أفضل وجهات السياحة موريشيوس

تعد السياحة في موريشيوس من أفضل الوجهات لراغبي الاستجمام والهدوء وسط جمال الطبيعة. حيث يطلق عليها بعض السياح مالديف إفريقيا. وتعرف أيضا جزيرة موريس. كما أنها واجهة مثالية للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل. فهي جزيرة تتميز بتنوع معالمها السياحية والتي يحبها العديد من السياح. أنضم معنا في هذا المقال لنتعرف أكثر عن السياحة في موريشيوس.

المعالم السياحية في موريشيوس

1- أرض السبعة ألوان

من الأماكن الخلابة في جزيرة موريشيوس هي أرض السبعة ألوان التي تقع بالقرب من قرية تشارميل وتبلغ مساحتها 7500 متر مربع. وقد اكتسبت هذا الاسم لأنها تحتوي على كثبان رملية مكونة من 7 ألوان مختلفة وهم الأحمر والبني والبنفسجي والأزرق والأرجواني والأصفر. ولأنها فريدة من نوعها فإنها تجذب العديد من السياح سنويا.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارتك لأرض السبعة ألوان

  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذا المكان الفريد من خلال الوقوف على الممشى الموجود على طول السياج المحيط بأرض الألوان السبعة.
  • لا يمكنك مغادرة هذا المكان البديع من دون التصوير معه. فهيا حقا فرصة هائلة للتصوير وسط هذه الألوان البديعة.
  • كما يمكنك أيضا أخذ عينات من رمال أرض السبعة ألوان الملونة الرائعة في أنابيب صغيرة وذلك من كشك خاص بالتذكارات.

2- متنزه خوانق النهر الأسود

يعتبر منتزه خوانق النهر الأسود أحد المعالم السياحية المشهورة عالمياً. ومن أهمها في موريشيوس. حيث يحتوي المنتزه على العديد من الطيور النادرة والحيوانات المختلفة بالإضافة الي الشلالات التي تنطلق من قمم الجبال لتصب في النهر. وقد خصص أماكن للجلوس وطاولات لمن يفضل إحضار وجبات خفيفة من أجل قضاء يوم ممتع داخل المنتزه. كما يمكنك بفرصة تسلق الجبال هناك وسط المناظر الطبيعية والهواء النقي.

3- قرية غراند باي 

تعد إحدى القري الساحلية الجميلة في موريسيوش والتي تجمع بين الطبيعة الخلابة والشاطئ الرائع بتناغم المساحات الخضراء والأشجار مع زرقة مياه المحيط ورماله البيضاء. فتحظي القرية بكل هذا السحر باستقطاب السائحين من كل أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء الاستوائية الطبيعية الخلابة. ومن أشهر الشواطئ الساحلية في هذه القرية (شاطئ مونت تشويسي . شاطئ بيريبير . شاطئ لاكوفيت )

4- بحيرة جانجا تالو

تعتبر هذه القرية من العجائب التي تميز السياحة في موريشيوس. فهي بحيرة تاريخية لها ابعاد دينية وعقائدية عند سكان الجزيرة . فهي في الأصل عبارة عن فوهة بركان خامد تحولت بعد سنين الي بحيرة. كما انها تحظي بمشاهد خلابة ورائعة وتقام فيها العديد من الطقوس الدينية.

4- شلالات شماريل جزيرة موريشيوس

أحد أشهر الشلالات في الجزيرة ومن أجمل المعالم هناك. حيث تنبع هذه الشلالات من نهر سانت دينيس ويحدها خوانق النهر الأسود ويصل ارتفاعها ال 83 متر. ونجد أن نباتات النهر الأسود تلتف من حوله لتظهره في مشهد متميز وساحر. ومن التجارب الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها أن تمارس السباحة داخل المياه المتساقطة من الشلال فستجد متعة خاصة عند الاقتراب من مصب الشلال والاستمتاع بأجواء الطبيعة الساحرة من حوله. كما يمكنك أن تجعل تحركاتك في منطقة الشلال خالدة فلا تنسي بالتقاط أجمل الصور وسط هذه الطبيعة الخلابة.

لكل ما سبق فإن السياحة في موريشيوس تعتبر من أفضل الوجهات السياحية. فلا تنسي ان تشاركنا أجمل الصور عند الذهاب الي هناك.

ولمزيد من الوجهات والعروض اضغط هنا .

ولمزيد من الاستفسارات تواصل معنا عبر الواتساب .