يبدأ من  3199 ريال  للفرد
احجز الان

ايطاليا 5 أيام

Created with Sketch. ايطاليا
Created with Sketch.

مدة الرحلة

5 أيام - 4 ليالي

Created with Sketch.

نوع الرحلة

اقامة وانتقالات وجولات سياحية

وصف العرض

هل فكرت من قبل في زيارة ايطاليا؟ احجز بكج ايطاليا 5 أيام الآن (EUM28802) وتمتع بزيارة مدنها الباهية النقية الصافية ذات الجو المنعش والروح العزبه التي تغوص بزائريها في بحور الهناء والتألق التام والمتعه الدائمة.

إيطاليا هي موطن عصر النهضة والهندسة المعمارية وتحتوي على العديد من المعالم المصنفة ضمن أشهر وأهم المعالم السياحية في العالم  منها برج بيزا المائل والكولوسيوم، اذا كنت من محبي الأزياء والتسوق فحتماً  ستستمتع بوقتك في إيطاليا وذلك لكون إيطاليا مصدر لأشهر العلامات التجارية العالمية ومنها جوتشي ، أرماني ، برادا  وغيرهما الكثير، ولا تنسى بالتأكيد كون إيطاليا موطن البيتزا والباستا، فالسياحة في إيطاليا لا تكتمل دون تجربة تلك الأطباق الشهيرة.

وتشمل بكج ايطاليا 5 أيام:

الافطار اليومي بالفنادق.
الاستقبال من المطار.
الانتقالات بواسطة باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
الانتقالات بين المدن.
جولة في المدينة في: روما، فلورنسا، فينيسيا.
قارب جزيرة فينيسيا.
نقل مسائي فيا كافور في روما، تراستيفيري في روما.
النقل: ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا.
دخول التذاكر المنتديات الإمبراطورية في روما، مصنع مورانو للزجاج في فينيسيا.

 

ولمزيد من العروض السياحية الآخرى يمكنك الضغط هنا.

ولآي استفسارات تواصل معنا عبر الواتساب

اليوميات

عرض الكل
اليوم الاول (روما):

الوصول الي مطار روما، وسنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك. لاحقاً، سيرحب بك مرشدنا السياحي ويزوّدك بكل المعلومات اللازمة، والتي يمكنك أيضاً الاطلاع عليها في اللوحات الإرشادية في منطقة الاستقبال بالفندق. في المساء، سنقوم بترتيب انتقالك إلى منطقة فيا كافور التي تُعدّ مدخلاً رائعاً إلى روما، حيث ستجد مطاعم تقدّم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية.

اليوم الثانى (روما):

في الصباح، سنقوم بجولة سياحية سنستمع خلالها برؤية المناظر الخلابة، والتي ستكون مقدمة رائعة لـ"المدينة الخالدة". سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، مركز المسيحية في العالم. ستتمكن من زيارة كاتدرائية القديس بطرس. ندرج مدخل المنتديات الإمبراطورية، وهو مجمع معماري مثير للإعجاب مكون من مبانٍ وساحات ضخمة، وهو مركز النشاط السياسي لإمبراطورية روما، وفي نهاية المساء نرتب الانتقال إلى منطقة تراستيفيري للتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى في المنطقة التي تضم كنوزاً خفية، مثل بعض الكنائس المتواضعة التي تعود إلى القرون الوسطى، والمحلات التجارية الصغيرة التي تضم أغراضاً أو مشاهد من الحياة اليومية. ستجد العديد من التراتوريات (مؤسسات الأكل الإيطالية غير الرسمية) والأوستيريا (النزل) المشبعة بالروح الإيطالية على استعداد لتقديم الأطباق المحلية. يمكن العثور في هذه المنطقة على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية. ثم العودة إلى الفندق.

اليوم الثالث (روما-فلورنسا):

سنغادر اليوم روما متجهين شمالاً. يتمتع هذا الطريق بمناظر طبيعية خلابة. عند وصولنا إلى فلورنسا، نتوجه مباشرةً إلى ساحة مايكل أنجلو الرائعة. في المساء سنقوم بجولة مع خبير محلي ونمشي في المركز التاريخي ونزور أماكن مثل بونتي فيكيو والدومو وبلازا ديلا سينوريا. هذه المدينة هي حقاً متحف في الهواء الطلق. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. في المساء سيكون لديك وقت لتناول العشاء، حيث يمكنك أن تجد في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

اليوم الرابع (فلورنسا -فينيسيا):

سنستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين. سنصل إلى فينيسيا ونستقل القارب ونعبر نهر جيوديكا إلى جزيرة البندقية. مع مرشد محلي، سنزور ساحة القديس مارك الرائعة. بعد ذلك سنزور مصنع زجاج مورانو. من الرائع رؤية تقنية كيفية صناعة هذا الزجاج القديم. استمتع ببعض الوقت في أوقات الفراغ للاستكشاف. الإقامة في منطقة ميستر.

اليوم الخامس (فينيسيا):

بعد الإفطار، ستنتهي رحلتنا، وستترك لك ذكريات رائعة تدوم طويلاً.

مايشمله العرض / ما لايشمله العرض

  • الافطار اليومي بالفنادق.
  • الاستقبال من المطار.
  • الانتقالات بواسطة باص سياحي فاخر مع مرشد سياحي يتحدث الانجليزية.
  • الانتقالات بين المدن.
  • جولة في المدينة في: روما، فلورنسا، فينيسيا.
  • قارب جزيرة فينيسيا.
  • نقل مسائي فيا كافور في روما، تراستيفيري في روما.
  • النقل: ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا ساحة مايكل أنجلو في فلورنسا.
  • دخول التذاكر المنتديات الإمبراطورية في روما، مصنع مورانو للزجاج في فينيسيا.
  • الطيران الدولي.
  • الانتقالات للعودة من الفندق الي المطار.
  • اي انشطة اضافية غير مذكورة في البرنامج.
Created with Sketch.
يبدأ من  3199 ريال  للفرد

Get Updates & More

Thoughtful thoughts to your inbox

الدعم الفني
تحتاج للمساعدة؟