطى الجذابة والمتاجر الغريبة التي تبيع أغراضاً فريدة من نوعها إلى المشاهد اليومية للحياة المحلية. ستجد العديد من مطاعم التراتوريات (مطاعم غير رسمية عادةً ما تكون أقل رسمية من المطاعم) والمطاعم الصغيرة (تشبه الحانات)، وكل منها ينضح بالسحر الإيطالي ومستعد لتقديم أطباق محلية أصيلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية. سنعود إلى الفندق في نهاية المساء.

اليوم السابع عشر (روما):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: دبلن ولندن وباريس وباريس وروما.
  • رحلة استكشافية فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
  • قارب نهر السين في باريس، بحيرة زيورخ.
  • النقل المسائي: سوهو في لندن وتراستيفيري في روما.
  • النقل: مونمارتر حي مونمارتر وقصر فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
  • تذاكر الدخول: الطابق الثاني من برج إيفل في باريس، والمنتديات الإمبراطورية في روما.
  • القطار رابرسفيل - زيورخ، ساحة دي ميراكولي في بيزا.
  • العبّارة: أيرلندا - ويلز.
  • القطار الجبلي المعلق إلى منطقة مونمارتر في باريس، ليون، التلفريك إلى غريندلوالد فرست.
  • 1 غداء مشمول في: لوسيرن.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  12799 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟