يبدأ من  8499 ريال  للفرد
احجز الان

فرنسا – بريطانيا- اسكتلندا – ايرلندا

Created with Sketch. فرنسا - بريطانيا- اسكتلندا - ايرلندا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

11 يوم - 10 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

عرضنا الي فرنسا – بريطانيا- اسكتلندا – ايرلندا لمدة 11 يوم – 10 ليالي بسعر منافس يبدأ من 8499 ريال للفرد.

(EUM28711)

مميزات العرض :

الافطار اليومي.
الاستقبال من المطار الي الفندق.
الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
جولة في المدينة في: باريس، لندن، لندن، إدنبرة، دبلن.
رحلة استكشافية فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
قارب رحلة على متن قارب على طول نهر السين في باريس، على بحيرة لوخ نيس.
النقل المسائي: جسر البرج في لندن، ليستر – سوهو، لندن.
الانتقال كامدن تاون في لندن.
تذكرة دخول: الطابق الثاني برج إيفل في باريس، قلعة أوركهارت.
عبّارة كاليه (فرنسا) إلى دوفر (المملكة المتحدة)، اسكتلندا – أيرلندا.
القطار الجبلي المعلق ركوب القطار الجبلي المعلق إلى مونمارتر.

 

ولمزيد من العروض والوجهات السياحية الاخرى يمكنك الضغط هنا.
ولآى استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (باريس):

عند الوصول، سنوفر لك خدمة النقل إلى الفندق، حيث ستحصل على بعض وقت الفراغ. في فترة ما بعد الظهر، ستتلقى معلومات عن بداية جولتك، إما شخصياً أو من خلال لافتات المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال بالفندق.

اليوم الثاني (باريس):

سوف نغوص في تاريخ فرنسا الغني في قصر فرساي الرائع (الدخول غير مشمول) الذي يشتهر بحدائقه المذهلة. عند عودتنا إلى باريس، سنزور مونمارتر، حيث سيأخذنا التلفريك (مشمول) إلى هذا الحي البوهيمي الساحر الذي يشتهر بالفنانين والرسامين والملاهي الليلية. وللتعرف على عظمة باريس بالكامل، سننطلق في جولة بانورامية في المدينة مع مرشد سياحي محلي نستعرض فيها طرقات المدينة الرائعة ومعالمها الشهيرة. بعد ذلك، سنعود إلى الفندق. للمهتمين، هناك عرض متنوع اختياري في المساء.

اليوم الثالث (باريس - روان):

سنبدأ يومنا في وسط باريس، ونبدأ بزيارة برج إيفل الشهير. ستُتاح لك فرصة الصعود إلى الطابق الثاني من هذا المعلم الحديدي الشهير (التذاكر مشمولة). بعد ذلك، سنستمتع برحلة بحرية مريحة بالقارب على طول نهر السين. ستحظى بفترة ما بعد الظهيرة مجاناً لاستكشاف المدينة بالسرعة التي تناسبك.

في حوالي الساعة 4:00 مساءً، سنغادر باريس ونتوجه إلى نورماندي ونصل إلى روان. سيكون لديك وقت فراغ لاستكشاف المركز التاريخي لهذه المدينة النابضة بالحياة، والتي يعود تاريخها إلى العصر الروماني وتتميز بعمارة ساحرة من العصور الوسطى وكاتدرائية قوطية رائعة تقدم مزيجاً رائعاً من التاريخ والثقافة.

ملحوظة: إذا كانت أوقات الانتظار في برج إيفل طويلة جداً، فقد نعيد جدولة الزيارة في وقت مختلف (أو يوم الأحد) لراحتك.

اليوم الرابع (روين - القناة الإنجليزية - كانتربري - لندن):

سيكون لدينا اليوم وقت للتنزه في وسط مدينة روان. بعد ذلك، سنسافر إلى شمال فرنسا. عند عبور القنال الإنجليزي بالعبّارة، سنصل إلى كانتربري، العاصمة الدينية لإنجلترا، والمعروفة بوسطها التاريخي الساحر. ستستمر رحلتنا إلى لندن، حيث ستحظى ببعض وقت الفراغ في منطقة جسر البرج، أحد أكثر رموز المدينة شهرة، قبل أن نتوجه إلى الفندق.

اليوم الخامس (لندن):

استكشف لندن في جولة بانورامية مع مرشد سياحي محلي يعرض لك ثقافة المدينة وتاريخها. ستشاهد مواقع شهيرة مثل البرلمان ونهر التايمز وقصر باكنغهام، حيث يمكنك مشاهدة مشهد تغيير الحرس الشهير (حسب التواريخ). في المساء، سنحدد نقطة التقاء في بيكاديللي للتجول في ساحة ليستر سكوير، والحي الصيني، وسوهو، وهي مناطق تشتهر بأجوائها المفعمة بالحيوية والمسارح وخيارات الترفيه. سيكون لديك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها لتناول العشاء قبل أن نعود إلى الفندق.

اليوم السادس (لندن - كامبريدج - يورك - دورهام):

سنبدأ اليوم بمغادرة لندن والتوجه إلى شمال إنجلترا. ستكون محطتنا الأولى هي كامبريدج، حيث سنستمتع بمشاهدة الكليات الجميلة. بعد الغداء، سنستمر إلى يورك، حيث ستترك الكاتدرائية المذهلة والأسوار الرومانية وشوارع التسوق النابضة بالحياة انطباعاً دائماً. سيكون لديك بعض وقت الفراغ لاستكشافها. بعد ذلك، سنمضي شمالاً إلى دورهام، وهي مدينة نابضة بالحياة تعود إلى القرون الوسطى وتتميز بكاتدرائية رائعة أمام القلعة.

اليوم السابع (دورهام - ألنويك - إدنبرة):

سنسافر إلى اسكتلندا، وسنتوقف في ألنويك، وهي مدينة خلابة تشتهر بحدائقها الجميلة وقلعتها الكبيرة التي تعود إلى القرون الوسطى، والتي اشتهرت في أفلام هاري بوتر. سنواصل بعد ذلك إلى إدنبرة، حيث سنصل في منتصف النهار تقريباً. باعتبارها عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن حيوية في شمال أوروبا، تم إعلان مركز إدنبرة الضخم أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تطل القلعة على شوارع المدينة شديدة الانحدار وحدائقها. سنستمتع بجولة بانورامية مع مرشد محلي.

اليوم الثامن (إدنبرة - إنفيرنيس - لوخ نيس - فورت أوغستوس - غلاسكو):

أمامنا اليوم رحلة مثيرة عبر المرتفعات الاسكتلندية، تبدأ بتناول القهوة والتنزه في قرية بيتلوكري الساحرة. بعد ذلك، سنمر عبر إنفيرنيس في شمال اسكتلندا، بالقرب من بحيرة لوخ نيس الغامضة. سننطلق في رحلة بالقارب في مياهها المظلمة ونزور قلعة أوركهارت (يشمل الدخول). بعد ذلك، سنمر عبر فورت أوغسطس مع نظام السدود المائية وفورت ويليام، وهو مركز سياحي عند سفح بن نيفيس، أعلى قمة في المملكة المتحدة. متجهين جنوباً، سنسافر عبر الهضاب المرتفعة، حيث تظهر الثلوج في كثير من الأحيان، وسنتخطى شواطئ بحيرة لوموند الخلابة. سنصل إلى غلاسكو في نهاية اليوم لنقوم بنزهة قصيرة في وسط المدينة ونستقر في مكان إقامتنا.

ملاحظة مهمة:
ستتبع المجموعات التي ستصل إلى إدنبرة في الفترة من 15 نوفمبر حتى نهاية فبراير مسار الرحلة المعدل هذا بسبب قصر النهار وتكرار تساقط الثلوج على الطرقات:
سنغادر من إدنبرة إلى بيتلوكري، وهي بلدة خلابة في قلب اسكتلندا تشتهر بإنتاج الويسكي. سنزور معمل تقطير الويسكي التقليدي (يشمل الدخول). ستستمر رحلتنا إلى ستيرلنغ، التي تشتهر بمركزها التاريخي الرائع وقلعتها الكبيرة التي شهدت أحداثاً تاريخية هامة، بما في ذلك المعارك والتتويج الملكي (التذاكر مشمولة). سيكون لديك وقت لتناول الغداء. بعد ذلك، سنتوقف لتصوير منحوتة ”كيلبيز“، وهي منحوتات ضخمة لرأسي حصان مستوحاة من الأساطير الاسكتلندية. وأخيراً، سنواصل رحلتنا إلى غلاسكو، حيث سيكون لديك وقت للتجول في وسط المدينة قبل أن تستقر في مكان إقامتك.

اليوم التاسع (غلاسكو - بلفاست - دبلن):

سنغادر اليوم غلاسكو متجهين نحو جنوب اسكتلندا لنستقلّ عبّارة في كيرنريان. ستأخذنا رحلتنا إلى أيرلندا الشمالية، حيث سنصل إلى بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية، وهي مدينة أثرية بدأت تخرج من صراعاتها الدينية التاريخية. سنواصل بعد ذلك إلى أيرلندا، أيرلندا، حيث ستكون محطتنا الأخيرة في دبلن، وسنصل في نهاية اليوم.

اليوم العاشر (دبلن):

سنبدأ يومنا بجولة بانورامية في دبلن، عاصمة أيرلندا الهادئة. سنتنزه على طول ضفاف نهر ليفي ونزور حدائقها وجامعتها التاريخية وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة. سنرى المظهر الخارجي لكلية ترينيتي. ستكون فترة ما بعد الظهيرة متاحة لك لاستكشافها في وقت فراغك.

ملاحظة: في بعض الأحيان، اعتماداً على وقت وصولنا إلى دبلن وساعات النهار، قد تتم الجولة بعد ظهر اليوم السابق.

اليوم الحادي عشر (دبلن):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا تاركين لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي.
  • الاستقبال من المطار الي الفندق.
  • الانتقالات عن طريق باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • جولة في المدينة في: باريس، لندن، لندن، إدنبرة، دبلن.
  • رحلة استكشافية فرساي في باريس (الدخول غير مشمول).
  • قارب رحلة على متن قارب على طول نهر السين في باريس، على بحيرة لوخ نيس.
  • النقل المسائي: جسر البرج في لندن، ليستر - سوهو، لندن.
  • الانتقال كامدن تاون في لندن.
  • تذكرة دخول: الطابق الثاني برج إيفل في باريس، قلعة أوركهارت.
  • عبّارة كاليه (فرنسا) إلى دوفر (المملكة المتحدة)، اسكتلندا - أيرلندا.
  • القطار الجبلي المعلق ركوب القطار الجبلي المعلق إلى مونمارتر.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  8499 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟