يبدأ من  2899 ريال  للفرد
احجز الان

اسبانيا والبرتغال 5 أيام

Created with Sketch. مدريد - لشبونة
Created with Sketch.

مدة الرحلة

5 أيام - 4 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية, جروب + مرشد انجليزي

وصف العرض

في رحلتنا الي اسبانيا والبرتغال لمدة 5 أيام سنزور مدينة مدريد عاصمة اسبانيا واكبر مدنها ، تقع المدينة على ضفاف نهر مانثاناريس في وسط إسبانيا، تعتبر مدينة مدريد أحد أهم مدن أوروبا إستراتيجياً وثقافياً واقتصادياً. وهي رابع أكبر مدينة من حيث عدد السياح في أوروبا والأولى في إسبانيا ، وتمتلك العديد من المعالم السياحية المذهلة.(EUM29009)

ومدينة لشبونة التي تلقب بمدينة التلال السبعة نظراً لموقعها حيث بنيت على سبعة تلال منحدرة وهو ما أكسبها موقع فريد واستراتيجي. وتتميز بمناطق الجذب السياحي الرائعة التي يجب عليك رؤيتها. وتضم عددًا هائلاً من المعالم والأماكن التي تجذب الزوار اليها . وتشمل هذه المناطق الجذابة الحدائق الخلابة، والمعابده التاريخية، والأسواق النابضة بالحياة، والمتاحف الثقافية، والمعالم المعمارية الفريدة.

 

ولمزيد من العروض السياحية يمكنك الضغط على هذا الرابط

ولأى استفسارات أخرى يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (مدريد):

مرحباً بك في مدريد! عند وصولك إلى المطار، سنكون مستعدين لنقلك إلى فندقك. سيكون لديك بعض وقت الفراغ حتى تبدأ الجولة. يُرجى التحقق من لافتات المعلومات في منطقة الاستقبال بالفندق للحصول على تفاصيل حول اللقاء الترحيبي مع مرشدك وزملائك المسافرين.
في المساء، سنقوم بنقلك إلى بلازا مايور ولا لاتينا، أشهر أحياء مدريد للحياة الليلية ومطاعم التاباس. يمكنك اختيار تناول العشاء في المطعم الذي تفضله - تشمل الخيارات المأكولات الهندية والصينية والإسبانية والشرقية.

اليوم الثاني (مدريد):

سيبدأ صباح اليوم بجولة شاملة في وسط مدريد، حيث سنقوم بجولة شاملة في وسط مدريد، تشمل معالم بارزة مثل باسيو ديل برادو وسيبيليس ونيبتونو وبويرتا دي ألكالا وبلازا دي كولون وبلازا مايور. سنزور بعد ذلك حديقة ريتيرو، وهي واحة جميلة في وسط المدينة، حيث سنشاهد البحيرة وقصر كريستال. يشمل ذلك الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد، الذي يعتبره الكثيرون أفضل نادٍ لكرة القدم في العالم. استمتع ببقية فترة الظهيرة في وقت فراغك. في المساء، سنوفر لك خدمة نقل العودة إلى الفندق.

اليوم الثالث (مدريد - مريدا - إيفورا - لشبونة):

سنغادر مدريد متجهين نحو عاصمة إكستريمادورا: ميريدا، حيث سنزور المجمع الأثري للمسرح والمدرج الروماني (التذاكر مشمولة)، وهو أحد مواقع التراث العالمي المشهور بحالة الحفظ الممتازة. سيكون هناك وقت لتناول طعام الغداء في المركز التاريخي اللطيف للمشاة الذي يعج بالحياة والمطاعم. سنواصل رحلتنا إلى البرتغال ونتوقف في إيفورا، وهي مدينة أخرى معترف بها كموقع تراث عالمي، بشوارعها البيضاء وقصورها التي تعود إلى عصر النهضة وكاتدرائيتها. سنصل إلى لشبونة في المساء.

اليوم الرابع (لشبونة):

في الصباح، سنشرع في جولة لمشاهدة معالم لشبونة واستكشاف العاصمة البرتغالية ذات التلال السبعة، بأزقتها الساحرة وبلاطها الشهير وشعور ”السوداد“ وضوء المحيط الأطلسي الجميل. سنزور أيضاً حي بيليم الذي أبحر منه الملاحون البرتغاليون العظماء لعبور المحيطات في القرن الخامس عشر. وقت فراغ في فترة ما بعد الظهر للمشي والذهاب إلى بايرو ألتو ووجهة نظرها؛ وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك القيام برحلة اختيارية إلى مدن سينترا وكاسكايس وإستوريل. في المساء، سنعود إلى الفندق من ساحة ريسترادوريس النابضة بالحياة والمليئة بالحانات والمقاهي النابضة بالحياة.

اليوم الخامس (لشبونة):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: مدريد، لشبونة.
  • النقل المسائي: بلازا مايور ولا لاتينا في مدريد، والعودة من ميدان ريسترادوريس في لشبونة.
  • تذاكر الدخول ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، المسرح الروماني في ميريدا.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  2899 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟